في أول ظهور إعلامي: أنس بوخش يتحدث عن حياته الشخصية (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
في أول ظهور إعلامي: أنس بوخش يتحدث عن حياته الشخصية (فيديو)

تألق الإعلامي الإماراتي أنس بوخش كضيف في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، حيث شارك تفاصيل حياته الشخصية وعلاقته الوثيقة بأبنائه ماجد وخالد. كما كشف عن أحدث المستجدات في مسيرته المهنية، في أول ظهور إعلامي له في الوطن العربي.

أنس بوخش ضيف صاحبة السعادة

قال أنس بوخش خلال حلوله ضيفاً على حلقة برنامج صاحبة السعادة مساء أمس الاثنين، مع الإعلامية إسعاد يونس، إنه أصيب في قدميه بسبب لعبه لكرة القدم، مما أدى إلى إصابته برباط صليبي في ركبته، مشيراً إلى أنه ظل فترة طويلة يتعافى من آلام الإصابة حتى يعود طبيعياً مثلما كان.

أشار إلى أنه كان يحلم بالاحتراف العالمي ولكنه ابتعد عن كرة القدم لأنه فكر قليلاً ووجد أن كرة القدم لا تستطيع أن تلبي كل متطلباته المادية، لذلك قرر أن يغير تفكيره ويبحث عن حياة مهنية أخرى.

علاقة أنس بوخش بوالدته هالة كاظم

قال بوخش إن الإنسان يحب العديد من القيم بداخل عائلته أو أسلوب حياتهم أو تفكيرهم، مؤكداً على أن الزوجة تكون مختلفة تماماً عن الأم فلكل شخص منهما اتجاهات مختلفة، موضحاً أنه يحب في والدته رائدة الأعمال الإماراتية هالة كاظم إنها من الصعب أن تحكم على إنسان، كما أنها متغيرة وتطور من نفسها دائماً، ومنفتحة لتغيير رأيها والاستماع لآراء الآخرين.

أكد على أنه يرى أن الأنا العُليا هي أكبر عدو أساسي للإنسان، مشيراً إلى أنه الأقرب لوالدته بسبب أنه الابن الأكبر، كما أنها أنجبته وهي في عمر الـ 18.

أوضح أنه تحمل مسؤوليته منذ أن كان عمره 17 عاماً، وكونه الشقيق الأكبر هو الذي أرغمه على ذلك، مؤكداً على أنه يرى أن الرجل في الوقت الحالي يفكر في الاستقرار بعد سنة الـ 30 بعد أن يكون قد اكتشف نفسه في البداية وعرف ماذا يحب وماذا يكره وماذا يُفضل فبالتالي أصبح يعرف كيف سيختار شريكة حياته.

علاقة أنس بوخش بأبنائه

كشف الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عن علاقته بابنيه خاصة بعد انفصاله عن زوجته، مؤكداً على أنه يسعى دائماً لرؤيتهم 4 مرات في الأسبوع.

أشار إلى أنه يرى أنه أصبح أب أفضل بعد انفصاله خاصة بعد أن شعر بالمسؤولية تجاه ابنيه ماجد وخالد، حيث يؤكد على أنه يلتزم بالأيام التي يرى فيها ابنيه دائماً ولا يتخلى عنها حتى تظل علاقته بهما قوية.

أوضح أنه كل يوم خميس يخرج مع أحدهما فقط وهو الأمر الذي يساعد على تطور شخصيتهما وشعور كل شخص فيهما بالاستقلالية والثقة بالنفس والحرية، وهو ما ينصح به بوخش الجمهور بأنه يجربونها مع أبنائهم ويجعلوا لهم يوماً أسبوعياً للخروج معهم.

شاهدوا الفيديو

مواصفات فتاة أحلام أنس بوخش

كما تحدث عن مواصفات فتاة أحلامه وقال إن الخطوة الأولى التي تحدث هي الانجذاب الخارجي ثم بعد ذلك يبحث عما تفكر فيه المرأة، كما أكد على أنه يميل للمرأة المتصالحة مع نفسها كثيراً والتي تنمي مهاراتها العقلية والواثقة في نفسها والتي تعتمد على نفسها كثيراً.

كما كشف عن الأعمال التي يديرها فقال إنه يدير صالون حلاقة وكافيه بالإضافة إلى برنامجه الشهير "ABtalks" ووكالة إعلام اجتماعية، مشيراً إلى أن الوقت هو العملة المهمة التي منحها الله للإنسان، ولذلك هو يستطيع أن يدير وقته وحياته ويقسمه على الأشياء الهامة في حياته، لذلك هو ناجح في جميع أعماله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار