نهى نبيل تتعرض لموجة سخرية عالية بعد وصلة غزل في حقائب يدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
نهى نبيل تتعرض لموجة سخرية عالية بعد وصلة غزل في حقائب يدها

تعرضت نهى نبيل لموجة سخرية عالية بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشنيستا الكويتية وهي تتغزل في حقائب يدها بكلمات أثارت استفزاز الجمهور الذي تفاعل مع الفيديو بالكثير من التعليقات الساخرة.

وظهرت نهى نبيل  وهي تتغزل في حقائب يدها وكأنهم أشخاص وتطمئن على أحوالهم مستعرضة كل ما تملكه منهم، ليتهمها بعد ذلك الجمهور بتعمد استعراض حقائب اليد الباهظة، ويذكرها بسرقة حقيبة يدها التي كانت قد أحدثت ضجة على منصات التواصل.

حقائب يد نهى نبيل

وظهرت نهى نبيل في مقطع الفيديو وهي تتغزل في حقائب يدها  قائلة: "أول شي بناتي أطمن عليكم كلتوا شربتا، يارب تكونوا بخير، ما يكون حدا ضايقكم ما يكون المكيف طفى عليكم، وحشتوني وحشتوني".

وبمجرد نشر نهى نبيل لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي سخرت منها وعبرت عن استفزاز أصحابها مما أسموه "مبالغة" من الفاشنيستا الكويتية حيث جاء في التعليقات: "المكيف عسا ماطفا عليكم تعالي اليمن اقسم لك بلله اني اكتب الان واحنا بلا مكيف ولا كهرباء اليوم كله تجي بليل ساعات وتطفي ريتني شنطه بدولاب نهئ"، "شقد بایخه ومافی ای شی بحیاتها حسافه نقضی العمر الثمین بس نفکر بلجناط والجواتی".

سقة حقيبة يد نهى نبيل

وتعمدت نهى نبيل الإشارة إلى أزمة سرقة حقيبتها، قائلة: "لازم أعدهم اتعقدت من السالفة الأخيرة، فيه كاميرات ومراقباهم دايماً لكن بعد السلفة الأخيرة ما بقيت أطمئن لازم أعدكم واحدة واحدة"، وما زاد من استفزاز الجمهور هو أن مقطع الفيديو الخاص بحقائب يد نهى نبيل جاء بعد الضجة التي أثارتها الفاشنيستا الكويتية بعد أن أرسلت حقيبة يدها للإصلاح في باريس بوذلك عقب سرقتها من داخل منزلها من قبل أحد المقربين لها، وكشفت نهى نبيل  عن تفاصيل صادمة لسرقة حقيبة يدها، وأحدثت الكويتية الشهيرة ضجة بحديثها عن ثمن الحقيبة الصادم، والذي تسبب في هجوم واسع عليها من قبل متابعيها.

وكانت نهى نبيل شاركت متابعيها لواقعة سرقة حقيبة من داخل منزلها، وقالت: " طالعت الفيديوهات علشات أعرف  الشنطة أختفت فيهم، بطالع الفيديوهات على أمل إني أشوف شيء، أنا فيا طبع مزعج، لما ببقى راجعة بسيب شنطتي وحاجتي عند المدخل وأصعد لأوضتي، ما في غريب في البيت، بس في هذه الفترة أنا وزوجي استضافنا شخص كان بيمر بظروف صعبة، وما كان في  حدا عاوز ييستضيفه، وخصصنا له مكانه الخاص وأكله بيطلع له وكل شي بيطلع له".

إلا أن الأمر لم يقف عند   إخبارها متابعبيها بحادث السرقة لتفاجئهم بحديثها عن إرسالها للخارج لإصلاحها وهو ما أحدث ضجة جديدة إلى جانب ضجة واقعة السرقة نفسها.

سخرية من نهى نبيل

حديث نهى نبيل مع حقائبا وكأنهم أشخاص أثار استفزاز عدد من المتابعين، ولم يقف الأمر عند التعليقات الساخرة وإنما عبر البعض عن غضبهم في تعليقات منها: "انا مع الحريه الشخصيه هي حرا في نفسها ومعتقداتها وحياتها ككل ولكن يا ريت انها تراعي الناس الي ماهي قادره حتى تاكل وتتعالج او او او وكمان هناك ناس مافي عندهم مكيف حق غرفة شنطها لتبرد عل اطفالها ياريت الواحد يرتقي في اخلاقه من حيث الشعور مع الناس الي اقل حظ في الحياه التي تبحث فقط عن مقومات الاساسيه للمعيشه وعل كل حال الله يعطيها ويعطي جميع البشر ويرزقهم".

نهى نبيل تتعرض لموجة سخرية عالية بعد وصلة غزل في حقائب يدها

 كما جاء في التعليقات: "حرام قاعدين تنشروا لهم تفاهاتهم والمال اللي يجى بالسهل يروح بالسهل في بنات مساكين مو لاقين شغل بشهادات عاليه اهاليهم دفعوا دم قلبهم عشان يدرسوهم وتلاقي مثل هاي الاشكال يتفاخرون بما جاهم سهل والله اتقوا الله الامور زادت عن حدها ايش هذي الحياه اللي تسند ع شنطه او بدخ وين العلم والمعرفه اللي عندهم غير تحط ع وجهها مكياج وتصور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار