موديلات ساعات ملونة اختاريها استعداداً للربيع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 13 أبريل 2022
موديلات ساعات ملونة اختاريها استعداداً للربيع

هل تستعدين لاختيار موديلات ساعات جديدة تساعدك في الحصول على إطلالة ربيعية مميزة؟ إذاً عليك اختيار الساعات الملونة. فهي من أكثر القطع التي دائماً ما يحرص على تقديمها أغلب مصممي المجوهرات حول العالم. وذلك سواء بتقديم الساعات ذات السوار الملون أو بالأحجار الكريمة الملونة بشكل ساحر. فهذه القطع يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات وسوف تمنحك مظهراً مفعماً بالحيوية مناسباً للربيع.

لذلك جمعنا لكِ اليوم موديلات ساعات ملونة متنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك سواء كنتِ تبحثين عن المظهر البسيط أو الفخم بحيث يمكنك الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك في مختلف الأوقات.

ساعات بسوار ملون

إن كنتِ من محبي اختيار الساعات التي تتميز بسوار جلد ملون فيجب عليك اختيار ألوان زاهية لضمان الحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية مناسبة للربيع. لذلك يمكنك الاختيار بين التصميمات البسيطة أو المرصعة بالألماس بشكل عصري رائع بحيث تتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات بشكل مبهر.

حيث يمكنك اختيار الساعة ذات السوار الجلد الفوشيا المرصعة بإطار من الألماس بشكل مميز من Cartier Tank Américaine watch. أما إن كنتِ من محبي الدرجات الزاهية الملفتة للأنظار يمكنك اختيار الساعة ذات السوار السماوي مع ميناء من نفس اللون بشكل مفعم بالحيوية من Piaget Possession Watch. 

أما إن كنتِ ترغبين في اختيار ساعة بتصميم كلاسيكي مع سوار بلون زاه فليس هناك أفضل من اختيار الساعة بسوار أحمر والتي جاءت مرصعة بحجر الياقوت الأحمر من شانيل Chanel Boy-Friend Watch التي يمكن أن تعكس مظهراً راقياً لكِ بطريقة مميزة وجذابة للغاية.

ساعات بميناء بتفاصيل ملونة

اهتم بعض مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من الساعات التي تتميز برسومات أو تفاصيل ملونة على ميناء الساعة. فهذه التصميمات يمكن أن تضيف لكِ مظهر رائعاً عند اختيارها في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة. وذلك إن كنتِ ترغبين في اقتناء موديلات ساعات غير تقليدية يمكن أن تجدد من المظهر التقليدي لكِ بشكل أكثر من رائع.

حيث يمكنك اختيار الساعة ذات الميناء المزينة برسمة ببغاء ملون بشكل عصري رائع من Cartier d"Art Ballon Bleu de Cartier watch. إلى جانب ظهور الساعات المزينة بتفاصيل مستوحاة من الطبيعة الساحرة الملونة بشكل مبهر من Bvlgari Lvcea Watch وهذا التصميم يمكن أن يساعدك في الحصول على مظهر ساحر بشكل مبهر. 

ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة

خطفت أنظارنا الكثير من موديلات الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة بشكل أكثر من رائع يمكن أن يتناسب معكِ في الربيع. ولكن انتبهي جيداً باختيار تصميمات الساعات المرصعة بالأحجار الملونة تبعاً لستايل ملابسك سواء بشكل عصري أو كلاسيكي مع الحرص على تنسيق ألوان الملابس مع الأحجار الكريمة التي زينت الساعات بشكل رائع.

إن كنت من محبي الحصول على مظهر عصري رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات فعليك اختيار الساعة العملية من شانيل التي جاءت مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة بشكل مميز من Chanel J12 Electro Dream Caliber Watch. لكن إن كنتِ تفضلين اختيار الساعات الفخمة المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة بدرجات زاهية عليك اقتناء الموديل الذي خطف أنظارنا مع Piaget Limelight Gala watch.

يمكنك اختيار الحصول على مظهر راقي وذلك باختيار الساعة المرصعة بالياقوت الأحمر من Bvlgari Divas" Dream Jewellery Watch. أما إن كنتِ تحلمين بالحصول على مظهر أنيق اختاري الساعة المرصعة بالألماس والياقوت الأزرق بشكل راق من Chopard imperiale joaillerie فهذا الموديل بالتحديد يمكن أن يساعدك في الحصول على إطلالة راقية بشكل مميز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار