كيفية ارتداء مجوهرات اللؤلؤ دون أن تبدي بمظهر عتيق

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
كيفية ارتداء مجوهرات اللؤلؤ دون أن تبدي بمظهر عتيق

عند تنسيق مظهر بقلائد وأقراط من اللؤلؤ، فإن خطر الظهور بمظهر محترم وصلب أمر كبير للغاية، لكن هذا ليس سبباً لرفضها، هنا نقوم بتقديم ستة طرق حديثة لارتداء مجوهرات اللؤلؤ والمظهر الأنيق.

منذ العصور القديمة، كانت اللآلئ جزءاً لا يتجزأ من المظهر الكلاسيك وخلال المواسم القليلة الماضية، شهدنا مرة أخرى عودة صاخبة للؤلؤ والتي كانت لفترة طويلة للأرستقراطيين والسيدات المحبات الأسلوب المحافظ، الآن المصممون يضيفون اللؤلؤ ليس فقط إلى الملابس الكلاسيكية ولكن أيضاً لإطلالات كاجوال، لكي تبدو اللآلئ عصرية، فإن الأمر يستحق ارتداءها بطريقة خاصة، مع التركيز على صيحات الموضة الحديثة.

خذي قلادتين من اللؤلؤ ذات أطوال مختلفة

خذي قلادتين من اللؤلؤ ذات أطوال مختلفة

جربي هذا الأسلوب مع قلادتين أحدهما قصير جداً وآخر أطول وسيكون لديكِ مجموعة جاهزة لا يمكن أن تكون مملة بالتأكيد، هذا الخيار مناسب لكل من مظهر كاجوال المريح  من الأزياء البسيطة من التي شيرت والجينز الأساسي أو إطلالة أنيقة فاخرة.

قلادة طويلة من اللؤلؤ

قلادة طويلة من اللؤلؤ

في هذه الطريقة، ستحتاجين إلى سلسلة طويلة من اللآلئ والتي بعد وضعها حول رقبتك، ستربطينها بطريقة عقدة مهملة لعمل حلقة، يمكنك وضعها حتى مع البدلة الرسمية وستعطي هذه التقنية لمسة مميزة.

لف سلسلة اللؤلؤ حول المعصم

لف سلسلة اللؤلؤ حول المعصم

لف سلسلة من اللؤلؤ حول يدك على شكل سوار، يمكنك أن تأخذ عدة أنواع مختلفة، بل والأفضل إذا كانت اللآلئ ذات ظلال مختلفة، يمكن إضافة أساور أخرى إلى مجوهرات اللؤلؤ ويجب أن يكون هناك شيء على معصمك، مثل هذا التباين سيؤكد جمال وسطوع المجوهرات.

حزام من اللؤلؤ

حزام من اللؤلؤ

يمكن أن تكون سلسلة طويلة من اللآلئ حزاماً مثاليًا للاقتران مع فستان حريري أنيق أو بلوزة، اربطي خيطاً أو خيطين عند الخصر بحيث يكون فضفاضاً دون شدهما.

مجوهرات الشعر من اللؤلؤ

مجوهرات الشعر من اللؤلؤ

ضعي عصابة بسيطة بخيط لؤلؤي وسيكون لديكِ إكسسوار رائع بين يديك سيبدو جميلاً على تجعيد الشعر والشعر المستقيم.

قلادة تشوكر من اللؤلؤ

قلادة تشوكر من اللؤلؤ

وضع طوقاً من اللؤلؤ مع فستان بسيط سيعطيه مظهراً أنيقًا للمساء.

مجوهرات اللؤلؤ

مجوهرات اللؤلؤ

هناك العديد من خيارات مجوهرات اللؤلؤ الأخرى مثل حزام من اللؤلؤ اللامع حول الكاحل على الأحذية أو سلسلة من اللآلئ مربوطة حول حزام حقيبة اليد، مهما كان اختيارك، فسوف يجذب الانتباه على أي حال.

كيف تتجنبين الأخطاء وتختارين مجوهرات اللؤلؤ المناسبة

كيف تتجنبين الأخطاء وتختارين مجوهرات اللؤلؤ المناسبة

  • لكي لا تبدي قديمة الطراز في قلادات وخواتم وأقراط مختارة بشكل غير صحيح، من المهم الانتباه إلى الإكسسوارات وجودة المنتجات وبالطبع اتباع صيحات الموضة، عندها ستتاح لكِ كل فرصة لتبدين أصغر من سنك.
  • كل من التصميم المقتضب والمجوهرات الضخمة المعبرة والتي يمكن رؤيتها من بعيد، متساوية في الموضة.
  •  تم استبدال الأشكال المثالية بعدم التناسق، الآن هو واحد من أكثر المجوهرات انتشاراً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار