كوثر البلوشي غاضبة بعد تشبيهها بنور الغندور

  • تاريخ النشر: منذ 4 ساعات
كوثر البلوشي غاضبة بعد تشبيهها بنور الغندور

عبرت كوثر البلوشي عن غضبها بعد اتهام متابعة لها بتقليد نور الغندور ومحاولة التشبه بها، لتنشر الفنانة الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ترد فيه على المتابعة بكلمات مفاجئة.

 وظهرت كوثر البلوشي معبرة عن استيائها من الأمر، ومؤكدة على أنها لن تكون نور الغندور، مثلما لن يكون أحد كوثر البلوشي، بحسب ما قالته، وهي التصريحات التي تفاعل معها الجمهور.

تشبيه كوثر البلوشي بنور الغندور

 ونشرت كوثر البلوشي تعليق المتابعة الذي جاء فيه: "لن تصبحين  نور الغندور"، وهو ما ردت عليه نجمة مسرحية صنع في الكويت قائلة:" أنا ما راح أصير نور الغندور؛ أنا كوثر، ما حدا بيصير أحد بليز..  لأن كل واحد هو، وما أحد راح يصير كوثر البلوشي، ومع الأيام راح تيجي ممثلة راح تقولين لها ما راح تصيرين كوثر البلوشي، راح تشوفين".

تباينت التعليقات على فيديو كوثر البلوشي فبينما اعتبر متابعون أن تعليق الفنانة الشابة غرور، أيد آخرون كلماتها معتبرين أنها منطقية للغاية، فيما تطرق آخرون للحديث عن التشابه بين نور الغندور وكوثر البلوشي مؤكدين على أنه لا علاقة بين الثنائي.

وكتب متابعون في تعليقاتهم: "شو العلاقة بين كوثر البلوشي ونور الغندور، لا الطريقة هي هي ولا الشكل هو هو ولا حتى الروح، كيف ممكن حدا يشوف إنه كوثر بتقلد نور، إيش العلاقة؟". "نور وكوثر، كيف! ما في علاقة بين الاثنين كل واحدة منهم في طريق ولها حياتها ولها ملامحها ولها جمالها، ومع احترامي لكوثر لكن جمال نور بعيد تماماً عن ملامح كوثر البلوشي ما أدري إيش العلاقة وكيف ممكن حدا يأتي بباله ها المقارنة من الأساس".

 رد كوثر البلوشي:

 وعبر آخرون عن إعجابهم بطريقة كوثر البلوشي في الرد مؤيدين كلماتها في تعليقات منها: "الحقيقة رغم إنه ما في علاقة بينها وبين نور الغندور لا الشكل ولا أي شيء، لكن كلماتها عجبتني وايد، البنت تتكلم صدق، كل واحد هو. وما في شخص يبغي يقلد شخص أو يصير مثله إلا وبيصير مسخ، فأنا بقول شابو لكلامها". "كوثر البلوشي رغم كل اللي بتتعرض له من انتقادات ورغم دورها في المسرحية المشؤومة هذه اللي كلها مشاكل صنع في الكويت، لكن في هذا الفيديو أنا معها، هي عندها حق، هي مو مسئولة إنكم تشبهوها بحدا أو تتهمونها إنها تقلده تحاسبونها على وجهة نظركم؟".

كوثر البلوشي

 واشتهرت كوثر البلوشي بعد مشاركتها في مسرحية صنع في الكويت، والتي جاءت فيها بديلة عن ليالي دهراب بعد استبعاد الأخيرة المفاجئ من العرض المسرحي، لتتصدر بعدها كوثر البلوشي حديث منصات التواصل الاجتماعي وسط اتهامات من ليالي دهراب لها بأنها كانت تخطط من أجل الحصول على الدور والاستحواذ على مكانها وهو ما ردت عليه البلوشي مؤكدة على أنها وقعت عقد المسرحية من البداية مع فريق العمل ولكنهم لم يطلبوها بعد ذلك، ليعودوا بعد ذلك لطلبها وهو ما جعلها ضمن فريق العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار