كيف يتلون قصي خولي من أجل أدواره؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 01 أبريل 2024
كيف يتلون قصي خولي من أجل أدواره؟

النجم السوري قصي خولي، من النجوم البارعين في تقديم أدوارهم على الشاشة، عندما يقرر أنه سيجسد شخصية ما، فلا يقتنع بنتيجة قد تكون مُرضية للبعض ولكنها لا ترضيه هو، لأنه يبحث عن التناسخ مع هذه الشخصية للدرجة التي قد تفاجئ جمهوره.

شائعات التجميل دائماً ما تطارد قصي خولي، تارة يقال إنه خضع لتقنية تكساس وأخرى يقال إنه خضع لعملية تجميل في الأنف، وفي غالب الأمر وبعد انتهائه من تقديم الشخصية الجديدة، يفاجأ الجمهور مرة أخرى بعودته لشكله الأصلي دون تغيير يذكر، فما القصة؟ دعونا نكشف لكم التفاصيل.

أعمال قصي خولي

النجم قصي خولي من مواليد 1 أبريل من عام 1976 في سوريا، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرج منه نهاية التسعينيات، بعد أن ترك دراسة الحقوق في بداية حياته.

حاز قصي خولي الذي بدأ مشواره الفني في نفس عام تخرجه، من خلال مسلسل غزلان في غابة الذئاب، على عدد كبير من الجوائز والتكريمات، نظراً لموهبته وقبوله وجماهيريته الواسعة في الوطن العربي، حيث تخطت شهرته وموهبته الحدود السورية.

المميز في قصي خولي هو دقته في تجسيد الشخصيات وحبه للتغيير وعشقه للفن، الأمور التي تجعل منه فناناً أصلياً لا يُقلد إلا نفسه وشخصياته التي يقرر أن ينتحلها على الشاشة، وربما كان مصطلح انتحاله للشخصيات أقرب للصواب، لأن قصي خولي يتحول فعلياً لما يقدمه في العمل الفني ببراعة يحسد عليها.

قصي خولي ملك التجديد

الرجل الجان الوسيم، هذه هي نوعية الأدوار التي تناسب التكوين الشكلي لقصي خولي، ولكن من قال إن هذا النجم يتقيد بمعايير الشكل والمظهر؟ يرفض قصي خولي حصره في هذه المنطقة، ومؤخراً أبدع النجم السوري في دوره بمسلسل لا حكم عليه، من تأليف ندين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

تخلى قصي خولي عن وسامته وشعره تماماً، ليقدم دور شاب يدعى نسيم، يتورط في جريمة قتل والدته وزوجها، بعد مروره بحادث لا يعلم عنه شيئاً، يستيقظ وفي يده دليل الإدانة، بينما تأتي هذه المحامية -زمن بيطار/ فاليري أبو شقرا- بعد خمس سنوات كاملة، يقضيها في الحبس وهي تحمل دليل براءته.

عيد ميلاد قصي الخولي

تجديد قصي خولي في شكله صدم البعض، مكياجه وظهوره بشكل أصلع وطريقته في الكلام، حولته من قصي الوسيم إلى نسيم المظلوم في جملة واحدة.

وقبل الشروع في تصوير المسلسل، حرص قصي خولي على مشاركة جمهوره اللوك الجديد، والذي فاجأ البعض، حيث كان من الصعب أن يصدق معجبوه أن يتخلى عن شعره بهذه البساطة بلا سبب، ولكن ما حدث هو أن نسيم كان قد تمكن من قصي تماماً، على الرغم من أنه قد أرجع أن سبب تخليه عن شعره كان الملل فقط حتى لا يحرق المفاجأة للجمهور.

قصي الخولي

قصي خولي يتحول بالمكياج

هل يصنع المكياج شخصية جديدة من الإنسان؟ أي نعم يحدث وهو ما نراه حولنا طيلة الوقت بعد تطور تقنيات المكياج في العالم كله، ولكن قصي خولي لا يكتفي بالمكياج وحده من أجل الوصول إلى هدفه بالتماهي مع الشخصية التي يجسدها.

قصي خولي تحول في أحدث مسلسلاته الوسم وهو فكرة وإشراف قصي خولي، كتابة وسيناريو وحوار بسيم الريس، معالجة درامية براءة زريق، منال غانم، سنان معوض وفادي رفاعي، إخراج سيف الدين السبيعي، إلى رجل فاقد الهوية ويسعى للانتقام من الجميع.

قصي الخولي

لن تصدق كل هذا الشر الذي يظهر على ملامح النجم السوري الذي يبدع في أدوار الطيبة والرومانسية، ليتحول إلى رجل خطر يشيع الخوف فيمن حوله.

أثناء التحضير لهذا العمل بالذات، شارك قصي خولي مع جمهوره مقطع فيديو وهو ينظر لنفسه في المرآة، ولسان حاله يقول هل أنت نورس؟ وهو اسم الشخصية التي يقدمها في الوسم، رجل فقد ما يحب ليتحول من ضحية إلى جلاد في لحظة خاطفة.

قصي الخولي

قصي خولي وعمليات التجميل

منذ سنوات وشائعات التجميل تطارد قصي خولي، تارة يتحدثون عن تجميل الأنف وأخرى عن نفخ الشفاه وهي الأمور التي كانت تضحكه بحسب ما صرح.

وفي لقاء مع الإعلامي صبحي عطري في برنامج إم بي سي ترندنغ في حلقة سابقة، أوضح قصي خولي أنه خضع بالفعل لعملية تجميل ولكنها كانت لسبب ولم تكن مثلما تداول الأمر بتاتاً.

أكد خولي أن الدور الذي كان يقدمه، مع قراءات وتحليلات في علم النفس، اتضح أن صاحب هذه الشخصية يتمتع بتكوين شكلي معين من حيث تكوين الجمجمة والذقن، وهي تكوينات لا تتوافر في شكل قصي مما استدعاه للخضوع إلى عملية بسيطة جدا وهي حقن البوتوكس.

لم يكن أثر البوتوكس دائماً على قصي خولي، ولكنها كانت عملية طفيفة وظاهرية تبقى نتيجتها لمدة شهرين فقط قبل أن يتلاشى أثرها وهو ما حدث بالفعل.

قصي الخولي

وعن خضوعه لعمليات تجميل، أكد قصي خولي أن هذا الأمر لن يحدث، ليس فقط لأن تكلفة عملية تجميل الذقن بخاصية تكساس أو جو لاين التي طاردته شائعات الخضوع لها تبلغ تكلفتها 90 ألف دولار، ولكن لأنه لا يريد الخضوع لعملية أصلاً، ولكنه أشار إلى إمكانية استخدامه التقنيات العلمية الحديثة في التعامل مع البشرة والشكل لخدمة أدواره.

شاهدي أيضاً: قصي خولي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار