نجوم العام يتألقون في عرض Dior: الأسود يسيطر على الإطلالات

  • تاريخ النشر: منذ 5 ساعات
نجوم العام يتألقون في عرض Dior: الأسود يسيطر على الإطلالات

لم تخل عروض الأزياء ضمن أسبوع باريس للموضة 2024 من النجمات والمشاهير، خاصة عرض دار Dior الذي ضم العدد الأكبر من عاشقات الموضة حول العالم، خاصة أن البعض منهن يعمل سفيراً للعلامة التجارية.

تنافست النجمات وعاشقات الموضة من خلال إطلالتهن الساحرة، والتي سيطر عليها اللون الأسود وخاصة قماش المخمل الذي كان صاحب النصيب الأكبر من الإطلالات، لذا إليك أبرز إطلالات النجمات في عرض Dior ضمن أسبوع الموضة في باريس 2024

إطلالات النجمات في عرض Dior

تألقت الفنانة السعودية أسيل عمران بإطلالة تكونت من معطف رمادي طويل، بتصميم مريح وأكمام طويلة وياقة عريضة، إضافة إلى حزام عند الخصر ليبرز شكل الجسم وينسدل المعطف بعده بشكل منفوش قليلًا.

وتزينت إطلالة أسيل عمران باسم دار  Dior، والتي أكملتها بحذاء بكعب عال أسود وحمل حقيبة سوداء، ومن الناحية الجمالية تألقت بتسريحة شعر ملموم، وانسدلت بعض الخصلات الأمامية على جانبي وجهها.

ارتدت الفنانة العالمية ناتالي بورتمان، سترة مخملية سوداء مصممة بشكل مجسم على الخصر مع كورسيه مزين بالأربطة، بينما جاءت الأكمام طويلة ومنفوشة، وأكملت إطلالتها بتنورة قصيرة مغطاة بالقماش الشبكي البراق، وانتعلت حذاء بوت أسود لتضفي لمسة من الجرأة

أما الفنانة أشلي بارك، فقد تألقت بإطلالة مكونة من توب أسود ضيق وتنورة ميدي سوداء مزينة بسحاب أمامي وفصوص براقة، وارتدت معهما معطفًا أسود بأكمام طويلة وأزرار أمامية، وانتعلت حذاء بكعب عالٍ، وحملت حقيبة سوداء.

وخطفت جيسو، نجمة فريق بلاكبينك من كوريا الجنوبية الأنظار بإطلالتها الأنيقة باللون الأسود، والتي تكونت من قميص مريح بأكمام طويلة انسدلت على ذراعيها مع حمالات عريضة وأزرار أمامية.

ونسقت جيسو مع القميص مع تنورة جلدية قصيرة وضيقة، مزينة بالسلاسل المعدنية الطويلة التي انزلقت على قدميها حتى الأسفل، وانتعلت بوتًا طويلًا بكعب عالٍ باللون الأسود، وأمسكت بحقيبة فضية صغيرة.

ظهرت النجمة أنيا تايلور جوي بفستان من قطعتين باللون الكريمي مصنوع من قماش الكروشيه، حيث كان الجزء العلوي عبارة عن كروب توب بحمالات عريضة وتصميم طويل من الأمام وقصير من الجانبين مع فتحة صدر مستطيلة. أما الجزء السفلي، فكان عبارة عن تنورة واسعة وطويلة، وأكملت الإطلالة بانتعال بوت أسود.

واختارت روزاليا إطلالة كلاسيكية باللون الأسود، مكونة من بليزر مجسم بأكمام طويلة ومريحة وأزرار جانبية وياقة عريضة. الجزء السفلي كان عبارة عن تنورة ميدي ضيقة مع فتحة ساق جانبية طويلة.

واستمر اللون الأسود في السيطرة على الإطلالات، بظهور الفنانة الهندية سونام كابور بإطلالة أنيقة باللون الأسود، مكونة من قميص مريح بأكمام طويلة وواسعة مزين بالكورسيه عند الخصر، مع تنورة ميدي منفوشة باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء بوت أسود وحمل حقيبة سوداء.

أما إطلالة إليزابيث ديبيكي، فقد تميزت  بفستان أبيض طويل ومريح، ونسقت معه معطفًا رماديًا بتصميم ميدي مريح بأكمام طويلة وياقة عريضة، إضافة إلى حزام يحدد منطقة الخصر

اختارت جينيفر جارنر إطلالة بسيطة، لكنها أنيقة بفستان ميدي أسود بتصميم مريح، وحددت خصرها بحزام جلدي رفيع مع فتحة صدر على شكل V. وضعت معطفًا رماديًا بأكمام طويلة بتصميم ميدي مفتوح من الأمام، وانتعلت حذاء بكعب عالٍ، وحملت حقيبة سوداء صغيرة.

وظهرت روزاموند بايك بفستان مخملي أسود مجسم من الأعلى مع أكمام طويلة وأكتاف منتفخة، ونسقته بحزام جلدي عريض على خصرها متصلاً بحقيبة صغيرة. جاءت ياقة الفستان من القماش الأبيض المفرغ، وأكملت الإطلالة بانتعال حذاء أسود.

وفضلت مونيكا باربارو الظهور بإطلالة أنيقة مكونة من سروال أسود مريح وطويل، ونسقت معه سترة طويلة سوداء بأكتاف عريضة وفتحة رقبة مستديرة مزينة بفصوص براقة، وأكملت الإطلالة بحزام جلدي رفيع على خصرها وحقيبة سوداء.

ارتدت كيلي روثرفورد معطفًا أبيض مريحًا يصل إلى الركبة بأكمام طويلة وأزرار ذهبية وياقة صغيرة. نسقت مع المعطف حذاء بوت أبيض، وحملت حقيبة بيضاء صغيرة لتكمل الإطلالة.

وتألقت أليشيا ديبنام كيري بفستان قصير من قماش المخمل باللون الأسود، حيث جاء بأكمام طويلة وأكتاف منتفخة ورقبة مرتفعة. انسدل الفستان بداية من الخصر بلمسة منفوشة قليلًا بفضل الثنيات، وحددت خصرها بحزام جلدي عريض، وانتعلت حذاء بوت أسود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار