مشاهير العالم في رحلة بحرية للاحتفال بزفاف أنانت أمباني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
مشاهير العالم في رحلة بحرية للاحتفال بزفاف أنانت أمباني

ما زالت الاحتفالات بزفاف الملياردير الهندي أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت مستمرة حتى الآن منذ الزفاف الأسطوري الذي أقيم في مارس الماضي، حيث شارك مؤخراً عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير في حفل ثان من زفاف الثنائي والذي أقيم ضمن رحلة بحرية فاخرة انطلقت من إيطاليا إلى جنوب فرنسا.

نجوم العالم في رحلة بحرية للاحتفال بزفاف أنانت أمباني

ومن أبرز الحاضرين في احتفالات ما قبل الزفاف كانت عائلة شاروخان، والفنان الهندي سلمان خان، ومغني الأوبرا أندريا بوتشيلي، وسارة علي خان، وجانفي كابور، وشانايار كابور، وأنانيا بانداي، وغورو راندهاوا، ورانبير كابور، وسيدهارث مالهوترا، وكيارا أدفاني، وغيرهم الكثير.

وأحيا العديد من نجوم الفن حفلات غنائية بحضور المشاهير على متن السفن الفاخرة وعلى شاطئ بورتوفينو، حيث تمت دعوة نحو 1200 شخص للمشاركة في هذه الاحتفالات.

وثق العديد من النجوم أجواء الاحتفالات، من بينهم شاروخان الذي ظهر في مقطع فيديو مع زوجته غوري خان وأبنائهما خلال تواجدهم على أحد شواطئ بورتوفينو الشهير، كما حضروا أمسية غنائية أحياها مغني الأوبرا الإيطالي الشهير أندريا بوتشيلي. نشرت سارة علي خان عبر حسابها على "إنستغرام" العديد من صور النجوم الذين شاركوا في الحفل على الشاطئ، مستمتعين بالأجواء في إيطاليا.

تداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للنجمة كيتي بيري خلال مشاركتها في حفل غنائي، وكذلك مغني الراب الشهير بيتبول أثناء تقديمه مجموعة من الأغاني التي تفاعل معها الحضور بشكل واسع.

ووثق المغني وكاتب الأغاني الهندي غورو راندهاوا صورة تجمعه مع بيتبول خلال إحياء الأخير للأمسية الغنائية، معبراً عن سعادته بمشاركته المسرح ولقائه.

ومن جهتها، نشرت سوهانا خان، ابنة النجم شاروخان، العديد من الصور التي تجمعها مع صديقتها الممثلة شانايا كابور والممثلة الهندية الشابة أنانيا بانداي، حيث ظهرن على شواطئ بورتوفينو في إيطاليا.

ابنة شاروخان في احتفالات زفاف أنانت أمباني

وتواصل انتشار الفيديوهات التي وثقت احتفالات نجوم بوليوود، من بينها فيديو لأنانيا بانداي ورانفير سينغ، وآخر يجمع رانبير كابور وشاروخان، الذي شوهد أيضًا وهو يجلس بجانب ابنه إبرام. كما انتشرت صورة للنجمة عليا بهات وابنتها من إيطاليا خلال تواجدها لحضور احتفالات الزفاف.

أظهرت المقاطع راديكا ميرشانت وأنانت أمباني وهما يستمتعان باحتفالاتهما التي سبقت حفل الزفاف في بورتوفينو بإيطاليا، مع نيتا أمباني وموكيش أمباني. وذكرت وسائل إعلام هندية أن النجمة الكولومبية شاكيرا ستشارك في إحياء حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، المقرر إقامته في يوليو المقبل، بحضور كوكبة من أشهر نجوم الغناء والمشاهير في العالم.

ومن المقرر أن ينطلق الحفل الثاني الكبير من مراسم زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في 12 يوليو المقبل، وذلك بعد يوم البركات الذي سيقام في 13 يوليو.

يذكر أن الزوجين  أقاما حفلات فخمة في شهر مارس الماضي، حضرها كبار النجوم ومشاهير العالم، بما في ذلك عرض غنائي قدمته ريهانا، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج، وزوجته بريسيلا تشان، والمؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت بيل جيتس، وإيفانكا ترامب.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الاحتفال الثاني قد تصل تكلفته إلى 152 مليون دولار، حيث سيقدم عقد تقديم الطعام لأحد أفخم الفنادق في الهند، حيث تتميز حفلات زفاف عائلة أمباني بالتفاصيل الفخمة والتي تتضمن الزهور والديكورات الفاخرة بالإضافة إلى العروض الترفيهية من أشهر الفنانين.

ويعرف عن رجل الأعمال موكيش أمباني إنفاقه الأموال في الكثير من التفاصيل الفاخرة مثل زفاف ابنه الأول الذي تكلف أكثر من 100 مليون دولار، فضلاً عن الهدية الاستثنائية التي قدمها له مؤخراً وهي فيلا في دبي بلغت قيمتها 77.3 مليون دولار على شاطئ البحر في جميرا، بإمارة دبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار