نسليهان أتاغول تكشف عن نوع مولودها المنتظر

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
نسليهان أتاغول تكشف عن نوع مولودها المنتظر

أعلنت الفنانة التركية نسليهان أتاغول، عن نوع مولودها الأول المنتظر، من زوجها الفنان التركي قادير دوغلو.

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو 

كشفت نسليهان أتاغول بشكل مفاجئ عن نوع جنينها الأول بطريقة رومانسية مختلفة، حيث نشرت صورة لها جمعتها بزوجها الفنان قادير دوغلو أثناء قضائهما إجازة مع عائلتها في كوساداسي، وكتبت عليها أنهما في انتظار رجلهما الصغير، وبذلك تكون أعلنت نسليهان أن نوع المولود ذكراً.

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

ورغم غيابهما عن الشاشات منذ المسلسل التلفزيوني “في نهاية الليل”، الذي ظهرا فيه معاً في موسم 2022-2023، إلا أنهما يتواجدان بشكل كبير من خلال منصاتهما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث كتبت الممثلة التركية معلقة على صورة لها أثناء إعلانها الحمل: "نحن سعداء وراضون وبخير وبصحة جيدة".

بينما قامت بإغلاق خاصية التعليقات على خبر حملها، حيث نشرت الفنانة الشهيرة صورة أرفقتها برسالة أعلنت فيها حملها من زوجها قادير دوغلو جاء ذلك بالتزامن مع ذكرى مرور 8 سنوات من زواجهما، كما تفاعل المتابعون مع الخبر المنتظر لنسليهان أتاغول منذ سنوات طويلة.

كما مرت هذه الزيجة بكثير من المحطات، خاصة مع انتشار أخبار خيانة قادير لنسليهان، وتعود علاقتهما إلى تعارفهما في كواليس مسلسل "فاتح حربية" حيث بدأت العلاقة بصداقة، وسرعان ما تحولت الصداقة بين نسليهان أتاغول وقادير دوغلو، اللذين التقيا قبل حوالي 10 سنوات في المسلسل التلفزيوني "فاتح حربية"، إلى حب وتزوجا في عام 2016.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار