في عيده الوطني: رسالة مؤثرة من رحمة رياض للعراق

  • تاريخ النشر: منذ 23 ساعة
في عيده الوطني: رسالة مؤثرة من رحمة رياض للعراق

شاركت الفنانة العراقية رحمة رياض، رسالة مؤثرة لها تحدثت فيها عن وطنها الغالي العراق، مؤكدة على أنه رمزاً للعزة والفخر، وذلك ضمن احتفالها بعيده الوطني.

رحمة رياض تهنئ العراق بعيده الوطني

نشرت رحمة رياض رسالة مؤثرة عبر حسابها الرسمي على موقع "إكس"، وجاءت كالتالي: "إلى وطني العزيز، اليوم نُجدد العهد لك بالحب والانتماء، يَا عراق التّاريخ والأصالة والحضارة، كل عام وأنت رمز العِزّة والفخر، حفظك الله وحماك وأدام عليك أمنه وأمانه، كل عام والعراق شامخ في سماء المجد".

رحمة رياض تحتفل بالعيد الوطني العراقي

فيما تفاعل المتابعون مع الرسالة متمنين للعراق أن يحفظه الله، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "أجمل ناس والله، صحباتي كلهم عراقيات ربي يحميكم ويديم عليكم الأمن، رحمة الطيبة الأصيلة، كل عام وشعبنا وعراقنا بألف خير، كل عام والعراق وشعبه الجميل بخير، رحومة بنت العراق، عاش العراق حراً".

في سياق آخر تعاونت الفنانة العراقية رحمة رياض، مع لعبة ببجي PUBG Mobile، حيث شاركت الصفحة الرسمية للعبة ببجي خاصة في الشرق الأوسط عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام مقطع فيديو للإعلان عن تعاون الفنانة العراقية رحمة رياض مع اللعبة.
قدمت رحمة رياض أغنية جديدة للعبة الشهيرة، وظهرت رحمة بشخصية "حورية البحر" بأزياء مستوحاة من طابعها الشخصي، وكتبت اللعبة تعليقاً على صور رحمة: "حورية البحر رحمة رياض تصل إلى بابجي بأغنيتها الجديدة (أنا أساسية)".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار