مهرجان الجونة 2024 في يومه الثاني: النجوم بإطلالات صيفية

  • تاريخ النشر: منذ 18 ساعة
مهرجان الجونة 2024 في يومه الثاني: النجوم بإطلالات صيفية

مع انطلاق فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة، بدأ النجوم في حضور فعاليات المهرجان التي بدأت منذ الصباح، لذا اختاروا الظهور بإطلالات سيطر عليها الطابع الصيفي، لذا إليك جولة في إطلالات النجوم ضمن فعاليات مهرجان الجونة.

أبرز إطلالات النجوم في اليوم الثاني لمهرجان الجونة 2024

ظهر الفنان محمود حميدة مرتديًا قبعة مزينة بزهور بألوان البحر خلال جلسة حوارية أقيمت ضمن تكريمه بجائزة الإنجاز الإبداعي، حيث تحدث عن مسيرته الفنية وبعض القضايا الجدلية في مجال التمثيل وصناعة الفن، وأكد أن التمثيل هو من "فنون التسلية"، مشيرًا إلى أن الجمهور يأتي للسينما ليبتعد عن همومه، ويستمتع بتجربة فنية.

اختار الفنان صبري فواز إطلالة كاجوال في إحدى ندوات اليوم الثاني، حيث ارتدى تيشيرت بلون أخضر فاتح  مع بنطلون بيج وحذاء أبيض، ما أضفى على إطلالته طابعًا شبابيًا.

كما أطلت الفنانة رانيا يوسف في إحدى ندوات اليوم الثاني بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانًا باللون الوردي قصيرًا من الأمام وطويلًا من الخلف، ونسقته مع حذاء بنفس اللون. اعتمدت مكياجًا ناعمًا، وتركت شعرها الويفي منسدلًاً، موضحة خلال تصريحات صحفية لها أن سعر إطلالتها 20 دولاراً فقط بعد أن اشترت الفستان خلال جولتها في إسبانيا.

أما الفنانة نجلاء بدر، فقد ظهرت بإطلالة كاجوال بسيطة، حيث ارتدت فستانًا أسود بسيطًا مع شال بلون الكافيه وصندل بيج، وحملت حقيبة من ماركة "لويس فويتون"، وأضافت لمسة جمالية بإكسسوارات متنوعة شملت قلادات وأساور وخواتم، إلى جانب نظارة شمسية، وترك شعرها منسدلًا على كتفها.

ظهرت الفنانة أمينة خليل بفستان كات قصير بلون الكافيه، ونسقته مع صندل وحقيبة صيفية بألوان جذابة. زينت إطلالتها بإكسسوارات ذهبية تشمل أساور وخواتم وحلقاً ذهبياً ونظارة شمسية باللون البيج، كما اختارت تسريحة شعر مرفوعة مع ضفيرة بسيطة أضافت لمسة أنيقة وهادئة.

واختارت الفنانة عند صبري وريا أبي راشد إطلالات بسيطة أيضا خلال تفقدهم منطقة البلازا صباحاً من أجل الاطلاع على الأنشطة التي يحتويها المهرجان.

وظهرت ريا أبي راشد بإطلالة باللون البيج تكونت من بدلة كلاسيكية بطابع صيفي نسقت معها قميصاً أبيض اللون، وتركت شعرها منسدلاً، ووضعت بعض اللمسات البسيطة من المكياج.

واعتمدت الإعلامية المصرية، إنجي علي خلال حضورها إحدى الندوات التي أقيمت على هامش فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي، على إطلالة أنيقة بطابع صيفي أيضاً.

ظهرت إنجي على بفستان قصير باللون الأخضر تميز بالأكمام الواسعة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على خصلات الشعر الويفي الذي تركته منسدلاً، ووضعت مكياج لامعاً، وذلك بعد أن تعرضت للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة في افتتاح المهرجان، والتي جمعت بين اللونين الأسود والفضي.

وخلال عرض الفيلم التونسي "ماء العين" عادت النجمات مرة أخرى إلى الإطلالات الأنيقة وفساتين السهرة، والتي كان من بينهم إطلالة الفنانة أمينة خليل بالذهبي اللامع التي خطفت بها الأنظار على السجادة الحمراء.

فعاليات فنية مرافقة لمهرجان الجونة السينمائي

وفي اليوم الأول من الدورة السابعة للمهرجان، استضافت منطقة البلازا معرضين للفنون البصرية، الأول بعنوان «مدن مصرية احتضنت السينما»، وهو معرض بصري أعدته شيرين فرغل بناءً على فكرة من المخرجة مارينا إبراهيم، ابنة الباحث إبراهيم مسيحة، ويتناول المعرض الدور الذي تلعبه المدن المصرية مثل الفيوم والأقصر وأسوان والإسكندرية وسيناء وغيرها في تعزيز هوية السينما المصرية، وإبراز الجوانب الثقافية والتاريخية لهذه المدن في الأفلام.

المعرض الثاني بعنوان "محمد بكر.. ستون عامًا من السينما"، ويستعرض مسيرة الفنان محمد بكر وإسهاماته الكبيرة على مدار ستة عقود، تكريمًا لمسيرته الفنية الطويلة وما قدمه من إضافات للسينما المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار