نجلاء عبدالعزيز ترد على متابعة لا تملك رسوم الاشتراك لرؤيتها

  • تاريخ النشر: منذ 9 ساعات
نجلاء عبدالعزيز ترد على متابعة لا تملك رسوم الاشتراك لرؤيتها

أثارت نجلاء عبد العزيز حالة جدل واسعة بردها على متابعة أخبرتها بعدم امتلاكها الأموال اللازمة للاشتراك في حسابها الشخصي، ورؤية وجهها، وذلك بعد إعلان مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن أنها ستجعل حسابها باشتراك شهري.

وأرسلت المتابعة لنجلاء عبد العزيز رسالة طلبت فيها منها أن تفتح حسابها لوقت قليل لرؤية وجهها والتفاصيل واللقطات التي وعدت بها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي جمهورها بمقابل مادي.

رد نجلاء عبدالعزيز

وقالت نجلاء عبدالعزيز في ردها: "ضبط لكم تابي وتمارا عشان أسهل عليكم؛ لأن عالم كثير طلبوا مني هذا". لتثير مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الجدل بردها على المتابعة، وتجدد الانتقادات ضدها على منصات التواصل الاجتماعي.

 اعتبر متابعون أن نجلاء عبد العزيز تتعمد استفزاز المتابعين بردودها فيما يتعلق بإعلانها اشتراك ضخم مقابل  رؤية وجهها ولقطات من حياتها الخاصة التي تجمعها بأسرتها وصديقاتها، وكتب متابعون: "تابي وتمارا عشان يشوفون وجه نجلاء عبدالعزيز الله والوجه ما أدفع فيه ريال بس مو مقوي عينها إلا الهطوف اللي مشتركين لاقين فلوسهم في الشارع". "هي تعرف كيف تجيب مشاهدات، وأنا متأكد إنه هي اللي باعتة الرسالة لنفسها مثل ما بيصير كل مرة".

نجلاء عبدالعزيز

 فيما دعمها آخرون بتعليقات منها: "والله ان كلامها عسل وطريقتها صح، ماشالله عليها تذكر الله بكل شي وما أعجبت فيهم، غير أنهم ما شاء الله يستأهلون الإعجاب وطريقتها مافي حسد ولا شي …نجلاء أم القلب الطيب". "ليش كل الردود سلبية وانتقاد يعني واحد يرد والباقي يردون مثله هي تقصد إنه كل إنسان ممكن يعجب بحياة أحد فإذا ما حسدته ودعيت له راح ربي يعطيك مثله، ويمكن أفضل منه وكلامها صحيح وعين العقل، ويدل على طهارة القلب وصفاء النية".

 حساب نجلاء عبدالعزيز

وكانت  نجلاء عبدالعزيز أحدثت ضجة كبيرة بعد إعلانها أنها ستفتح حسابها الشخصي بمقابل مادي للمشتركي، ونشرت مقطع فيديو قالت فيه: "البنات راح يستفيدون من أمور كثيرة مثل التوتوريال وغيرها من ريفيوهات المنتجات الأخرى،  هيشوفوا معانا كمان صديقاتي انا وفطوم ومنال، بيطلعوا معي ونسولف لكم في أمور كثيرة.. متحمسة لهذه الأمور، ومتحمسة إني أعرض لكم كل ها الأمور.. الحساب هذا سيجعلكم كأنكم صديقاتي تماماً في الواقع.. بعطيكم رأيي بكل شيء الشيء اللي عجبني واللي ما عجبني؛ لأنه مو سهل تقولين رأيك بسنابك العادي غير حسابك الشخصي".

وأكدت لمتابعيها أن الحساب سيسمح لها أن تعلن عن رأيها في المنتجات الخاصة بالتجميل بكل صدق دون تقييد أو أي حسابات أخرى  وهو ما سيجعل من الفيديوهات التي ستعرضها عبر حسابها مفيدة لكل البنات والسيدات، بحسب ما روجت لحسابها الشخصي.

نجلاء عبدالعزيز

وأضافت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي في حديثها لافتة إلى عدد من الأمور التي طمأنت بها متابعيها بأن الحساب سيكون مؤمن تماماً: "الحساب سيكون للبنات فقط ولمدة محددة أي على سبيل المثال سيكون لمدة ٦ أشهر أو عام وتنتهي، كما أؤكد لكم أن سناب شات سيكون ممتع ومفيد سوا وخفيف لطيف وخالي من الإعلانات سابعاً اسمعوني.. وششش الهدف منه؟ انا أحس أني بدون قيود أصير قريبه للي يحبوني حلو الواحد يعرفك صوت وصورة بنفس الوقت ما تنتشر وتحافظ على خصوصيتك".

تسريب صور نجلاء عبدالعزيز

وتساءل متابعون عن إمكانية تسريب صورها، وعبروا عن تخوفهم من الأمر وهو ما ردت عليه نجلاء عبدالعزيز قائلة، إنه لا يوجد أحد يستطيع أن يقوم بمثل هذا التصرف لأنها ستتخذ ضده الإجراءات القانونية اللازمة  نظراً لكون حسابها حساب شخصي وأن من يقوم بتسريب صور شخصية عليه سيكون انتهك بذلك خصوصيتها وتستوجب محاكمته، بحسب قولها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار