عرض أول: مسلسلات تركية جديدة تعرض في سبتمبر تعرفوا عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
عرض أول: مسلسلات تركية جديدة تعرض في سبتمبر تعرفوا عليها

مع دخول فصل الخريف تبدأ الأعمال الدرامية التركية في الإعلان عن نفسها كأعمال جديدة، مع استمرار عرض أعمال أخرى كانت قد توقفت خلال فترة العطلة الصيفية على أن تعود بموسم جديد خلال الموسم الشتوي، نستعرض فيما يلي أبرزها.

مسلسل المتوحش 2

على الرغم من أن الجزء الأول من مسلسل "المتوحش"، الذي تم عرضه في عام 2023، مثل نقطة مصيرية في الحياة المهنية الفنية للفنانة التركية سيماي بارلاس، إلا أنها أعلنت عن انسحابها بطريقة مفاجأة من الموسم الثاني، على الرغم من ظهورها في الإعلان الأول للعمل.

وبعد أن حظيت سيماي بإعجاب الجمهور بأدائها التمثيلي وجمالها الناعم خاصة وأنه أول دور بطولة مطلقة لها، انسحبت في هدوء، كما أنه من المقرر أن تعلن الشركة المنتجة للعمل يوم 7 سبتمبر/أيلول المقبل عن بدء عرض المسلسل على أن تبدأ أولى الحلقات منه عبر قناة FOX التركية في الشهر ذاته، ضمن السباق بين الأعمال المختلفة.

تأتي قصة المسلسل عبارة عن معاناة شاب بعد أن تعرض للاختطاف، وكيف سيواجه ذلك مع محاولة البقاء على قيد الحياة، مع كيفية الحياة في الشوارع بدون عائلته الثرية، والمسلسل من بطولة يورداير أوكور، هاليت أوزغور ساري، دولوناي سويسرت.

الطائر الرفراف 3

يعود مسلسل الطائر الرفراف في موسمه الجديد خاصة بعد طلب البطلة عفراء أوغلو بتقليل مشاهدها مع مارت رمضان ديمير بعد انفصالهما في الحقيقة، حيث بدأ فريق عمل تصوير الموسم الجديد، ومن المقرر أن يبدأ عرض العمل يوم 13 سبتمبر المقبل، وسيكون هناك مرور زمني سنتان على الأحداث الأخيرة في الموسم الثاني.

ويشارك في العمل إلى جانب مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلو كلا من بيريل بوزام، وإرسين أريجي، ودوغوكان بولات، وجوزده كانسو، وإرم ألتوغ، وشريف سيزر، وجولشين شانتيرجي أوغلو، وإمري ألتوغ، وجيتين تيكيندور، وهوليا ديار، وأوزنور سيرسلر، كما يشهد الموسم الثالث بعض التغيرات في الشخصيات حيث سينضم شخصيتان مهمتين إحداها ديار سيكون لها علاقة بفريد البطل، والأخرى سنان، وسيكون له علاقة بالبطلة سيران.

مسلسل المزور

ظهرت الفنانة دينيز بايسال في نيولوك وقصة شعر مختلفة استعداداً منها للعمل الجديد، وهو مسلسل "المزور" الذي من المقرر أن يبدأ عرضه خلال الفترة المقبلة، وتركز قصة المسلسل حول آدم (تيموسين إيسن) وهو رجل شريف، يعمل ضابطاً عادياً في دار سك العملة، ولكن خلال الأحداث تنقلب حياته رأساً على عقب بمفاجأة لابنه أردا، حيث يؤدي هذا الفعل الذي يبدو بريئاً من الخارج إلى انهيار لا رجعة فيه في حياة آدم ويصل به إلى أن يفقد وظيفته وزوجته كانان (شكران أوفالي) وحتى ابنه.

يشارك في البطولة بجانب دينيز بايسال الفنان تشاغلار أرطغرل، والذي يعتبر ثالث تعاون فني بينهما بعد مسلسل فضيلة وبناتها والمنظمة حيث يستلهم تشاغلار أرطغرل شخصيته من شخصية مشهورة عالمياً، ويشبه شخصية الرواية الفرنسية الأسطورية أرسين لوبين.

مسلسل المنظمة 5

يستمر عرض مسلسل المنظمة 5 الذي بدأ منذ مارس 2021، وانتهى في موسمه الرابع إلى الحلقة 111، ومن المقرر أن يعود مرة أخرى بالعديد من التغيرات، وتدور أحداث العمل حول جهاز الاستخبارات التركية وما يقومون به ضد الإرهاب لحماية الدولة التركية، وبطل الموسم الرابع هو الفنان مراد يلدريم، والذي شارك في المسلسل بدءاً من الموسم الثالث، وسيكون بطل الموسم الخامس الفنان تولغا ساريتاش، حيث تبدأ أحداث الموسم الخامس من مسلسل "المنظمة"، الذي ينتمي إلى الأكشن والإثارة، عندما يظهر البطل الجديد"ألتاي"، ويتولى مهمة حماية "نسليهان"، التي تجسد دورها الفنانة التركية إيبوكي بوسات.

تحصل نسليهان على مهمة خاصة جداً في جهاز الاستخبارات التركية، ويعتبر المسلسل عودة لثنائية تولغا ساريتاش وإيبوكي بعد تعاونهما سوياً في مسلسل "العهد".

مسلسل العبقري

بدأ تصوير المسلسل الجديد "العبقري" من بطولة آراس بولوت، على أن يبدأ عرضه ضمن السباق الدرامي الشتوي خلال الفترة المقبلة، وتدور قصة المسلسل حول قصة عميقة يلتقي فيها الجميع بوجه لا يدركونه، في قصة الانتقام التي تبدأ بمواجهة الأب والابن، أحدهما عبقري في الخير والآخر عبقري على النقيض في الشر بعد سنوات عديدة، والذي كتب السيناريو داملا سريم، وأخرجه أوموت آرال.

يشارك في المسلسل أيضاً عدد كبير من الفنانين من بينهم أوغور بولات، أوموتجان أوتيباي، إيميل جوكسو، تانر أولمز، أوغولكان أرمان أوسلو، تانر روميلي، أونور سايلاك، ميليس سيزين، أحسن إيروغلو، سيدا أكمان، زوهال جينسر، سينك كانجوز، علي بيرج، إيلول إرسوز، جاغري أتاكان، تشاغان إيف أك وعبد الرحمن يونس أوغلو ويوسف سليم أوغورلو (ممثل طفل).

لمشاهدة أبرز المشاهد والبوسترات للأعمال الدرامية التركية التي سيتم عرضها خلال الفترة المقبلة، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار