نيكول كيدمان تتحدث عن علاقتها الزوجية: لا يوجد شيء مثالي

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
نيكول كيدمان تتحدث عن علاقتها الزوجية: لا يوجد شيء مثالي

تحدثت الفنانة العالمية، نيكول كيدمان، مؤخرًا، عن زوجها المغني الأسترالي، كيث أوربان، والعلاقة التي تجمعهما، وذلك أثناء ترويجها لأحدث أعمالها الفنية Perfect Couple، الذي يُعرض عبر نتفليكس.

نيكول كيدمان تتحدث عن زواجها

تأتي تصريحات نيكول كيدمان حول زواجها خلال لقائها مع E! News، بعد أن كانت ملتزمة الصمت خلال الأسبوع الماضي، بعد الإعلان عن وفاة والدتها؛ جانيل.

عندما سُئلت نيكول كيدمان، عما إذا كان هناك شيء يُسمى "زواجاً مثالياً"، أجابت الفنانة الأسترالية، البالغة من العمر 57 عامًا، بروح لا تخلو من الدعابة قائلة: "لا يوجد شيء مثالي". وأضافت: "أي شيء يُقدم لك على أنه مثالي.. أنساه". كان السؤال الثاني الذي وجه لكيدمان عن زواجها من كيث أوربان، وهو الزواج الذي يُقدم من خلال الصحافة والإعلام على أنه صورة للزواج المثالي، قالت: "لا أرى أي شيء من هذا. لا.. لا أرى ذلك".

سابقًا، كانت نيكول كيدمان قد تحدثت عن علاقتها بزوجها كيث قائلة إنها محظوظة للغاية؛ لأنها قابلته منذ حوالي 19 عاماً. وعن علاقتها به أضافت: "أنا محظوظة جداً لأن لدي كيث.. وهذا يمنحني القدرة على الذهاب والقيام بكل ما يتعين عليّ فعله؛ لأنني أعرف أنني يمكنني العودة".

كانت نيكول كيدمان قد غادرت مهرجان البندقية السينمائي قبل موعد الإعلان عن فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Babygirl. ، وذلك بسبب وفاة والدتها، جانيل آن كيدمان، خلال بيان رسمي قالت نيكول كيدمان: "وصلت إلى البندقية لأجد بعد وقت قصير أن والدتي الجميلة والشجاعة، جانيل آن كيدمان، قد رحلت للتو". وأضافت قائلة: "أنا في حالة صدمة، وعليّ أن أعود إلى عائلتي، لكن هذه الجائزة مهداة لها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار