لقطات من عزاء منتجي سينرجي: انهيار ياسمين عبد العزيز من جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
لقطات من عزاء منتجي سينرجي: انهيار ياسمين عبد العزيز من جديد

حالة من الحزن والانهيار بالبكاء سيطرت على نجوم الفن والمشاهير في عزاء منتجي سينرجي الأربعة الراحلين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، تامر فتحي، مساء أمس، والذي أقيم في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بالجيزة.

ياسمين عبد العزيز تنهار بالبكاء في عزاء منتجي سنرجي

ودخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في حالة من الانهيار بمجرد وصولها إلى مسجد الشرطة من أجل تقديم واجب العزاء لأسر المنتجين الأربعة، حيث كانت أول الحضور، وبدأ عليها التأثر للغاية، وبمجرد احتضان إحدى السيدات من أسرهم في سرادق عزاء السيدات، حتى دخلت في نوبة بكاء شديدة.

وحرص صديقها الفنان كريم عبد العزيز على مواساتها ودعمها، وحثها على التوقف عن البكاء في محاولة منه لتهدئتها بعد أن وصل برفقة الفنان مصطفى شعبان منذ الدقائق الأولى للعزاء.

واصطحب الفنان أحمد العوضي، طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في نهاية العزاء إلى سيارتها خلال مغادرتها العزاء لمنع تجمع المصورين حولها من أجل التقاط الصور والحصول على التصريحات.

وكانت ياسمين عبد العزيز صديقة مقربة للمنتج الراحل حسام شوقي، ودخلت في حالة من الصدمة بعد إعلان نبأ وفاته، حيث نشرت صوراً لهما معاً عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وكتبت: "حسام شوقي مش منتج لا، حسام كان ليا أخ وصديق وسند وظهر، مع السلامة يا أطيب وأجدع وأغلى إنسان، ربنا يرحمك يا أخويا.. يا رب يصبرني يا رب".

انهيار إسلام جمال ودينا فؤاد

ودخل الفنان إسلام جمال في نوبة بكاء شديدة أيضاً بمجرد وصوله إلى مقر العزاء في مسجد الشرطة، واحتضنه أحد الحضور في محاولة لتهدئته، حيث كان صديق مقرباً من المنتجين الأربعة.

وظهرت الفنانة دينا فؤاد في حالة شديدة من التأثر منذ بداية وصولها بوجه شاحب للغاية، بصحبة إحدى الفتيات التي استندت عليها للوصول إلى العزاء، خاصة أنها كانت في حالة انهيار خلال تشييع الجثامين.

نجوم الفن في عزاء منتجي سينرجي

وشهد عزاء منتجي سينرجي الأربعة، وهم المنتج الفني فتحي إسماعيل، وحسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في الشركة، والمنتج الفني محمود كمال والمنتج تامر فتحي، حضور مكثف من نجوم الفن والمشاهير بعد أن رحلوا عن عالمنا في حادث سير مروع على طريق الضبعة تسبب في انقلاب السيارة المتواجدين فيها يوم الخميس 1 أغسطس.

وكان الفنان أحمد العوضي وعصام السقا في مقدمة الحضور من الفنانين حيث وقفا على أبواب المسجد لاستقبال المعزيين منذ البداية، وشهد العزاء حضور الفنان تامر حسني، حيث إنه غير معتاد ظهوره في عزاء الفنانين وكذلك الفنانة ياسمين صبري.

وحضر العزاء الإعلامية إسعاد يونس وميمي جمال وكريم عبد العزيز وأمير كرارة وأحمد صلاح السعدني وأحمد عيد ومحمد هنيدي وخالد الصاوي والمخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، والفنانة جمانة مراد وزوجها، والفنانة درة وزوجها هاني سعد، وهند صبري وهبة مجدي، والمخرج بيتر ميمي، ومروان حامد، وآيتن عامر وميرنا نور الدين، ومحمد إمام، وحمادة هلال، ومحمد لطفي، وأحمد صلاح حسني، وإياد نصار، هشام عباس، ووفاء عامر.

يذكر أن المنتجين الأربعة تعرضوا لحادث سيارة على طريق الضبعة خلال طريقهم إلى الساحل الشمالي، وتسبب الأمر في انقلاب السيارة ووفاة 3 منهم على الفور ودخول المنتج تامر فتحي في حالة خطرة، إلا أنه لحق بهم بعد ساعات قليلة.

وشارك المنتجون الأربعة في العديد من المسلسلات مؤخراً، والتي كان من بينها المعلم لمصطفى شعبان، وضرب نار لياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى العمل في مسلسلات الفنان عادل إمام الأخيرة، وكانت وفاتهم بمثابة صدمة للعاملين في الوسط الفني؛ بسبب الصداقة القوية التي تربط بينهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار