في خطوة فريدة من نوعها، أيقونتا الجمال تتحدان في شراكة رقمية

في تعاونٍ يملؤه الشغف، تتحد رائدتا عالم الجمال للاحتفال بالأصالة والشمولية

  • تاريخ النشر: منذ ساعتين
في خطوة فريدة من نوعها، أيقونتا الجمال تتحدان في شراكة رقمية

الإمارات العربية المتحدة، 19 سبتمبر 2024 – في خطوةٍ مميزة لتبادل الثقافات بعالم الجمال استعدادًا لإحداث ضجة في عالم المكياج، أعلنت الممثلة ورائدة الأعمال الهندية كاترينا كيف عن شراكة رقمية مع عملاقة عالم الجمال على مستوى العالم هدى قطان. تمنح هذه الشراكة المعجبين نظرة حصرية على روتين المكياج الخاص بهن ورؤاهم الشخصية وريادة الأعمال والإلهام وراء إنشاء علاماتهن التجارية الشهيرة في عالم الجمال.

وفي حوارٍ شخصي، تستكشف كاترينا كيف وهدى قطان رحلتيهما الرياديتين والإلهام الذي دفعهما لبناء إمبراطوريتيهما التجاريتين، حيث تتشاركان رؤاهما حول مجتمعاتهما من محبي العلامتين التجاريتين كي بيوتي وهدى بيوتي حول العالم. سيشاهد المتابعون أيضًا تجربتهما لمنتجات بعضهما المميزة وتبادل النصائح والأساليب المختلفة. تُقدم هذه الشراكة منظورًا جديدًا، حيث يركز على كيفية تحدي كلا العلامتين للتصورات المجتمعية للجمال.

بالإضافة إلى ذلك، تستكشف كاترينا كيف وهدى قطان تطور معايير الجمال وتأثيره على التعبير الفردي. تؤكد كاترينا على القوة التحويلية للتعبير عن الذات وكيف أن العديد من النساء يتأثرن بملامحهن الفريدة وأنماطهن الشخصية. بينما تشير هدى إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات العالمية قد سرّعت من هذا التغيير، مما مكّن النساء من إعادة تعريف الجمال وفقًا لشروطهن الخاصة.  وتؤكدان معًا أن بناء مجتمع قوي يعزز الثقة والتمكين الذاتي، ويدعو إلى تصور أكثر شمولية وتنوعًا للجمال على المستوى العالمي.

تصرح كاترينا كيف، الشريك المؤسس لعلامة كي بيوتي قائلةً "لطالما أعجبت بجرأة هدى ونهجها في عالم الجمال وبأصالتها وطاقتها الحيوية. نحن لسنا مجرد مؤسستين، نحن امرأتان تؤمنان بتحدي معايير الجمال وتشجيع الناس على التعبير عن أنفسهم بحرية. لقد حطمت هدى الكثير من الصور النمطية حول الجمال ومنحت عدد لا يحصى من النساء الثقة بأنفسهن، ونتطلع إلى التواصل مع محبي الجمال حول العالم وبناء علاقة أعمق مع مجتمعاتنا التي تقدر الفردية والتعبير عن الذات."

وتضيف هدى قطان، مؤسسة علامة هدى بيوتي قائلةً "أنا مهووسة بكاترينا، إنها موهوبة للغاية، كما أن الطريقة التي تبنتها في تأسيس علامتها كي بيوتي المذهلة أمرٌ مدهش حقًا. كان العمل معها ممتعًا للغاية، حيث اجتمعنا معًا لمشاركة شغفنا المتمثل في توسيع حدود الجمال وتمكين الناس من التعرف على ذواتهم الحقيقية. لقد قضينا وقتًا رائعًا في تصوير هذا الفيديو، حيث تعرف كاترينا بالضبط دورها بصفتها رائدة أعمال، وهذا يظهر في كل ما تقوم به. أنا متحمسة لاتحاد ثقافة مجتمعاتنا ومشاركة حبنا للجمال."

في محادثة ملهمة، تستكشف كاترينا كيف وهدى قطان أيضًا الدور الذي يغير قواعد اللعبة للمؤثرين في التسويق. تُشير كاترينا إلى أن صانعي المحتوى يمكنهم تمكين العلامات التجارية من التواصل بشكلٍ مباشر مع المستهلكين والبقاء على اطلاع دائم بآخر صيحات الموضة، في حين تؤكد هدى تأثيرهم في تشكيل الآراء والسلوكيات. وتؤكدان معًا أن استخدام هذه المنصات بشكلٍ ذكي يمكن أن يعزز من ظهور العلامة التجارية ويبني روابط أصيلة ويحقق النجاح في صناعة الجمال.

تأخذ المحادثة منحى مرحًا حيث يقوم المؤسستان بتجربة منتجات بعضهما البعض، ويجمعان بين المفضلات لديهما للحصول على تركيبة مثالية.

تُمثل هذه الشراكة خطوة فارقة ومثيرة لعلامة كي بيوتي، والتي شاركت في تأسيسها كاترينا كيف ونيكا، الوجهة الرائدة للجمال ونمط الحياة في الهند، حيث أُطلقت العلامة التجارية مؤخرًا في منطقة الخليج. تتوفر منتجات كي بيوتي في الإمارات العربية المتحدة حصريًا عبر متجر نساء، المتواجد في سيتي سنتر مردف وعلى الإنترنت عبر الرابط https://nysaa.com/.

يتوفرالفيديو بشكل حصري في الوقت الحالي على يوتيوب عبر قناة @kaybykatrina.

للمزيد من التفاصيل، يمكنك متابعة حسابي @kaybykatrina و @hudabeauty على إنستغرام.

---انتهى---

نبذة عن كي بيوتي

تأسست كي بيوتي في عام 2019 نتيجة لشراكة بين كاترينا كيف، الممثلة الهندية الشهيرة وعملاق البيع بالتجزئة نيكا. تهدف العلامة إلى الدمج بين الإطلالات الفاخرة والعناية الفعالة بالبشرة. تضم منتجات كي بيوتي مكونات طبيعية مختارة بعناية من كاترينا لتوفر عناية حقيقية بالبشرة، مرتكزة على شعار (ميكاب ذت كيرز) #MakeupThatKares. تمثل المجموعة الفخامة من حيث تصميمها وتركيباتها الراقية التي تتناسب مع جميع ألوان البشرة. وإلى جانب مواكبتها للاتجاه العالمي #MakeupOnTheGo، تقدم المنتجات أداءً قويًا. تتوفر حصريًا على موقع وتطبيق نيكا وفي جميع متاجر نيكا بالهند ومتاجر نساء بيوتي في الإمارات العربية المتحدة. 

نبذة عن نساء

يُمثل متجر نساء أحدث ابتكار في عالم البيع بالتجزئة لمنتجات التجميل عبر قنوات متعددة، الذي نشأ من الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة أباريل، الرائدة عالميًا في الأزياء ونمط الحياة وبين نيكا والتي تمثل الوجهة البارزة للجمال والأزياء في الهند. يتواجد متجر نساء في قلب دبي، في سيتي سنتر مردف، وتستعد لبدء فصل جديد في مجال البيع بالتجزئة لمنتجات التجميل. يقدم متجر نساء مجموعة متميزة من منتجات التجميل بدءًا من المنتجات المفضلة عالميًا وصولًا إلى العلامات التجارية المتخصصة والناشئة. يلتزم متجر نساء بتوفير تجربة جمال فريدة تلبي احتياجات وتفضيلات المستهلك العصري، من خلال الدمج بين التفاعل في الواقع والتسوق براحة عبر الانترنت لإعادة تعريف تجربة التسوق في مجال الجمال. مع تركيزها على الابتكار والجودة ورضا العملاء، يسعى متجر نساء لتصبح الوجهة الرائدة لعشاق الجمال في منطقة الخليج وما وراءها، متمثلة في رؤية مؤسسيها وتجاوز حدود البيع بالتجزئة لمنتجات التجميل التقليدية.

نبذة عن هدى بيوتي

هدى بيوتي، هي العلامة التجارية العالمية الرائدة التي أسستها هدى قطان، تسعى لتحقيق الشفافية في مجال الجمال، وتشجع على الاحتفال بالفردية والتعبير عن الذات من خلال تمكين محبي الجمال في جميع أنحاء العالم. في عام 2013، وبمساعدة قرض قدره 6,000 دولار من شقيقتها عليا قطان، أطلقت هدى مجموعة من الرموش الاصطناعية التي حققت شهرة واسعة، وأطلقت في الوقت ذاته علامتها التجارية التي تحمل اسمها، هدى بيوتي. بفضل نهجها القوي في تحدي معايير الجمال التقليدية وتقديم مجموعة من المنتجات المفضلة لدى الجميع، أثبتت علامة هدى بيوتي قوتها، مما رسخ وجودها بقوة في روتين الجمال اليومي لدى الكثيرين. تتوفر منتجات هدى بيوتي في أكثر من 1,500 متجر حول العالم وعبر الإنترنت، وتضم مجموعة متنوعة من المنتجات مثل أحمر الشفاه وكريمات الأساس والرموش والماسكارا ولوحات الأيشادو. كما كانت هدى دائمًا تدافع عن جعل معايير الجمال أكثر شمولاً وواقعية. اليوم، تُمثل رحلة هدى الريادية نموذجًا يحتذى به للمؤثرين وخبراء التسويق الاجتماعي من خلال مركز الجمال الإبداعي الذي أنشأته من الصفر.

للاستفسارات الإعلامية:

دارشانا دينش كومار

تيش تاش للاتصالات

Darshana@tishtash.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار