لجين عمران تتألق مع ابنيها بإطلالات متطابقة: كأنهم أصدقاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 سبتمبر 2024
لجين عمران تتألق مع ابنيها بإطلالات متطابقة: كأنهم أصدقاء

تواصل الإعلامية السعودية الشهيرة لجين عمران، الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني السعودي الـ94، مشددة على معاني حبها للوطن بطريقتها الخاصة، وهذه المرة، قررت الاحتفال برفقة ابنيها سمير وجيلان، واختارت إطلالات مميزة ومختلفة بهذه المناسبة.

لجين عمران تحتفل مع ابنيها باليوم الوطني

شاركت لجين عمران مجموعة من الوسائط بين الصور والفيديو، والتي ظهرت فيها مع ابنيها عبر حسابها الموثق على إنستغرام، واختارت الإعلامية السعودية إطلالة متطابقة مع إطلالتي سمير وجيلان، اللذان لا يزالان يحافظان على خصوصيتهما، ليبدو الثلاثة وكأنهم مجموعة من الأصدقاء في نزهة نهارية وسط الطبيعة الخلابة.

لجين عمران واولادها

ظهرت لجين عمران وابناها بإطلالات رياضية مخصصة للاحتفال باليوم الوطني السعودي، عبارة عن تي شيرت وبنطلون متطابقين باللون الأسود، مع عبارة المملكة العربية السعودية باللغة الإنجليزية، وباللون الأخضر، وكان الاختيار الأنيق موفقاً لأبعد حد.

لجين عمران واولادها

وعلى الرغم من عدم تواجد لجين عمران وابنيها حالياً في المملكة، إلا أنهم فضلوا المشاركة الجماعية في احتفالات اليوم الوطني، عبر حساب لجين على إنستغرام، بهذه الصور التي توثق رحلتهم الممتدة إلى سويسرا منذ أيام، والتي يتشاركون فيها المغامرة بحماس.

شاهدوا الفيديو:

تفاعل المتابعون مع احتفالات لجين عمران وابنيها بالعيد الوطني السعودي الرابع والتسعين، وأكد أغلبهم على مدى أناقة الإطلالات كما دعوا للإعلامية المحبوبة بالسعادة الدائمة وراحة البال، فيما تفاعل البعض قائلاً: "تخبلين 😍يا محلاكي أكيد أولادك فخورين عدهم هيج أم جميلة ومثقفة وحنونة وطيوبه ربي يسعدكم ❤️من العراق 🇮🇶 بغداد أحبك".

أضاف آخرون: "الله يحفظ وطننا الغالي حكومة وشعب، ويعلي شأنه أكثر وأكثر ولله الحمد وصلنا إلى مصاف الدول المتقدمة، ومن وجهة نظري تجاوزناها في التقدم والتطور والتكنولوجيا والجاي أجمل وأفضل بإذن الله"، "الله يحميكم ويخليكم لبعض طول العمر يا أحلى لولو جمالك زاد بجمال الطبيعة حولك".

أبناء لجين عمران وحب الخصوصية

تشارك لجين عمران بشكل مستمر، الكثير من الصور التي تجمعها بابنيها سمير وجيلان، ومع ذلك فهي لا تبرز ملامحهما أبداً، حتى الصور التي تم تسريبها في وقت سابق لهما، لم يتم تأكيدها بشكل واضح، حيث تسعى لجين إلى الحفاظ على خصوصية أبنائها بعيداً عن الأضواء والشهرة التي تحيط بها، ولهذا، تشارك صوراً تظهرهما من الخلف أو بوضع إيموجي على وجهيهما.

رغم حرص لجين الشديد على إخفاء صور نجليها، إلا أن بعض الصور تسربت على الإنترنت. يعود ذلك إلى اهتمام جمهورها الكبير بمعرفة أدق تفاصيل حياتها الخاصة، خصوصاً وأن لجين تعتبر من الشخصيات الإعلامية البارزة في العالم العربي. وقد تم تسريب صور لنجليها خلال مناسبات مختلفة، ما أثار اهتمام مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

جيلان ابنة لجين عمران درست في الولايات المتحدة الأمريكية، وتخصصت في تصميم الجرافيك، كانت جيلان دائماً جزءاً من حياة والدتها في العلن، ولكن لجين حرصت على إبقاء جزء من هذه الحياة خاصاً، وكذلك ابنها سمير الذي تعتبره "نبض القلب" إلا أنها تحرص على خصوصيته تماماً كشقيقته.

وفاة والد أبناء لجين عمران

في شهر مايو الماضي، أعلنت لجين عمران، في أنباء حزينة عن وفاة طليقها ووالد أبنائها جيلان وسمير. عبر حسابها على إنستغرام، إذ نشرت رسالة تعزية مؤثرة عبر خاصية الاستوري، حيث عبرت عن حزنها العميق لفقدان والد أبنائها، وتمنت له الرحمة والمغفرة.

وسبق أن كشفت لجين عمران في عدة لقاءات أنها تزوجت في سن مبكرة، حيث كان عمرها 16 عاماً حينما ارتبطت بطليقها والد أبنائها. وأنجبت ابنها الأول سمير وهي في سن 17 عاماً، ثم ابنتها جيلان وهي في سن 19 عاماً.
ذكرت لجين أن فارق السن القليل بينها وبين أبنائها أسهم في تعزيز العلاقة بينهم، ووصفت هذه العلاقة بأنها تتجاوز حدود الأمومة التقليدية لتصبح علاقة صداقة متينة. وقد أعربت لجين عن اعتزازها الكبير بأبنائها وعلاقتها الوثيقة بهما.

وما يؤكد على استمرار علاقة الصداقة وقوتها، والتي برز جزء منها عبر السوشيال ميديا مؤخراً، هو تلك اللقطات الحميمية الدافئة التي شاركتها لجين عمران مع ابنيها من رحلتهم إلى سويسرا خلال الأسابيع الماضية، والتي لا تزال مستمرة.

يمكنكم الاستمتاع بمزيد من اللقطات الخلابة التي شاركتها لجين عمران مع ابنيها خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مشاهدة صور الألبوم أعلاه....

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار