نجلاء عبدالعزيز تتعرض للسخرية بعد استعراض قصرها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 سبتمبر 2024
نجلاء عبدالعزيز تتعرض للسخرية بعد استعراض قصرها

تعرضت نجلاء عبدالعزيز لانتقادات حادة بعد استعراض فخامة منزلها، ووصفها له بالقصر وهو ما دفع متابعين للسخرية منها معتبرين أن المنزل لا يرتقي ليصبح قصر وأن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي ترغب في إثارة الجدل.

 واعتبر آخرون أن نجلاء عبدالعزيز ترغب في أن توضح لمتابعيها أنها ليست بحاجة للمال، وذلك بعد إعلانها عن اشتراك مقابل دخول حسابها الشخصي والكشف عن وجهها ولقطات خاصة لها ولصديقاتها فضلا عن نصائحها للمتابعين.

منزل نجلاء عبدالعزيز

استعرضت نجلاء عبدالعزيز رسائل المتابعين في عدد من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ومنها: "فله القصر لبيوت الأمراء والملوك اللي يجي مساحات ع بعد النظر وأحواش كبيرة جدا وانتي حوشك ع قد طولك، جايه تقهرينا بكلمة قصري بالنهاية راح تبيعينه من الوحشة والوحدة ما طار طير، وارتفع إلا كما طار وقع".

فيما كتبت متابعة أخرى لنجلاء عبدالعزيز: "الله يبارك لك من أمس لما صورتي الدرج جاني تسائل بيتك جدا فخم، وراح تكون الاحتياجات فيه كثير من كهرباء لصيانة لخدم أحس محد يسوي كذا.. إلاه اللي عنده قاعدة ثابتة ودخل قوي ما قد فكرتي الحياة فيها متغيرات لو فرضا انقطعت الإعلانات". وهو ما ردت عليه نجلاء عبد العزيز بكلمات: "صح كلام جميل يستحق الإجابة.. بس توني وأصله إعلاني لا خلصت.. جاوبتك ان شاء الله".

نجلاء عبدالعزيز

ودافع آخرون عن نجلاء عبدالعزيز في رسائل منها: "مدري الناس هذي وش جنسهم!! بشر زينا!! يعني أنتي طول هالسنوات ما شاء الله تبارك الله فعز وخير ونعمه وخيرك عمتابعين وكل لمن حولك وقت تسكنين بالقصر الإعلانات والخير والنعمة تروح منك!!!! والله ناس غريبة، وشي ثاني القصر مو بالكبر الحجم لا القصر بهذه الفخامة بالعصر والتقدم اللي حنا فيه،.. زمان كان بالكبر الحجم، من جد ناس مريضة".

نجلاء عبدالعزيز

أعادت نجلاء عبدالعزيز نشر رسالة المتابعة، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "يا حلو كلامك.. والله صادقة انا لمن قلت قصر مو عشان مساحته! لا لأنه بعيوني قصر، وأحب ادلع بيتي بس ما دريت ان فيه كثير ماتو عند كلمة قصر.. شدعوه حتى لو عندك شقه وبتسمينها قصر كيفك.. أبسط حقوقك".

سناب نجلاء عبدالعزيز

كانت نجلاء عبد العزيز أحدثت ضجة خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن اشتراطها مبلغ مالي مقابل الدخول لحسابها الشخصي، وشوقت الجمهور بأنها سوف تعرض داخل الحساب الكثير من اللقطات الخاصة لها ولصديقاتها فضلاً عن أنها سوف تكشف عن وجهها، وهو ما جعل البعض يفسر فيديو استعراض منزلها على أنه محاولة منها للدفاع عن نفسها بأنها لا ترغب في المال.

وظهرت في مقطع فيديو قالت فيه: "خلوني أتكلم معكم بصراحة فيه أمور كثيرة بناتي تحبها الفتيات  وأشياء كثير راح تحبونها، راح تحبونها، توتوريال، وغيره، فيه بعد صديقاتي انا وفطوم ومنال، بيطلعوا معي ونسولف لكم في أمور كثيرة.. متحمسة لهذه الأمور، كلي حماس إني أعرض لكم كل ها الأمور.. من الآخر راح تصيرون كأنكم صديقاتي تماماً.. هقدر أوضح لكم رأي بمنتهى الصراحة في المنتجات بعيد عن الإعلانات وأمور كتير راح تفيدكم".

 وأضافت نجلاء عبدالعزيز: "أجمل ما في الموضوع إنه الرأي ييجي تماما بمنتهى الصدق..  ما راح أحس إني مقيدة أو تحت رقابة أي شيء، وبالتالي رأيي هيكون بمنتهى الصدق والحيادية وأعتقد ها الأمور راح تفيد البنات كثير.

نجلاء عبدالعزيز

ونشرت الكثير مما اعتبرته مميزات لحسابها الشخصي قائلة: "السناب فقط للبنات ثانياً ولعدد محدود جدا!! من سبق لبق، راح تكون مدته محددة وينتهي! مثلاً 6 أشهر أو سنة!!  إلى جانب إنه راح يكون ممتع ومفيد سوا وخفيف لطيف..  فضلاً عن أنه خالي من الإعلانات.. اللي يقولون إن المقاطع والصور راح تتسربن ما حدا راح يقدر يسوي هذا لأن بالنهاية هذا سناب شخصي، وأي شيء راح يخرج منه راح أقاضي من سربه".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار