مشاهير عانوا مع إبر التخسيس وتكميم المعدة: نتائج غير متوقعة

  • تاريخ النشر: منذ 11 ساعة
مشاهير عانوا مع إبر التخسيس وتكميم المعدة: نتائج غير متوقعة

طرق التخسيس نتائجها غير مضمونة، فما يحقق أحلام البعض يصبح كابوساً لآخرين، وهو ما حدث بالفعل مع عدد من النجمات والمشهورات ندمن على خوض تجارب لفقدان الوزن معتمدين فيها على عمليات تكميم المعدة وإبر التخسيس.

 في هذا الألبوم ستتعرفين معنا على أبرز المشهورات اللواتي واجهن نتائج وصفوها بكارثية، كنتائج لعملية تكميم المعدة وإبر التخسيس، فبينما ندم البعض رأى آخرون أنها دمرت حياتهن.

 تجارب النجمات مع إبر التخسيس

 سارة مهند واحدة من النجمات اللواتي عانين مع إبر التخسيس، وبعد خوض التجربة، حرصت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي على أن تنقل تفاصيل تجربتها للجمهور من خلال عدد من مقاطع الفيديو التي وثقت بها معاناتها. 

ونشرت سارة مهند مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه تفاصيل رحلتها مع إبر التخسيس قائلة: "حصلت اليوم على أول إبرة للتنحيف، اليوم من أوله ما أكلت ولا جوعت، أنا لا أشعر بالجوع مهما مر الوقت 10 دقايق زي ساعات! مستحيل، أخذت الحقنة العصر والآن الساعة 6 صباحاً، وأنا لست جائعة".

واستكملت مشهورة منصات التواصل تجربتها قائلة: "الأمر لا يتوقف فقط على الجوع، لكن أنا حتى المياه لا أقدر تناولها، تناولت صحناً مع بداية اليوم؛ لأنه المفروض أن أتناولها على الريق، فتناولت صحن بعد أن أخذتها، إلى هذه اللحظة لا أستطيع هضم الصحن".

 وتابعت سارة مهند: "عندما استيقظت من النوم لدي رغبة شديدة في البكاء هذا غباء مني والله.. لا أشعر أني مكتئبة، ولكن لا أستطيع التعامل الطعام يقف لي في الصدر، وهذا أمر صعب للغاية، لا أستطيع هضمه، إن شاء الله خير، لأنه هنحف يعني هنحف، وراقبوني هذه أول إبرة".

تجربة سارة السهلي مع إبر المونجارو للتخسيس

سارة السهلي أحدث المشهورات اللاتي عانين مع إبر التخسيس، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي مقطع فيديو ظهرت فيه باكية بسبب أضرار إبر التخسيس التي شعرت بها وقالت: "حقيقي الأمر مو هين أنا حاسة كأن ألم شديد جوة عظامي، الألم في جسمي وداخل عظامي، ومفاصلي فيها ألم، اللي جالس يصير لي مو طبيعي، أصبحت لا  أقابل إلا اللي بيني وبينهم مساحة كافية للتعاملات الاجتماعية، وأستطيع أن أعبر عليهم".

وأوضحت كيف أثرت عليها إبر المونجارو للتخسيس اجتماعياً قائلة: "اللي يخليني مو قادرة أتعامل مع العالم بشكل طبيعي، لأن ممكن أصرخ ولا أسوي أي شيء، لما بقابل ناس الحين لازم أقابل ناس يتحملون اللي ممكن أعمله من الألم ما في أي شيء أو سيطرة على مخي خالص، أي شيء بقوله على طول بدون كنترول أو سيطرة تماماً، يا ريتني ما عملت الخطوة يا ريتني سمعت كلام أمي، شينة.. والله العظيم مو حلوة".

وعبرت سارة مهند عن معاناتها قائلة: "أول مرة تشوفونني كدة، لكن حقيقة فعلا التجربة ليست سهلة تماماً، حقيقي ندمانة، ويا ليتني ما خضت التجربة.. ليتني سمعت كلام أمي وتحذيراتها، نصحتني لكن ما توقعت إن الأمر يكون بهذه الحدة أبداً".

معاناة سعاد سلمان مع تكميم المعدة

 أما الفنانة الشهيرة، سعاد سلمان فلجأت لعملية تكميم المعدة للتخلص من الوزن الزائد بعد موجة تنمر تعرضت لها، وهو ما جعلها توجه رسالة حادة للمتنمرين عليها بعد أن خضعت لعملية تكميم المعدة التي وصفتها بأنها دمرت حياتها.

 وتقول سعاد سلمان عن تجربتها: "التكميم دمر لي حياتي، الرشاقة ليست كل شيء، هناك شيء اسمه العافية يا جماعة، أنا الحين ما أقدر أتحرك وما أقدر أمشي لخطوات طويلة، والله لو عود بيا الزمن وحد يقولي سوي تكميم لأجيب شنطة فيها كل أنواع وأصناف الأكل وأكلها.. ضيع لي عافيتي.. بس أنا من قلبي بقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي تنمروا علي وقالوا لي  على وزني أي شيء سلبي، ما استفادت شيء من التكميم على كل التعب اليومي والترجيع والأذى.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.. كل شيء بقى بالنسبة لي متعب، أنا حتى الضحك بقى بيتعبني".

مشاهير رحلوا بعد تكميم المعدة

 الأمر لم يقتصر فقط على معاناة البعض مع الآثار الجانبية لتكميم المعدة وإبر التخسيس، وإنما وصل حد وفاة البعض بعد المضاعفات التي تعرضوا لها، ومن بينهن الفنانة سعاد نصر التي رحلت عن عالمنا في عام 2017  بعد خضوعها لعملية تكميم المعدة التي دخلت على إثرها في غيبوبة استمرت لعام كامل لتودع بعدها محبيها.

 ابن الفنان جورج وسوف كان واحداً من المشاهير الذين رحلوا بعد عملية تكميم المعدة، فكما تردد عن سبب وفاة ابن جورج وسوف، فإنه تعرض لنزيف حادة تسبب في وفاته عقب فترة قليلة من تكميم المعدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار