منة شلبي تمازح عمرو وأحمد سعد: هتدمروا مستقبلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
منة شلبي تمازح عمرو وأحمد سعد: هتدمروا مستقبلي

كشفت الفنانة منة شلبي عن مواصفات فتى أحلامها، خلال اللقاء الذي جمع بينها وبين الشقيقين أحمد سعد وعمرو سعد، في برنامج بيت السعد، الذي يعرض على قناة MBC

منة شلبي ضيفة برنامج بيت السعد

وخلال برومو الحلقة الذي عرض على الحساب الرسمي لإنستغرام، مازحت منة شلبي، أحمد سعد وعمرو سعد؛ بسبب الأسئلة والتفاصيل التي تحدثا فيه خلال الحلقة قائلة: "أنتوا هتدمروا مستقبلي".

وأثار برومو الحلقة المقرر عرضها يوم السبت المقبل، فضول المشاهدين حول تفاصيلها خاصة أنها يبدو ستتضمن الكثير من المفاجآت والإجابات الصريحة حول تفاصيل عن حياة منة شلبي الشخصية والمهنية.

وتحدثت منة شلبي عن تفاصيل فيلمها المقرر عرضه قريباً في دور العرض السينمائي بعنوان "سلطان الهوى"، مشيرة إلى أنها ستقدم دور فتاة لطيفة لديها علاقة بصديق لها نشأوا سوياً، إلا أن الأحداث تأخذ منحنى مختلفاً قائلة: "بيحصل تويست بينهم مش هقدر أحكيه دلوقتي".

وعبرت منة شلبي عن سعادتها بالتعاون مع فريق العمل في الفيلم من بينهم الفنان أحمد داود، موضحة أنه شخص لطيف ويحب عمله بشدة، متابعة: "وأحمد خالد صالح حبيب قلبي وحبيبي هو وهنادي".

وتابعت: "وجيهان الشماشرجي خطيرة، وعماد رشاد متربية عندهم في البيت، وسوسن بدر حبيبة قلبي"، مشيرة إلى أنها ابتعدت لمدة عامين عن السينما، لأنه لم تتلق أي سيناريوهات جيدة طوال الفترة الماضية، بعد أن قدمت فيلم "من أجل زيكو".

وأكدت أنها تقدم الأعمال التي تعجبها من وجهة نظرها لذا قررت العودة بفيلم الهوى سلطان، واصفة إياه بالفيلم البسيط واللذيذ، ويحمل الكثير من المشاعر الإنسانية.

وشددت على أن السينما تحتاج إلى المزيد من الأفلام التي تحمل المشاعر والخيال والبعيدة عن العنف، قائلة: "محتاجين أفلام أكتر في السينما وأفلام يكون فيها مشاعر".

منة شلبي تقرر العودة للسينما بعد غياب عامين

وكشف الفنان عماد رشاد عن تفاصيل وكواليس تصوير فيلم الهوى سلطان وبكائه هو ومنة شلبي، واصفاً إياه بابنته: "طول عمري بتكعبل في منة في البيت عندنا.. أنا كنت شايفها زي بنتي وهي شايفاني زي أبوها".

وعن سبب بكاء الثنائي خلال التصوير، أوضح أن المخرجة تجبت من الأمر، ولكنه رد عليها قائلاً: "على فكرة إحنا مش بنمثل في الفيلم إحنا في واقع ده أبويا وأنا بنته".

يذكر أن فيلم الهوى سلطان يشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema.

وتدور أحداث فيلم الهوى سلطان في إطار اجتماعي رومانسي، عن العلاقات والحب بين الأصدقاء. ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يدعى علي.

كانت آخر أعمال منة شلبي، مسلسل تغيير جو الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، وشارك في بطولته الفنان إياد نصار والنجمة ميرفت أمين من إخراج مريم أبو عوف.

وخلال الفترة الماضية، بدأت منة شلبي تصوير فيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة"، والذي يعد الجزء الثاني من فيلم هيبتا، ولكن بقصة مستقلة، ويشارك في بطولته هذه المرة الفنان كريم فهمي، والفيلم من إخراج هادي الباجوري.

وكان المخرج هادي الباجوري قد نشر مجموعة صور لأبطال فيلم هيبتا 2 عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وظهروا فيها وهم يحملون أوراق اللعب الرقم 7، وظهر في الصور كل من منة شلبي، كريم فهمي، كريم قاسم، مايان السيد، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، حسن مالك.

أحداث الفيلم تدور في إطار درامي رومانسي من تأليف الكاتب محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نهى أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار