موقف محرج لفرح الهادي وعقيل الرئيسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
موقف محرج لفرح الهادي وعقيل الرئيسي

نشرت فرح الهادي مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تلعب الموسيقى مع زوجها عقيل الرئيسي، إلا أن الأخير تعرض لموقف محرج.

وظهرت فرح الهادي مع زوجها خلال إعلانهما عن أحد الماركات التجارية الشهيرة، وفي إحدى اللقطات ظهر الثنائي وهما يلعبان على آلة الدرامز، ليندمج عقيل الرئيسي وتطير من يده عصا الدرامز لخلف وينفجر الثنائي ضاحكان.

فرح الهادي وزوجها

وظهرت فرح الهادي وتبدو عليها علامات السعادة خاصة وأن هذا المقطع جاء بعد مفاجأة غير متوقعة أعدها لها زوجها عقيل الرئيسي، حيث ظهر الثنائي في مقطع سابق ويغمي زوجها عينيها بشريط أحمر، ليقودها بعد ذلك إلى منزل اشتراه لها خصيصا في دبي.

كما نشرت فرح الهادي أيضاً مجموعة من الصور للإعلان عن أحد الماركات التي تنتج ملابس المنزل، وظهرت مع زوجها عقيل الرئيسي وهما يرتديان نفس البيجامة التي اعتمدت على تصميم التوب الواسع باللون الرمادي.

تفاعل الجمهور مع فيديوهات فرح الهادي وزوجها ما بين معجبين بها وآخرين يستعيدون أزمتها هي وزوجها مع شقيقتها، فيما رأى آخرون أن فرح الهادي تتمتع بعفوية واضحة في فيديوهاتها وأنها من بين أكثر مشاهير الكويت اللذين يحرصون على توثيق يومياتها وتفاصيل حياتها الدقيقة مع زوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار