مايا رعيدي تنشر صورتها مع والدتها خلال زفافها

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
مايا رعيدي تنشر صورتها مع والدتها خلال زفافها

شاركت مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان للعام 2018، مجموعة من الصور الجديدة لحفل زفافها من شريف فهمي كراغولا، والتي كان من بينها صورة تجمعها بوالدتها الروسية.

مايا رعيدي تنشر صورتها مع والدتها خلال زفافها

أُقيم حفل زفاف مايا رعيدي يوم الأحد الماضي الموافق الثامن من سبتمبر في الملعب الأولمبي "أواكا" في العاصمة اليونانية أثينا، أحيا حفل الزفاف الفنان المصري عمرو دياب، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم والمشاهير ورجال الأعمال، بالإضافة إلى العائلة والأصدقاء.

مايا رعيدي

مايا رعيدي

من الصور الجديدة التي شاركتها مايا رعيدي مؤخرًا، صورة جمعتها بوالدتها الروسية، وبدت مايا خلال الصورة تشبه والدتها إلى حد كبير. أرفقت مايا صور الزفاف الجديدة التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "ببطء، ولكن بثبات، نشر الجزء غير المنشور".

كانت مايا رعيدي قد نشرت سابقًا عبر حسابها على إنستغرام، الصور الرسمية الأولى من حفل زفافها الثاني الكنسي من زوجها شريف فهمي كراغولا الذي تم الاحتفال به في اليونان. يُعدّ هذا الزفاف هو الثاني للعروسين، وكان الزفاف الأول مدنياً تم الاحتفال به في لندن خلال شهر مايو الماضي.

بدأ حفل زفاف مايا وكريم في اليونان بوصول العروسين على الألحان التقليدية للزفاف، وأطلت مايا بفستان زفاف جاء بتوقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، فستان زفاف مايا رعيدي بدون أكمام بصيحة الكب، بقصة صدر غير منتظمة، وطرحة طويلة مزينة بالورود، أما مجوهراتها فقد جاءت من الذهب الأبيض المرصع بحبيات من الألماس. سيطر اللون الأبيض على حفل الزفاف، حيث جاءت الديكورات بنفس اللون وكذلك ملابس الحضور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار