ميليسا باموق تكشف نوع طفلها الأول

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 سبتمبر 2024
ميليسا باموق تكشف نوع طفلها الأول

كشفت الفنانة التركية ميليسا باموق، عن جنس مولودها الأول الذي تنتظره خلال الفترة المقبلة، حيث شاركت بوضوح للمرة الأولى حملها، وذلك بعد زواجها في باريس فجأة من لاعب كرة القدم يوسف يازجي.

ميليسا باموق تكشف نوع طفلها الأول 

وظهرت ميليسا باموق في الصور التي شاركها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام متباهية بحملها الأول أمام عدسات الكاميرا، كما ظهرت على ملامحها علامات الحماس كونها ستصبح أماً للمرة الأولى، وبحسب تقارير صادرة عن الصحافة التركية، فإنا تنتظر مولودا ذكراً.

ميليسا باموق تستعرض حملها الأول

في سياق متصل ظهرت ميليسا قبل إعلانها عن حملها بفساتين فضفاضة كانت ترتديها خلال حضورها حدثاً ترويجياً في باكو، وفي أغسطس الماضي، وهو ما أثار الجدل حول كونها حاملاً بعد فترة قصيرة من زفافها وهو ما جعل الجمهور يخمن أن الطفل هو سبب سرعة الزفاف، وكانت الفنانة ميليسا قد اتجهت لزيارة عائلة زوجها في مسقط رأسه، كما قد تم الزفاف في باريس في شهر مايو الماضي بعيداً عن أعين الصحافة.

قد أخفيا الثنائي زواجهما لفترة من الوقت، ولكنهما وبعدها قاما بمشاركة خبر الزفاف عبر حسابتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت ميليسا بتغيير كنيتها على أيضاً في البداية إلى كنية "يازجي"، مع نشر صور من حفل الزفاف العائلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار