مشاهير شاركوا في تريند مكياج الغزالة على طريقتهم الخاصة

  • تاريخ النشر: منذ 13 ساعة
مشاهير شاركوا في تريند مكياج الغزالة على طريقتهم الخاصة

صيحات المكياج تختلف يوماً بعد يوم، وفي تطور مستمر، إلا أن اللمسات الغريبة تتصدر أحدث صيحات المكياج من وقت لآخر، وأبرزها تريند مكياج الغزالة الذي تصدر منصة تيك توك، وشارك فيه عدد من المشهورات.

استعرضت الكثير من مشهورات منصات التواصل الاجتماعي براعتهن في مكياج الغزالة، بعضهن من وضعت لمساته على وجهها بنفسها مثل فرح الهادي، وأخريات لجأن لخبيرات المكياج، مثل روان بن حسين.

مكياج الغزالة

لم يقف الأمر فقط عند مجرد مشهورات منصات التواصل الاجتماعي العرب، وإنما شارك في تريند مكياج الغزالة عدد من المشهورات حول العالم، ليتصدر التريند الشهير منصة تيك توك وتعتمده مشهورات للاحتفال بالهالوين.

نشرت فرح الهادي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام استعرضت فيه براعتها لتطبيق مكياج الغزالة على وجهها، وتفاعل معها الجمهور في الكثير من التعليقات فبينهم من عبر عن إعجابه ببراعتها وآخرون انتقدوا ما أسموه "التقليد الأعمى للغرب"، بحسب تعليقاتهم.

 وكتب متابعون في تعليقاتهم على فيديو فرح الهادي بمكياج الغزالة: "من بعد ترند الميكاج الهندي ما توقعت بنطلع بترد أغبى منه، ولكن ترند مكياج الغزالة اقل ما يقال عنه إنه يلوع الجبد". "بينما الناس تموت جوعاً وقصفا وحرقا في قطاع غزة. في العالم الموازي هناك أشخاص مشغولون بترند مكياج الغزالة هو بس سؤال أنتم في الليل تنامو عادي؟؟!!! ضمائركم وين؟؟!!

وسخر آخرون من تريند مكياج الغزالة في تعليقات منها: "ترند مكياج الغزالة ذكرني بمكياج هدى حسين وأختها بـمسرحية الذيب والعنزات الثلاث. طلعوا سابقينكم بالترندات". "ناقصين تصيرون شبه بعض! ما كفت عمليات التجميل! صرتوا كلكم نسخة واحدة، تجرون الحين ورا تريند الغزالة، وينه مكياج البني آدمين العادي، تقليد أعمي للغرب بيدل على الفراغ الحقيقة الله يهديكم".

الدكتورة خلود وتريند مكياج الغزالة

أما الدكتورة خلود، فشاركت في تريند مكياج الغزالة ولكن على طريقتها الخاصة، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام لبناتها بعد تطبيق مكياج الغزالة على وجوههن، واكتفت بالتعليق بكلمات: "أحلى غزالات".

 تفاعل الجمهور مع صور بنات الدكتورة خلود في الكثير من التعليقات ما بين معبرين بإعجابهم بهن وآخرين انتقدوا ما اعتبروه استخدام من الفاشنيستا الكويتية لبناتها من أجل التريند وكتب متابعين: "أحس إنه ها التريند يناسب الأطفال فقط، شيء مسخرة لما بشوف المشهورات به، أتمنى ما تشاركين به خلود، صور البنات رائعة وقفي عند هذا". فيما كتب آخرون: "أحلم إنه الكويت تطلع قانون يجرم استخدام الأطفال في السوشيال ميديا، المشاهير كلهن صاروا يستغلون ولادهم للمشاهدات، مو من حقكم، حقهم هما فقط يقرروا وهذا مو سن للقرارات".

روان بن حسين بمكياج الغزالة

 نشرت روان بن حسين مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام استعرضت فيها لمسات مكياج الغزالة التي شاركت فيها في تريند تيك توك الشهير.

 وظهرت روان بن حسين بمكياج الغزالة بلمسات غريبة للغاية وتفاعل معها الجمهور في التعليقات، ما بين معجبين بجمالها ووصفوا المكياج بالمختلف، وآخرون انتقدوا تريند المكياج الذي يتصدر تيك توك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار