كواليس لقاء حبيب تايلور سويفت مع الأمير ويليام وأولاده

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
كواليس لقاء حبيب تايلور سويفت مع الأمير ويليام وأولاده

كشفت دونا كيلسي، والدة نجم كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، تفاصيل مثيرة عن اللقاء الذي جمع ابنها بالعائلة المالكة البريطانية خلال حفلة تايلور سويفت في لندن.

في يونيو الماضي، حضر الأمير ويليام وطفلاه، الأميرة شارلوت (9 سنوات) والأمير جورج (11 سنة)، حفلة تايلور سويفت الشهيرة في ملعب ويمبلي، والتقوا بترافيس كيلسي الذي كان حاضراً لدعم حبيبته.

تفاعل ترافيس المتواضع مع اللقاء الملكي

وصفت دونا كيلسي رد فعل ابنها عند لقائه بالأمير ويليام وأطفاله بأنه كان "واحداً من أروع الأشياء". ومع ذلك، على الرغم من هذا الوصف، أوضحت دونا أن ترافيس تعامل مع الموقف بتواضع كبير.

وفي مقابلتها الأحدث مع برنامج "إكسترا"، قالت دونا: "أخبرني ترافيس أنه عندما تقابل أشخاصاً من هذا القبيل، سواء كان أفراد العائلة المالكة أو شخصيات مثل بول مكارتني أو هيو غرانت... تشعر وكأنك الشخص الذي لا يتناسب مع الصورة. تساءل: لماذا أنا هنا؟ ولماذا يُسمح لي بالتحدث مع هؤلاء الأشخاص؟".

الأمير ويليام حبيب تايلور سويفت

ورغم ذلك، أشارت دونا إلى أن ترافيس تعامل مع هذه اللقاءات بشكل جيد، حيث وصفته بأنه شخص ودود.

الصورة الشهيرة في حفلة لندن

بعد الحفلة التي أقيمت في 21 يونيو، شاركت تايلور سويفت صورة سيلفي جمعتها بترافيس كيلسي والعائلة المالكة البريطانية على حسابها في إنستغرام، حيث احتفلت ببداية ناجحة لعروضها في لندن. وأضافت تايلور على الصورة تعليقاً بعبارة: "عيد ميلاد سعيد! العروض في لندن بدأت بشكل رائع".

من جانبه، تحدّث ترافيس عن اللقاء في حلقة من برنامجه "نيو هايتس" الذي يقدمه مع شقيقه جايسون كيلسي، حيث أشاد بالأمير ويليام، ووصفه بأنه كان "شخصاً رائعاً للغاية". وأضاف: "كان من دواعي سروري مقابلتهم، لقد كانوا لطيفين جداً".

تايلور سويفت

تساؤلات حول البروتوكول الملكي

في تفاصيل أكثر حول اللقاء، أوضح ترافيس أنه لم يكن متأكداً من البروتوكول الملكي عند مقابلته للعائلة المالكة، وعقب بمزحة حول هذا اللقاء قائلاً: "لم يكن لدي فكرة مؤكدة عمّا إذا كان يجب عليّ أن أنحني لهم، أو أقدم لهم تحية خاصة، أم فقط أتصرف كأمريكي وأصافحهم".

تايلور سويفت وترافيس كيلسي والأمير ويليام

حياة ترافيس كيلسي ونجاحاته

من جانبها، عقبت دونا كيلسي على مسار حياة ابنها المليء بالنجاحات خلال العام الماضي. ففي الوقت الذي يعيش فيه ترافيس قصة حب مع تايلور سويفت منذ سبتمبر 2023، شهد أيضاً نجاحات مهنية كبيرة، من بينها فوزه بلقب سوبر بول مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، دخل ترافيس عالم التمثيل من خلال دوره في سلسلة "Grotesquerie" التي أخرجها ريان ميرفي.

وصفت دونا حياة ابنها بأنه "يعيش أفضل لحظاته الآن"، مشيرة إلى أن كل يوم يشهد تحقيقه إنجازات جديدة، سواء كان في ملاعب الغولف، أو في الحفلات الموسيقية. وأضافت: "كلما ألتفت إليه، أراه يقوم بخطوة جديدة، سواء كان ذلك في مجال الرياضة أو خارجها".

الجوانب التي لا يزال ترافيس يحتاج لتحسينها

رغم كل هذه النجاحات والتقدم الذي حققه ترافيس كيلسي، لم تتردد والدته دونا في التعليق على بعض الجوانب التي لا يزال ابنها بحاجة إلى تحسينها. وفي سياق حديثها مازحت قائلة: "لا يستطيع تنظيف أو طهي الطعام... لكنه يتحسن قليلاً". هذه التعليقات الطريفة تعكس العلاقة الوثيقة التي تربط دونا بابنها، وتُظهر أن ترافيس، رغم كل ما حققه من نجاحات، لا يزال لديه بعض الأمور اليومية التي يحتاج إلى العمل على تحسينها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار