ناهد حلبي تدافع عن جرأة هيا مرعشلي وتكشف أسرار حياتها

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
ناهد حلبي تدافع عن جرأة هيا مرعشلي وتكشف أسرار حياتها

كشفت الفنانة السورية ناهد حلبي عن أسرار كثيرة من حياتها وقصة زواجها وانفصالها، وردت على الاتهامات التي توجه إلى حفيدتها هيا مرعشلي بالجرأة، ودافعت عنها، مشيرة إلى أن تعريف الجرأة مختلف من وقت إلى أخر.

ناهد حلبي تدافع عن هيا مرعشلي

وأوضحت ناهد حلبي، أن تلك الاتهامات بالجرأة كانت توجه لها، وأن ظهور بعض المشاهد على السينما مختلف عن ظهورها بالدراما، مؤكدة  أنها لا تعتبر نفسها جريئة.

وردت على الهجوم على حفيدتها هيا مرعشلي، أن الهجوم على الأشخاص أصبح عادي لأن كل من يظهر حالياً يتم هجومه على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب غياب الوعي والثقافة والاحترام للآخرين.

وأكدت أن هناك تغير في الزمن حتى إذا قدم أحد أدوار جريئة، فإن هناك احترام من المشاهد للممثلين، مشيرة إلى أن الأمر الآن "كبسة زر"، إذا لم يكن أحد يرغب في رؤية هذه الأشياء عليه إلا يراها.

وأشارت إلى أنها تريد أن تعيش حفيدتها تجربتها، وتقدم لها نصيحة بحدود في الشيء الذي يكون ضرورياً، موضحة أن الجرأة الآن في الشارع أكثر مليون مرة من السوشيال ميديا من خلال التصرفات والسلوك.

ناهد حلبي تكشف أسرار حياتها

وكشفت ناهد حلبي أن لديها طفلاً ولد بتشوه خلقي، وخضع إلى عدة عمليات جراحية، مشيرة إلى أنه ولد بشفة أرنبية ومشاكل في الفم والبلعوم.

وأشارت إلى أن ابنها سومر يبلغ من العمر 36 عاماً، وخضع إلى أكثر من 45 عملية حتى اليوم، وعن معاناتها معه قالت: "خليها لله"، موضحة ان أول عملية خضع لها وهو في عمر الشهرين ونصف بعدم وجود والده.

وتابعت قائلة: "هو اللي أتعذب كثير، أنا كنت بتعذب على عذابه، لكن المعاناة الأكبر كانت له"، موجهة نصيحة إلى كافة الأمهات التي لديهم معاناة مع أطفالهم، لا بد أن يصبروا ويكملوا محاولات.

وتطرقت ناهد الحلبي عن طفولتها وسط عائلة أرستقراطية، على الرغم من أن والدتها كانت فقيرة للغاية، وهو ما جعل والدتها توافق على الزواج من والدها، رغم أن هناك فارق عمر بينهم، وصل إلى 50 عاماً، وكانت الزوجة رقم 12 لوالدها.

الحب في حياة ناهد حلبي

وتحدثت ناهد حلبي خلال لقاء لها مع الإعلامية رابعة الزيات، عن قصة زواجها من زوجها الفنان اللبناني الراحل إبراهيم مرعشلي، مشيراً إلى أنه وضع لها شرط قبل الزواج وهو الابتعاد عن الفن.

وأوضحت أنها تعذبت في زواجها، وتعرضت للظلم في زواجها مرتين، من خلال إبعادها عن الفن، مؤكدة أن انفصالها بعد 3 سنوات لم يكن له علاقة بالفن.

وأكدت أنها تعرضت للخيانة في حياتها الزوجية، وسكتت حتى لم تعد تستطيع السكوت عن الأمر، مشيرة إلى أن عادت إلى العمل بعد أن انفصلت وتعاونت مع طليقها في أعمال كثيرة بعد الطلاق.

وأوضحت أنها على الرغم من أن زواجها الثاني كان من منتج فني إلا أنه منعها من التمثيل لمدة 17 عاماً، مشيرة إلى أنها شعرت بأنها أقوى بعد الطلاق ولم تؤثر الخيانة على ثقتها في نفسها أبداً.

وحول تفسيرها في التعرض للخيانة، أكدت أن تفسيرها للأمر سيزعج الرجال، ولكنها كانت تحمل جزءاً من الخطأ للسكوت على الأمر في البداية.

وعن ابنها الفنان طارق مرعشلي، مشيرة إلى أنه عاش في سوريا، وتربى فيها ويحمل لها كل الحب والتقدير، إلا أنه يحمل الجنسية اللبنانية.

وعن رأيها في الجرأة في التمثيل، أمدت أنها لم تعد الجرأة مثل الساق، ولا ترى أن هناك مشكلة في وجود قبلات في الأفلام السينمائية على العكس من وجودها في التلفزيون.

ونفت اهتمامها عمليات التجميل، لأنها ترى نفسها جميلة حتى وهي تبلغ من العمر الآن 71 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار