لحظات رومانسية جمعت نور ستارز وخطيبها في "ديزني لاند"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024
لحظات رومانسية جمعت نور ستارز وخطيبها في "ديزني لاند"

شاركت المؤثرة العراقية نور ستارز صور جديدة مع خطيبها كريم الشريف من أجواء رحلتهما في ديزني لاند باريس، حيث ظهر الثنائي في غاية السعادة والرومانسية، وهما يستمتعان بأجواء المنتزه الساحرة. 

نور ستارز عروس ديزني لاند 

ظهرت نور ستارز بلوك ميني وميكي ماوس هي وخطيبها، وعلقت على الصور قائلة: "حبيبي"، فيما نشر خطيبها مقطع فيديو، وكتب عليه "طفلان من ديزني يقضيان أروع الأوقات الرومانسية في حياتهما".

وكانت المؤثرة العراقية نور ستارز قد سبق وشاركت المتابعين فيديو مدته 12 دقيقة، تضمن لقطات من تقدم كريم لطلب يدها، جاء الفيديو رومانسي وذلك في السادس عشر من يوليو/تموز الماضي، وجاء تقدم كريم لخطبتها في دبي، المدينة التي تحبها نور بالمرتبة الأولى بين كل دول العالم حسبما قالت.

ظهرت نور ستارز بالفيديو، وهي تسير نحو كريم مرتدية فستاناً باللون الأسود والسعادة تملأ وجهها، وعلى أنغام أغنية "بيرفكت" للمغني الإنجليزي إيد شيران، قدم كريم خاتماً من الألماس لنور، بينما ارتدى خطيبها الثوب والعباءة، وفي الخلفية يظهر برج خليفة وعبارة "هل تتزوجينني؟"، فيما تزين المكان بالشموع والبالونات البيضاء، وبعد طلبه لها قالت: "نعم"، ارتدت الخاتم في إصبع يدها اليسرى، وطبع كريم قبلة على جبينها، وأكملان الرقص.

في سياق متصل تحدثت نور ستارز، عن حياتها الشخصية وكواليس ارتباطها بخطيبها كريم الشريف وموعد زفافها، حيث أجابت نور عن عدد كبير من الأسئلة، التي جاءت لها خلال الفترة الماضية خاصة بعد إعلان ارتباطها، والتي كان من أهمها والتي شغلت جمهورها كثيراً هل سيتغير محتواها بعد إعلان خطوبتها أم لا.

ظهرت نور مع خطيبها، وكانت تجيب على العديد من أسئلة الجمهور التي جاءت لها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح كريم أنه بالتأكيد سيتم تغيير محتواها، وستتحدث أكثر عن حياتهما الشخصية، مشيراً إلى أنه لم يكن متابعاً جيداً لأعمالها قبل الخطبة، كما قال إنه يعمل بالتجارة.

لمشاهدة أبرز صور نور ستارز وكريم الشريف من ديزني لاند، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار