مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها احتفالاً بزواجها: فرحة عمري

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يونيو 2024
مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها احتفالاً بزواجها: فرحة عمري

احتفلت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة، بعقد قران ابنتها الوحيدة منة الله عماد، داخل مسجد محمد علي بالقلعة، على عريسها أحمد محمد بحر، وظهرت عليها الفرحة الشديدة خلال الرقص مع العروسين احتفالاً بهذه المناسبة.

مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها

وحرص عدد كبير من الإعلاميات على حضور حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة، وكان من بينهم بوسي شلبي، وسهير شلبي، وسالي عبد السلام، ودعاء صلاح، ومريم أمين ورولا خرسا ولمياء فهمي.

ومن جهتها، شاركت مفيدة شيحة عدد من لقطات الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، لاحتفالها قبل لحظات من عقد القران وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها، بينما ظهرت في فيديو آخر، وهي ترقص بمفردها تعبيراً عن سعادتها الشديدة. أسمع أحلى زغروتة كتب كتاب بنتي النهارده.. فرحة عمري".

وكشفت مفيدة شيحة عن بعض تفاصيل زواج ابنتها، ومعلومات عن عريسها، مشيرة إلى أنها لم تكن تهتم بأن تكون التجهيزات فاخرة كما يفعل البعض، موضحة: "العريس جاب لبنتي شقة أوضة وصالة، وهو راجل ابن حلال ومحترم وبنتي حاسة معاه بالأمان، وأتمنى لهما زواجًا سعيدًا".

وأوضحت أن عريس ابنتها منة الله يعمل مدرس في جدة، مشيدة بأخلاقه: "هو مدرس بيتشغل في جدة وعصامي ولما طلبها، اتقاسمنا في كل حاجة والشقة أوضة وصالة، وهما جهوزوها وهما مبسوطين وهيسافروا المهم ألاقي الراجل اللي ينفع يصون بنتي".

وعبرت مفيدة شيحة عن سعادتها الشديدة، بزواج ابنتها، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تصف شعورها خلال هذا اليوم، قائلة: "مش عارفة أقول إحساسي، مبسوطة ومخضوضة والعريس سكر قلت له طول ما منة مبسوطة معاك أنت في قلبي، طول ما الراجل بيحاول يعمل أقصى حاجة عنده هو راجل محترم ومقدر، وفي عنيا، انا أعتبر نفسي أمه وأنا بقي عندي 2 ولد وبنت".

وحول رسالتها إلى ابنتها بعد عقد قرانها، أكدت أنها ستوجه لها العديد من النصائح بالفعل، إلا أنها اكتفت هذا اليوم بتوجيه بعض الكلمات لها قائلة: "هقول لها هتوحشني ومبسوطة بيها، وهي تعرف تحافظ على بيتها، وتجيب لي أحفاد حلوة".

رسائل الإعلاميات لمفيدة شيحة في عقد قران ابنتها

وحرصت بعض الإعلاميات على توجيه الرسائل إلى مفيدة شيحة خلال عقد قران ابنتها، كان من بينهن الإعلامية سهير شلبي، قائلة: "مفيدة ربت بنتها أحسن تربية، وعلمتها أحسن تعليم".

وتابعت قائلة: "مفيدة دخلت التلفزيون وكانت بنتها عندها سنة، ومنة دي بنتي دلوقتي مش بنت مفيدة حبيبة قلبي، فرحانة من قلبي دي ست مكافحة جداً تعبت وربت لحد ما جوزت بنتها، ألف مبروك يا مفيدة".

وكشفت سالي عبد السلام، عن ما فعلته مفيدة شيحة معها خلال حفل زفافها، قائلة: "مفيدة لبستني الفستان ومش هنساها لها طول عمري، وعملت لي كل حاجة، وخدتني من أيدي ونزلنا الفرح، هي من أجدع وأشطر الناس ونفسي الناس تعرفها على حقيقتها من أطيب الناس اللي ممكن تقابلوها في حياتها".

من هي ابنة مفيدة شيحة؟

يذكر أن ابنة مفيدة شيحة هي، منة الله عماد، وهي ابنتها الوحيدة، تخرجت من الجامعة البريطانية عام 2021، وتخصصت في علم النفس، تقدم محتوى خاصاً بالتجميل والمكياج عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أعلنت منة الله خطبتها من قبل عام 2021 على مالك شركة تسويق، إلا أنها لم تكتمل، وخطبت للمرة الثاني في ديسمبر 2023، في احتفال بسيط ضم الأهل والأسرة وعدد من الأصدقاء، وحرصت والدتها على توجيه رسالة لها في ذلك الوقت قائلة: "اكتشفت الفترة اللي فاتت إن الاختيار الثاني هو الأفضل.. وكمان الأنضج والأقوى والأنجح.. وهو ده اللي شجعت بنتي عليه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار