منصة إنستجرام تكشف النقاب عن مبادرة "Music Loves Threads"

بالتعاون مع LP.ME وأنغامي لإعادة تعريف الموسيقى وسرد القصص

  • تاريخ النشر: منذ 9 ساعات
منصة إنستجرام تكشف النقاب عن مبادرة "Music Loves Threads"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أكتوبر 2024: أعلن تطبيق إنستجرام من ميتا عن إطلاق مبادرة " Music Loves Threads"، وهي المبادرة الأولى من نوعها بالتعاون مع LP.ME Studios وأنغامي، المصممة لتغيير مفهومنا عن كيفية التقاء عالميّ صناعة الموسيقى وسرد القصص. تقدم هذه المبادرة للفنانين والجماهير نهجاً غامراً وأكثر تفاعلية للتعرف على العملية الإبداعية وراء صناعة الموسيقى من خلال دمج تطبيقيّ إنستجرام وThreads.

عبر هذه المبادرة، ستقوم ميتا بتنسيق المحتوى عبر إنستجرام وThreads، مما يوفر للمعجبين رؤية شاملة عن قرب لعملية صنع الموسيقى. ستتعمق Threads في العناصر السياقية لكل أغنية، لتستكشف بذلك مصادر الإلهام، والمعنى، والرحلة الإبداعية وراءها، بينما سيسلط تطبيق إنستجرام الضوء على الجوانب المرئية والسمعية، بدءاً من إنتاج الصوت وصولاً إلى مقاطع الفيديو الموسيقية ومرئيات من وراء الكواليس. وستوفرLP.ME  مواقع تصوير ودعماً احترافياً لهندسة الصوت أثناء عملية التسجيل، في حين ستعمل "أنغامي" على تعزيز التجربة عبر إضافة الموسيقى المنتجة إلى قائمة أغاني "Music Loves Threads"، مما يسمح للمعجبين باكتشاف أحدث الإبداعات وتشغيلها.

منصة إنستجرام تكشف النقاب عن مبادرة "Music Loves Threads"

وعبّر سامر جمال، مدير الشركاء الاستراتيجيين للشراكات العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ميتا، عن حماسه لإطلاق المبادرة الجديدة قائلاً: "نؤمن في إنستجرام بقوة سرد القصص، سواء من خلال الموسيقى، أو المرئيات، أو المحادثات. مع مبادرة "Music Loves Threads"، نقلل المسافة بين الفنانين والمعجبين أكثر من أي وقت مضى، وندمج المنصات لنقدم تجربة غنية تُعَمِّق ارتباطنا بالموسيقى التي نحبها. لا تعرض هذه المبادرة المواهب المذهلة في منطقتنا فحسب، بل توفر أيضاً للمبدعين والفنانين الصاعدين فرصة فريدة للوصول إلى جمهور أوسع والتفاعل بشكل هادف مع مجتمعاتهم. نحن متحمسون للشراكة مع LP.ME وأنغامي لمساعدة هؤلاء الفنانين الرائعين على الارتقاء بحرفتهم إلى المستوى التالي إلهام جيل جديد من عشاق الموسيقى ".

أطلقت مواهب إقليمية بارزة مبادرة Music Loves Threads، مما أدى إلى موجة من الإبداع والابتكار الموسيقي عبر المنصة. من بين هؤلاء الفنانين @akhras (1.1 مليون متابع)، @moonlightyassy (500 ألف متابع)، @reinakhoury (174 ألف متابع)،@Islamafro  (2.4 مليون متابع)، @zeinaaftimos (47 ألف متابع)، @noelkharman  (1.2 مليون متابع)، @wissamhilal (1.3 مليون متابع)، @ghaliaaofficial (459 ألف متابع)، و@molham  (47 ألف متابع)، حيث يضيف كل منهم صوته الفريد وذوقه الفني. وقد حقق العديد منهم بالفعل نجاحاً كبيراً، حيث أنتجت فرح نخول (@farah.nakhoul) أول فيديو موسيقي مدمج على الإطلاق بعنوان "ما تحلم"، والذي تردد صداه في جميع أنحاء المنطقة.

تقدم إنستجرام مجموعة متنوعة من الأدوات التي تضع الفنانين في قلب اكتشاف الموسيقى. يتضمن ذلك خصائص مثل ملصق الموسيقى‘Add Yours’ ، ملصق إسطوانة الفينيل الجديد، إضافة الأغاني إلى قوائم تشغيل Spotify بنقرة واحدة؛ تشغيل الأغاني مع منشورات الموجز؛ بالإضافة إلى الخصائص الأخرى داخل التطبيق التي تشجع المجتمع عبر الإنترنت على الاستكشاف، المشاركة، والتواصل من خلال الأغاني التي تعبر عن أفكارهم، وعواطفهم، وحالتهم المزاجية الحالية.

يمكنك أيضاً الانضمام إلى المحادثة من خلال عرض موهبتك باستخدام Reel ومواصلة النقاش على Threads. استخدم الهاشتاج #MusicLovesThreads على Reels وموضوع "Music Loves Threads" في منشوراتك على Threads للتواصل مع الموسيقيين والمبدعين والمتحمسين الآخرين.

-انتهى-

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار