مي عز الدين تثير القلق برسالة غامضة: غصة في قلبي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2024
مي عز الدين تثير القلق برسالة غامضة: غصة في قلبي

أثارت الفنانة المصرية مي عز الدين قلق الجمهور برسالتها التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وعبرت فيها عن شعورها بالضيق جراء ما تمر به، إلا أنها لم تكشف عن المزيد من التفاصيل وهو ما أثار مزيداً من الغموض حول ما تعانيه الفنانة المصرية.

مي عز الدين تثير القلق برسالة غامضة

ونشرت مي عز الدين رسالة طلبت فيها من الجميع أن يدعوا لها الله بالتفرج عنها؛ لأنها تشعر بما وصفته بـ"غصة في قلبها"، وكتبت قائلة: "فيه غصة في قلبي بحاول بقدر ما أوتيت من قوة إني أتجاهلها وأتجاهل أسبابها؛ لأن مفيش حلول في أيدي ولكن ينتهي بيا المطاف كل يوم بالفشل".

وأكدت مي عز الدين أنها على الرغم؛ مما تشعر به فهي تشكر الله دائماً: "ولا يسعني سوى قول «الله قدر هذا، والله كفيل به، الله يكفلنا برحمته الواسعة وعفوه ورضوانه، ويرينا ما يقر أعيننا، ويشرح صدورنا آمين".

مي عز الدين تثير القلق برسالة غامضة

وتسببت رسالة مي عز الدين في حالة من القلق بين متابعيها، ودعا الكثير لهم منها بتفريج الكرب، وأن يكون الله في عونها، وكان من بين المتفاعلين معها الفنان خالد سليم الذي عبر عن رغبته في مساندتها لمواجهة ما تمر به.

وكتب خالد سليم رداً على منشور مي عز الدين قائلاً: "سلامة قلبك يا صديقتي وحبيبتي وعشرة عمري.. احنا كلنا معاكي وجنبك.. واحنا سند لبعض.. أي وقت كلمينا ونتقابل ونتكلم ونخفف عن بعض أي صعب في حياتنا.. طمنيني عليكي".

مي عز الدين وسبب اختفائها

وفي اللقاء الأخير لمي عز الدين قبل شهر، بعد فترة طويلة من الغياب عن اللقاءات التلفزيونية كشفت سبب ابتعادها عن وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تشعر بأن الأمر يأخذ الكثير من طاقتها، إلا أنها تشعر بالشوق إلى الجمهور، لكنها لا تستطيع التركيز في أكثر من أمر معاً.

وأوضحت أنها تفضل ظهور الفنانين في البرامج التلفزيونية في حالة وجود عمل للحديث عنه، قائلة: اطلع وأتكلم لما يبقى في عندك عمل، في شيء تتكلم عنه، لكن في المطلق كدة حسيت إنه كتير، فقللت شوية حلوين".

وعبرت مي عز الدين عن حبها الشديد لفكرة المسرح، معبرة عن ندمها؛ لأنها تأخرت في اتخاذ هذه الخطوة، مشيرة إلى أن صوت ضحك الجمهور في المسرح وشعور رسم البسمة على وجوههم أعطى لها إحساساً جيد للغاية.

وأكدت الفنانة المصرية على حبها للأدوار الكوميدية بشدة؛ لأنها تشعر بأهميتها للجمهور، قائلة: "في وقت ممكن نلاحظ فيه أن الضحك والكوميديا بالنسبة لهم ابتدوا يبقوا مش موجودين في المسرح"، مشيرة إلى أنه مؤخراً أصبح رسم البسمة على الوجوه صعبة والجمهور لم يعد يميل إلى الأعمال الكوميدية.

ولفتت إلى أنها أحبت العمل في التلفزيون بشدة، خاصة أن يكون الممثل يحمل اسم المسلسل، ويباع باسمه يجعله يريد التركيز في كافة التفاصيل، وتحدثت في الوقت ذاته عن الفنان الراحل حسن حسني والعمل معه، مشيرة إلى أنها تتمنى العودة للعمل مع الفنانة يسرا وتامر حسني ومحمد سعد خاصة أنها تحب العمل مع الأشخاص الذين تحبهم.

وكانت مي عز الدين قدمت تجربتها المسرحية الأولى في مسرحية زواج اصطناعي ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركها في البطولة محمد أنور وبيومي فؤاد، ثم عرضت من جديد ضمن فعاليات موسم جدة.

ومن جهة أخرى، كانت آخر أعمال مي عز الدين في التلفزيون، المشاركة في مسلسل "سوق الكانتو" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023 مع الفنان أمير كرارة وفتحي عبد الوهاب ومحمود البزاوي، واكتفت العام الماضي بالظهور كضيفة شرف في مسلسل كوبرا مع الفنان محمد إمام في موسم دراما رمضان 2024، والتي تفاعل معها الجمهور بشدة بمجرد عرض الحلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار