مجموعة Photoderm Pediatrics من بيوديرما

اكتشفي مجموعة الوقاية من الشمس الأولى لطفلك. اكتشفي أسرار العلم، ما أهميته وكيف يُعد مفيدًا لكوكبنا ولطفلك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024 آخر تحديث: الإثنين، 15 يوليو 2024
مجموعة Photoderm Pediatrics من بيوديرما

بصفتهم خبراء في حماية بشرة الأجيال الصحية، يُدرك فريق بيوديرما أهمية رعاية البشرة الرقيقة للأطفال وحمايتها. فبشرة الطفل تختلف عن بشرة البالغ في القدرات والاحتياجات. وبعد سنوات من البحث والخبرة والتخصص، أظهرت الدراسات أن الأطفال والرضّع معرضون بشكل خاص لأضرار أشعة الشمس حتى سن السنتين. لذا يُعد من المهم توفير واقي شمس مصمم خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الدقيقة.

في بيوديرما، البيولوجيا هي البوصلة التي تقودهم. فهم لا يكتفون بالنظر إلى الأعراض المرئية للمشكلات الجلدية، بل يغوصون عميقًا في الأسباب الجذرية. حيث ينهلون من خلفية علمية راسخة، ويستفيدون من عقود من الخبرة الصناعية المتراكمة، والخبرة السريرية، بالإضافة إلى تواصلهم المستمر مع أكثر من 150,000 من خبراء الرعاية الصحية حول العالم. كل ذلك لتطوير مجموعة متميزة من المنتجات التي تضمن راحة وحماية طفلك الصغير.

إن النهج الذي تتبناه بيوديرما بسيط وشامل، وهو قائم على فهم عميق للحقائق البيولوجية التي تشكل صحة الجلد، والتعامل معها بطريقة شاملة. هذا هو جوهر مفهوم علم البيئة الحيوي الذي أرسته NAOS قبل عقود. ويتم تطبيق هذا المنظور بعناية في جميع منتجات بيوديرما، لضمان احترام النظام البيئي الفريد للجلد والحفاظ عليه على المدى الطويل.

تعرف على الأسس العلمية لمجموعة Photoderm Pediatrics من بيوديرما واكتشف لماذا تُعد الخيار الأمثل لرعاية طفلك الصغير.

أهمية منتجات الوقاية من الشمس اللطيفة لطفلك

من المعروف جيدًا أن بشرة الأطفال الرضّع والأطفال الصغار تتميز بالحساسية. فحتى عمر السنتين، تمر بشرتهم بمرحلة تطوير وظيفة الحاجز الطبيعي للبشرة، مما يجعلها أكثر عرضة للأضرار الناتجة عن التعرض للشمس. وذلك لأن بشرتهم رقيقة وتنتج كمية أقل من الميلانين، مما يزيد من قابليتها للحروق الشمسية والأضرار طويلة المدى.

حتى التعرض البسيط إلى أشعة الشمس القاسية يمكن أن يسبب ضررًا دائمًا، بما في ذلك الحروق الشمسية والشيخوخة المبكرة وزيادة خطر الإصابة بسرطان الجلد في مرحلة لاحقة من حياتهم.

لذلك من الضروري الحد من تعرضهم للشمس، خاصةً خلال ساعات الذروة الحرارية، وكذلك حماية بشرتهم الرقيقة كلما كانوا خارج المنزل.

تعرفي على Photoderm من بيوديرما

مدعوم بالأبحاث العلمية، وموصى به من قبل أطباء الأمراض الجلدية وأطباء الأطفال، وتحبه الأمهات

تجعل بيوديرما رعاية البشرة الطبية أولوية، فهي تفهم الاحتياجات الخاصة والرقيقة لبشرة الأطفال الصغار. وهذا ما دفعها إلى إنشاء مجموعة Photoderm Pediatrics - وهي مجموعة مصممة بعناية لتوفير الحماية القصوى والرقيقة للبشرة الصغيرة والحساسة.

تعتمد بيوديرما على خبرتها الطبية في مجال الأمراض الجلدية لتطوير صيغ منتجاتها وضمان سلامتها التامة. وفي هذه المجموعة الخاصة بالأطفال، استفادت الشركة من كامل معرفتها بعلم بيولوجيا البشرة. وتفخر بيوديرما بأن مجموعة Photoderm مدعومة بأبحاث سريرية وعلمية وبخبرة طبية عالمية متراكمة على مدار عقود، مما يؤكد سلامة وفعالية كل منتج لطفلك الصغير. تجمع هذه المجموعة بين الصيغ المتطورة للمكونات المغذية والخصائص الواقية، وبين تعزيز حاجز البشرة، مستفيدةً من أحدث التطورات في مجال رعاية البشرة.

علاوةً على ذلك، تفخر بيوديرما بتقنية حاجز الشمس المتفوقة التي توفر حماية ثلاثية. تستجيب منتجات Photoderm من بيوديرما للاحتياجات الدقيقة لبشرة الأطفال الصغار من خلال:

  • تعزيز مخزونهم من السيبوم والسكوالين باستخدام مكونات طبيعية واقية
  • تقوية وظيفة الحاجز الهش لديهم
  • توفير حماية إضافية مضادة للأكسدة.

تضمن Photoderm تغطية طيف واسع محصن ضد أشعة UVA القصيرة والطويلة، مع استخدام مرشحات UV منخفضة الآثار البيئية. كما أنها تعزز وظيفة حاجز البشرة من خلال المكونات الواقية مثل زيت نواة المشمش ومضادات الأكسدة بما في ذلك فيتامين E، والتي تمنع التأكسد الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية والأضرار طويلة المدى.

استكشفي مجموعة الوقاية من الشمس الأولى لطفلك

1# كريم Photoderm Pediatrics Lait SPF 50+

كريم Photoderm من بيوديرما هو صيغة لطيفة وفعالة مصممة خصيصًا لحماية بشرة طفلك الرقيقة من أضرار أشعة الشمس. هذا الكريم يوفر حماية قصوى لمدة تصل إلى 8 ساعات، مع ترطيب وتهدئة للبشرة. ومن خصائصه أنه مقاوم للماء والعرق والرمال والاحتكاك، مما يضمن حماية مستمرة، حتى أثناء اللعب والنشاط في الهواء الطلق. مما يحافظ على بشرة طفلك طرية وناعمة طوال اليوم.

2# بخاخ Photoderm Pediatrics SPF 50+

يضمن هذا البخاخ حماية طيف واسع من أشعة UVA و UVB بقوام خفيف وغير مرئي على البشرة. كما أنه مقاوم للماء والعرق والرمال والاحتكاك، مما يضمن استمرار فعاليته حتى أثناء النشاطات الخارجية. ويتميز هذا البخاخ بقوامه السائل الذي يغطي البشرة الرطبة أو الجافة بسهولة، مما يوفر الحماية الكاملة للأطفال أثناء اللعب والاستمتاع بالهواء الطلق.

#3 Photoderm Pediatrics Mineral SPF 50+

هذا المنتج عبارة عن صيغة مغذية تتكون بالكامل من مرشحات معدنية، مما يوفر حماية لطيفة وفعالة لبشرة طفلك الرقيقة. وبذلك فهو مثالي للبشرة الحساسة أو التي تميل للحساسية، وخاصة للأطفال فوق سن الـ 0 أشهر.

صُمم هذا المنتج من بيوديرما بعناية فائقة للبشرة الحساسة، حيث يقدم:

- زيادة بنسبة 28% في الحماية المضادة للأكسدة*

- زيادة بنسبة 80% في الترطيب والتحسين في مستوى الترطيب**

- تقليل بنسبة 93% في الزيوت واللزوجة

هذه المزايا المتميزة تجعل هذا المنتج الخيار الأمثل للأطفال، مع ضمان عدم ترك أي بقايا بيضاء على بشرتهم.

خبرة بيوديرما في الحماية من الضوء

 مستوحاة من علم الأحياء البيئي، ومصممة لطفلك وللكوكب

يلتزم مختبر بيوديرما للأمراض الجلدية التابع لشركة NAOS بحماية بشرة طفلك والبيئة. لهذا السبب، تم تصميم منتجاتهم بعناية وبكل احترام للبشرة والبيئة، باستخدام مكونات:

- نظيفة

- آمنة

- فعالة

- صديقة للبيئة

ينبع هذا المبدأ من فلسفتهم الأساسية القائمة على حماية البشرة وتقويتها، بدلاً من إرهاقها بالمرشحات. لذا، تتميز مجموعتهم بالبساطة مع توفير:

- تحمل عالي جدًا

- خلو تام من المرشحات المثيرة للجدل مثل:

  •      أوكتوكريلين
  •      هوموسالات
  •     مرشحات متسببة في التلطخ
  •     السيليكونات
  •     الكحول

- وفوق كل ذلك، فهي 100% غير سامة للبيئة.

من المهم أن ندرك أن العادات الجيدة، والعناية بالبشرة، وغيرها من الأمور، تبدأ في سن مبكرة. عليكِ أن تعتني ببشرة طفلك الرقيقة منذ البداية، وأن تثقي في مجموعة "Photoderm Pediatrics" من بيوديرما لتمكين أجيال من البشرة الصحية.

هذه المجموعة تم تطويرها وتصميمها باستخدام صيغ متقدمة ومكونات وقائية، معتمدة على الأسس العلمية والخبرة السريرية، لتوفر لطفلك الحماية الرقيقة التي يستحقها جلده الناعم. تم تصميمها في Aix-en Provence وتُصنّع في فرنسا، وتتميز مجموعة "Photoderm" من بيوديرما بالابتكار، وسهولة الاستخدام، والأحجام المناسبة لطفلك الصغير. ابدئي بالاعتناء ببشرة طفلك اليوم باستخدام مجموعة "Photoderm" من بيوديرما، وامنحيه عمرًا من البشرة الصحية، الناعمة، والسعيدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار