كريستيانو رونالدو يكشف عن ساعات تحمل اسمه وصورته

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
كريستيانو رونالدو يكشف عن ساعات تحمل اسمه وصورته

كشف مهاجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، عن مجموعة ساعات المفضلة والتي تعاون فيها مع دار جاكوب أند كو العالمية، لإطلاق ساعات تحمل اسمه، ونقش بصورته في الخلف.

رونالدو يكشف عن مجموعة ساعاته

وعبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس نشر كريستيانو رونالدو، صورة له وهو يرتدي إحدى الساعات في يده، بالإضافة إلى صور للساعتين بلونين مختلفين من دار جاكوب أند كو.

وعبر رونالدو عن سعادته بهذه المجموعة موضحاً أنه كان يحلم بامتلاكها، متمنياً أن تنال إعجاب الجميع، وكتب: " لطالما حلمت بامتلاك مجموعة ساعات خاصة بي. ساعات Flight of CR7 و Heart of CR7 من تصميم Jacob & Co. مستوحاة من بعض لحظاتي الأكثر أيقونية في الملعب. آمل أن تعجبكم بقدر ما تعجبني".

رونالدو يكشف عن ساعاته المفضلة

لم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتلك الساعات، فقد ظهر من قبل بداية فعاليات كأس العالم في قطر والذي أقيم في  2022، وقد تسلم النسخة الأولى من ساعة Flight of CR7 التي جاءت ضمن مجموعة ساعات Jacob & Co x CR7 Epic X التي طرحتها الدار بالتعاون معه احتفالاً بمرور 20 عاماً من التعاون والصداقة بينهما.

تتميز المجموعة الجديدة بنفس السمات التي اشتهرت بها ساعات Epic X ذات التصميم الهيكلي، بدءًا من العلبة بقطر 44 ملليمترًا، ووصلاتها المصممة على شكل حرف X، وصولاً إلى الإطار الناعم المصقول أو المرصع بالألماس، والتاج الملون. كما تبرز الدعائم الرأسية التي تبدو وكأنها امتداد طبيعي لتصميم الوصلات.

جاكوب أند كو تطلق ساعات بتوقيع كريستيانو رونالدو

التعاون بين دار Jacob & Co وكريستيانو رونالدو نتج عنه أكثر من ساعة، حيث طرحت الدار هذه المجموعة في إصدارين مميزين. الأول هو طراز "Heart of CR7" الذي يأتي في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويتميز بقرص مصقول أو مرصع بـ 26 ألماسة بيضاء بقطع باغيت، تزن حوالي 4.42 قيراطاً، مع حواف باللون الأخضر وحزام من اللون نفسه.

ساعات كريستيانو رونالدو

أما الطراز الثاني فهو "Flight of CR7"، المصنوع من الذهب الوردي، ويأتي بقرص مصقول أو مرصع بالألماس نفسه، مع حواف باللون الأحمر وحزام مطابق.

تحتوي ساعات هذه المجموعة على آلية الحركة ذاتية التعبئة JCAM45، التي تعتبر عنصرًا أساسيًا في التصميم الهيكلي الذي يهدف إلى إبراز اسم رونالدو بشكل واضح. وقد اختار حرفيو الدار تثبيت البرميل العريض عند مؤشر الساعة 12، بينما تم تثبيت عجلة التوازن عند مؤشر الساعة 6، مما يعزز هذا التصميم باستخدام الجسرين الرأسيين.

ساعات كريستيانو رونالدو

تتميز هذه الآلية بقدرتها على توفير احتياطي طاقة يدوم 48 ساعة، بالإضافة إلى مقاومتها لضغط الماء حتى عمق 50 مترًا.

تتميز الساعات بتفاصيلها التي تحمل بصمات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث تتميز ميناء الساعة بجسرين يرتبطان معاً باسم رونالدو، وفي الناحية اليسرى منه تظهر صورة نجم نادي النصر السعودي، وهو يقفز في الهواء ليضرب الكرة برأسه، أو وهو في قمة حماسه بعد تسجيل هدف

بينما يحمل الجسر الأيمن شعار CR7 الشهير وتوقيع اللاعب بخط بارز، وبين الجسرين، يتواجد برميل هيكلي مصمم على شكل كرة قدم.

أما على غطاء الجزء الخلفي للعلبة المصنوع من البلور الياقوتي، فيمكن رؤية صورة منقوشة إما بالذهب أو بالفضة، تحتفل بلحظة كريستيانو رونالدو الشهيرة، وهو يرتدي القميص الذي يحمل الرقم 7، وهو رقم تيشرت رونالدو.

ومع ذلك، فإن هذين الطرازين هما مجرد البداية، حيث تعتزم دار جاكوب أند كو إطلاق المزيد من الطرز الحصرية ضمن هذه المجموعة خلال الأشهر المقبلة، وعلى مدى السنوات الخمس القادمة لهذا المشروع المشترك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار