نادين نجيم تستهجن قصف إسعاف مستشفى الشفاء بغزة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
نادين نجيم تستهجن قصف إسعاف مستشفى الشفاء بغزة

عبرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن غضبها تجاه ممارسات قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق القطاع الطبي في غزة وذلك بعد قصف عربيتي إسعاف أمام مستشفى الشفاء بغزة مساء أمس أثناء نقلها مصابين لمعبر رفح لاستكمال علاجهم.

نادين نجيم تعلق على قصف عربات الإسعاف

وأعادت نادين نجيم نشر عدد من التغريدات التي نشرت من قبل صحفية في غزة للمشاهد الأولى لاستهداف عربات الإسعاف والتي ظهر فيها القتلى والجرحى في الشارع وعلقت عليه بغضب: "تفه على شرفهم وقرفهم وضميرهم".

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أعادت نادين نجيم نشر عدداً من الفيديوهات لأهالي غزة بعد تعرضهم للقصف في مخيم جباليا قبل يومين، وكان من بينها أب يبحث عن أطفاله الثلاث تحت ركام منزلهم السكني.

وتساءلت نادين نجيم عن سبب استمرار هذه المجازر، معتبرة أن الأمر تخطى كونه حرب ولكنه إبادة، قائلة: "400 شهيد في مجزرة جديدة، إلى متى وليش؟ صارت واضحة هيدي مش حرب هيدي جرائم وهيدي إبادة وهيدي مجازر والدول ساكتة".

وتضرعت نادين نجيم إلى الله لنصرة أهالي غزة قائلة: "ما بقى في غير عدالة السماء ما في غير الله يكون مع هل الشعب المعتر وينصره".

نادين نجيم تصف ما يحدث في غزة بالإبادة

وكانت نادين نجيم علقت من قبل على ما قصف غزة وذلك بعد قطع الاتصالات عن القطاع وبداية التوغل البري لقوات الاحتلال قائلة: "اليوم شعب كامل أمام أعينكم يُباد في أكبر عملية تصفية يشهدها التاريخ!، لا كهرباء ولا مياه ولا أكل ولا شبكة اتصالات! وقصف جوي وبري وبحري! السماء تمطر نار وصواريخ!".

وتابعت الفنانة اللبنانية: "أي مواثيق دولية وأي اتفاقيات وأي مجلس أمن وأي أمم متحدة قادرة تكون صامتة أمام هل عدوان وهل مجزرة يلي عم تصير!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار