كيكة بلمسات فنية خاصة للنساء، من ابداع امرأة في يوم المرأة الإماراتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أغسطس 2022
كيكة بلمسات فنية خاصة للنساء، من ابداع امرأة في يوم المرأة الإماراتي

فنانة الكيك الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة بيث لورين تقود أول بوتيك حصري للكيك على الإنترنت من والدور أستوريا

كيكة بلمسات فنية خاصة للنساء، من ابداع امرأة في يوم المرأة الإماراتي

في جوهر إبداع ذا كيك بوتيك تُسرد قصة ملهمة، بالجمع بين مجموعة مميزة من المكونات مع لمسات فنية حديثة لتقدم كيكة خاصة بيوم المرأة الإماراتية. تم إطلاق ذا كيك بوتيك في يوليو 2022 من قبل والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، كمتجر خاص بالكيك الفاخر عبر الإنترنت. ويقدم المتجر مجموعة لذيذة من الكيك النباتي الخالي من الغلوتين والخالي من السكر مع الكثير من خيارات الطعم الشهي، مثل توت العليق، والفستق الحلبي، ولوتس بسكوف وأنواع التوت الأخرى الخالية من السكر.

بيث لورين، فنانة الكيك المحترفة، وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس، ابتكرت كيكة إسفنجية مذهلة من خمس طبقات من العسل واالبترميلك مستوحاة من الإمارات العربية المتحدة.

آخر الإبداعات الحلوة من ذا كيك بوتيك التي زينت باللونين الأبيض والذهبي، تحكي رحلة تمكين المرأة الإماراتية وتحتفي بإنجازاتها ونجاحاتها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية. يبرز التصميم المرهف والجريء جمالًا مميزًا وأناقة استثنائية من خلال التفاصيل الذهبية والبتلات البيضاء، ما يجسد بهاء وروعة مدينة دبي.

وتجمع طبقات هذا الكيك حشوة هشة من زبدة المرينغ السويسرية والجبن المخفوق الغني وحبوب الفانيليا، وعند قطع الكيكة تكشف عن مفاجأة، وهي عبارة عن علم الإمارات العربية المتحدة، بألوانه المشرقة الفخورة التي تبرز في طبقاتها، مما يجعل من الاحتفال بهذه المناسبة أكثر تميزاً.

وقد وجهت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، بإطلاق شعار يوم المرأة الإماراتية لعام 2022 ليكون "واقع ملهم.. مستقبل مستدام". وتكرم الكيكة بالشغف الذي يميز ذا كيك بوتيك معاني هذا الشعار الملهم وتأكيده على الاستدامة كونه جزءًا من روح العلامة التجارية، حيث يحرص البوتيك على استخدام المكونات الموسمية فقط دون إهدار أي منها، كما يمكن إعادة استخدام علبة الكيكة لتقليل النفايات.  كيكة هذه المناسبة تستحق كل هذا الإبداع ودقة التفاصيل وتنوع طبقاتها مع شعار "واقع ملهم ... مستقبل مستدام" مكتوب باللغة العربية حول القاعدة.

الكيكة التي تحتفي برحلة التمكين الباهرة للمرأة الإماراتية متاحة لفترة محدودة مقابل 560 درهمًا إماراتيًا، مع قبول الطلبات المسبقة ابتداءً من 18 أغسطس، وتتوفر من 26 إلى 28 أغسطس.

اطلبها على www.thecakeboutiquedifc.com أو واتس أب 4547 600 058 971+

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار