ما الذي يجمع كرم بورسين وشارون ستون في بودروم؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024
ما الذي يجمع كرم بورسين وشارون ستون في بودروم؟

يشارك الفنان التركي كرم بورسين مع الفنانة العالمية شارون ستون في مدينة بودروم التركية يوم 2 أغسطس المقبل في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب.

كرم بورسين وشارون ستون 

وفقاً للصحافة التركية، فسيقام الحفل في أحد الفنادق البارزة في مدينة بودروم التركية، حيث إن الحفل سيقدمه كرم بورسين وبشرى أكين، وهو الحفل الذي ينتظره الجمهور بشكل سنوي، حيث سيجمع العديد من النجوم الأتراك والعالميين حول العالم.

في سياق آخر بدأ الفنان التركي كرم بورسين، بتصوير مشاهده في فيلم "ابن الغني"، المقتبس عن الفيلم الروسي Son Of A Rich، حيث شارك فريق عمل فيلم "ابن الغني" الصور الأولى منه عبر حساب الفيلم الرسمي عبر موقع إنستغرام، فيما تفاعل جمهور بورسين مع إعلان الصور الأولى من الفيلم معبرين عن حماستهم اتجاه العمل.

وتشارك في بطولة الفيلم ميليس سيزن، والتي اشتهرت في مسلسلي جول جمال والخائن، والعمل للمخرج أونور أونلو، كما تم ضم لأبطال العمل كل من أركان كولشاك كوستنديل، جوفين كاراش، جمال هيونال، أحمد ممتاز تايلان.

وبحسب المواقع التركية، فمن المقرر أن يستمر تصوير الفيلم لمدة 15 يوماً فقط، وظهر الفنان التركي كرم بورسين في صور الكواليس، وهو يستمتع بوقته مع فريق عمل الفيلم، وبصحة جيدة، ولا سيما بعد تنفيذ طقوس "كسر الطبق" والذي تنطوي فكرته على أن يكتب النجوم أسماءهم على الأطباق، ثم يُكسر على خشبة كاميرا التصوير، ليقوم الجميع بعدها بجمع الأجزاء المكسورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار