ميساء مغربي تتألق بإطلالات ساحرة في مهرجان فينيسيا 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2024
ميساء مغربي تتألق بإطلالات ساحرة في مهرجان فينيسيا 2024

تألقت الفنانة المغربية ميساء مغربي، في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 في نسخته الـ 81، حيث ظهرت بالعديد من الإطلالات بالألوان المحايدة التي تنوعت بين الأسود والأحمر، والتي خطفت الأنظار لها بالإضافة إلى المجوهرات التي تزينت بها.

وفي التفاصيل، نشرت الفنانة ميساء مغربي عدداً من الصور لها خلال حضورها فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بالإضافة إلى استمتاعها بالأجواء في مدينة البندقية الإيطالية بجولة تنزهت فيها.

إطلالة ميساء مغربي في مهرجان فينيسيا

ظهرت ميساء مغربي على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بإطلالة ساحرة باللون الأسود، والتي جاءت بتوقيع الدار الإيطالية العريقة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

وجاءت إطلالة ميساء مغربي بقصة ضيقة أبرزت رشاقتها، واتسع الفستان قليلاً من الأسفل، بينما جاء من الأعلى بدون أكمام ومكشوف الصدر، بينما تزينت بداية حمالات الصدر بعض المجوهرات المشغولة بأحجار كريستالية كبيرة.

واختارت ميسار مغربي إضافة بعض المجوهرات المرصعة بالألماس إلى إطلالتها والتي خطفت بها الأنظار، خاصة السوار الذي وضعته في يدها، وكذلك الخواتم في يدها والأقراط الكبيرة المتدلية بنفس التصميم.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على ميكاج العيون الدخاني ليلائم لون بشرتها السمراء، ولجأت لتحديد الوجه بالبودرة البرونيزية، وأما لون الشفاه، فاختارت اللون البيج المتوسط، ولجأت لتسريحة شعر منسدلة ومرفوعة من الجانبين، وتركت خصلات رفيعة منسدلة من الأمام تحيط بوجهها.

إطلالة ميساء مغربي في حفل أمفار amfAR

وعلى هامش مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024، تألقت ميساء مغربي في حفل "أمفار" amfAR الخيري الذي يقام سنوياً، بإطلالة ساحرة باللون الأحمر بقصة الكتف الواحد.

وانسدل وشاح طويل من فستان ميساء مغربي الذي جاء بقصة ضيقة ومحددة للخصر، وشق طويل على جانبي الساق، وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات البلاتينية المرصعة بالألماس.

وحملت ميسار مغربي حقيبة حمراء خطفت الأنظار بسبب قيمتها التي بلغت 1,629 دولاراً أميركياً من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta .

ومن الناحية الجمالية، اختارت ميساء مغربي المكياج الدخاني القوي لهذه الإطلالة، والذي ركزت فيه على أيشادو العيون الأسود والكحل لرسمة العيون، بالإضافة إلى الرموش البارزة الطويلة، ولجأت إلى أحمر الشفاه بلون النيود البني الفاتح.

واختارت ميساء مغربي أن تظهر بتسريحة شعر ناعمة حيث تركت شعرها منسدلاً بخصلات ملساء مع شد المقدمة قليلاً، وهو ما ناسب إطلالتها.

وخضعت خلال رحلتها إلى المهرجان لجلسة تصوير داخل القارب الذي يقل الفنانين إلى فعاليات المهرجان استعرضت فيها إطلالتها.

وجاء حضور ميساء مغربي، في حفل أمفار، بمشاركة عدد كبير من النجوم، كان من بينهم إيفا لونغوريا وريتشارد جير وأنطونيو بانديراس وغيرهم.

وخلال جولتها في مدينة البندقية، اعتمدت ميساء مغربي على إطلالة بسيطة باللون الأسود الموحد، حيث ظهرت بفستان بدون أكمام وبدون تفاصيل عدا بعض الكشاكش عند منطقة الخصر فقط، وانسدل الفستان ضيقاً، واعتمدت تسريحة شعر ذيل حصان منخفض، ووضعت نظارة شمسية، بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات الذهبية كالأقراط والساعة في يدها.

ومن المقرر أن تقدم ميساء مغربي خلال الفترة القادمة برنامج تلفزيوني على إحدى المحطات العربية، بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في عدد من البرامج من بينها من سيربح المليون ودبي كروز، وموعد مع الخيران.

يذكر أن ميساء مغربي خطفت الأنظار خلال الفترة الماضية، وأصبحت حديث الجمهور قبل أشهر؛ بسبب المجوهرات التي ظهرت بها في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، حين ظهرت بإطلالة من Oscar de la Renta.  عبارة عن فستان من دون حمالات

واعتمدت الفنانة المغربية على مجوهرات من ORLOV، والتي تكونت من سلسلة عريضة وأقراط وخاتم من اللونين الأسود والأبيض. وتسبب تصميمها في أن تصبح حديث السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار