فيوتشر رينيو: إنجازات جديدة في علاج تلف البشرة

كما أطلقت نمبر 7 أيضًا واقيًا يوميًا بعامل حماية SPF50 لحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024
فيوتشر رينيو: إنجازات جديدة في علاج تلف البشرة

بعد مرور عام على إطلاق أكبر حملة تجميلية لنمبر 7 فيوتشر رينيو في المملكة المتحدة والشرق الأوسط، يستمر المنتج في تحقيق إنجازات جديدة في علاج تلف البشرة. يحتوي السيروم على مزيج فريد من الببتيدات الفائقة، والذي يُعتبر أحد أعظم الاكتشافات العلمية في مستحضرات التجميل على مدار جيل كامل. خضع لتجارب سريرية لمدة استمرت 12 شهرًا، وثبت أنه يحقق تحسنًا مستمرًا على مدار العام مع الاستخدام المنتظم. كما أثبت فعاليته سريريًا في عكس العلامات المرئية لتلف البشرة الناتج عن الشمس، بما في ذلك التصبغات وظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

خضعت تقنية الببتيد الأولى من نوعها على مستوى العالم لأبحاث مستمرة بالتعاون مع جامعة مانشستر، واستمرت اختبارات مجموعة " فيوتشر رينيو"، مما جعلها المجموعة الأكثر اختبارًا وتنوعًا في تاريخ العلامة التجارية، حيث تم اختبارها على أكثر من 5100 شخص ضمن 52 تجربة. تتضمن هذه التجارب تجربة سريرية باستخدام تقسيم الوجه، حيث أظهرت 97% من النساء تحسنًا في مظهر علامات متعددة لتلف البشرة، كما أظهرت تجربة جديدة للمستخدمين أن 67% من النساء لاحظن تحسنًا في مظهر التصبغات والبقع الداكنة.

علّق الدكتور مايك بيل، رئيس الأبحاث العلمية في نمبر 7، قائلًا: "من النادر نشر الدراسات التراكمية، مما يُوجز المعلومات حول الفوائد طويلة الأجل لمنتجات التجميل. لذلك، فإن هذه الدراسة تسلط الضوء بشكل خاص لأنها تقدم دليلًا مقنعًا على أن سيروم نمبر 7 فيوتشر رينيو يحقق نتائج مثبتة تدريجيًا مع الاستخدام الممتد، مما يؤدي إلى تحسينات مستمرة في العلامات الرئيسية للتلف على مدار 12 شهرًا من الاستخدام. تشمل هذه العلامات الخطوط والتجاعيد ولون البشرة غير الموحد والجفاف وبهتان البشرة وترهلها.

يُحقق العلم البريطاني صدًى عالميًا

كان اكتشاف مزيج الببتيدات الفائقة في مجموعة فيوتشر رينيو بمثابة ثمرة تعاون دام 15 عامًا مع جامعة مانشستر. جرى تطويره باستخدام أحدث الأبحاث والتقنيات البريطانية عبر مجموعة من المجالات العلمية والتكنولوجية، بأساليب علمية تشبه الأبحاث الطبية ونادرًا ما تُستخدم في تطوير مستحضرات التجميل. وقد نُشرت نتائج اكتشاف الببتيد مؤخرًا في المجلة البريطانية للأمراض الجلدية وعُرضت في مؤتمر الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية المرموق في سان دييغو في مارس 2024.

أثارت مجموعة نمبر 7 فيوتشر رينيو إعجاب العالم عند إطلاقها، حيث أصبحت أكبر حملة تجميلية في المملكة المتحدة على الإطلاق، والتي سجلت أكثر من 500,000 عملية شراء خلال الأسابيع الأربعة الأولى. منذ ذلك الحين، حيث بلغ معدل البيع منتج واحد كل سبع ثوانٍ*، وتُسجل المجموعة أعلى معدل تكرار للشراء بين جميع مستحضرات العناية بالبشرة في "بوتس"**، ويعتبر السيروم المنتج الأكثر مبيعًا لدى متاجر البيع بالتجزئة. كما أصبحت المجموعة واحدة من أكبر الصادرات البريطانية في مجال التجميل بعد إطلاقها في الخليج وأستراليا ودول الشمال وتايلاند والولايات المتحدة.

تُعد بمثابة عكس الأضرار الناتجة عن أشعة الشمس والحماية منها.

تركز مجموعة نمبر 7 فيوتشر رينيو على معالجة العلامات الواضحة للتلف. حيث أن الشمس مسؤولة عن حوالي 80% من تلف البشرة المرئي، أصبح عكس علامات الأضرار الناتجة عن الشمس هدفًا رئيسيًا في العناية بالبشرة. وقد ثبت سريريًا أن سيروم نمبر 7 فيوتشر رينيو قادر على عكس العلامات المرئية للتلف الناتج عن الشمس، بما في ذلك التصبغات والخطوط والتجاعيد.

من الضروري أن تشمل الحماية من أضرار الشمس روتين العناية بالبشرة اليومي أيضًا. لذا، قامت نمبر 7 بتوسيع مجموعة فيوتشر رينيو بإضافة منتج فيوتشر رينيو من نمبر 7 بعامل حماية من الشمس SPF50 للحماية من الأضرار الناتجة عنها، مما يتيح للأفراد توفير حماية ضد أضرار الشمس اليومية، بالإضافة إلى عكس العلامات المرئية للأضرار الناتجة عن التعرض اليومي للشمس باستخدام مجموعة فيوتشر رينيو الحالية.

يُعد منتج فيوتشر رينيو من نمبر 7 الذي أُطلق في أبريل بعامل حماية من الشمس SPF50 للحماية من الضرر الناتج عن الشمس، وهو سائلًا خفيف الوزن ومرطبًا، مصمم خصيصًا للاستخدام اليومي على مدار العام، ليتمكن الأفراد من حماية بشرتهم من التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية الذي يمكن أن يتسبب في أضرار غير مرئية وعلامات تلف ظاهرة. وقد تم تركيبه بعناية ليكون خفيفًا وغير مرئي، سريع الامتصاص دون ترك لمعان، مما يجعله مناسبًا للاستخدام تحت المكياج. تشير الإحصاءات إلى أن 40% من التعرض السنوي لأشعة الشمس يحدث بعيدًا عن أشهر الصيف، مما يبرز أهمية استخدام طبقة حماية ضد الشمس عالية يوميًا.****

فيوتشر رينيو: إنجازات جديدة في علاج تلف البشرة

علّقت كلير أوكونور، كبيرة علماء الأبحاث في نمبر 7 قائلةً: "بينما تلعب الشيخوخة والعمر دورًا في تقدم البشرة، فإن التعرض للأشعة فوق البنفسجية هو السبب الرئيسي في تسريع ظهور علامات تلف الجلد. رغم أن خلايا سطح الجلد تتجدد باستمرار، فإن هناك خلايا وبروتينات أعمق في الجلد، مثل الكولاجين، تعيش لفترات طويلة وقد تستمر طوال حياتنا. حتى التعرض القصير لأشعة الشمس يمكن أن يتسبب في تلف هذه الخلايا والبروتينات، مما يؤدي إلى تراكم الأضرار التي تظهر في النهاية كعلامات مرئية تعكس تلف الشمس مثل الجفاف وتفاوت الملمس والخطوط والتجاعيد وعدم توحيد لون البشرة وفقدان الترطيب. لقد أثبت سيروم فيوتشر رينيو من نمبر 7 سريريًا فعاليته في عكس العلامات المرئية لتلف الشمس، ولكن من المهم أيضًا حماية البشرة من أضرار الشمس. في المملكة المتحدة، نفكر عادة في واقي الشمس عند السفر إلى الخارج أو قضاء وقت طويل في الخارج، ونتجاهل استخدامه عند التعرض للشمس بصفة قصيرة. لذلك، أضفنا واقي الشمس الخفيف والمرطب ذو عامل حماية SPF50 إلى مجموعة فيوتشر رينيو من نمبر 7، لضمان توفير حماية عالية بتركيبة خفيفة تناسب الاستخدام تحت المكياج ومثالية للاستخدام اليومي على مدار العام."

تتوفر مجموعة فيوتشر رينيو من نمبر 7، بما في ذلك منتج واقي الشمس بعامل حماية SPF50 للحماية من التلف الجديد، في فروع بوتس بدولة الإمارات العربية المتحدة، الكويت، المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، وعمان، كما يمكن شراؤها عبر الإنترنت من خلال المواقع التالية ae.boots.com، kw.boots.com، sa.boots.com، qt.boots.com و bn.boots.com.

مجموعة فيوتشر لتجديد البشرة

فيوتشر رينيو: إنجازات جديدة في علاج تلف البشرةسيروم فيوتشر رينيو من نمبر 7 حجم 50 مل (بسعر 220 درهم إماراتي)

يتميز سيروم تجديد البشرة فيوتشر من نمبر 7 بقدرته المثبتة على تقليل العلامات المرئية لتلف البشرة بسبب الشمس. يتضمن السيروم مزيجًا من الببتيدات الفائقة، بالإضافة إلى النياسيناميد وحمض الهيالورونيك وفيتامين (ج) والتوت الأبيض وبروتينات الأرز المتحللة.

فيوتشر رينيو: إنجازات جديدة في علاج تلف البشرة

**منتج جديد** واقي فيوتشر رينيو من نمبر 7 للعناية اليومية بعامل حماية  SPF50 حجم 50 مل (بسعر 200 درهم إماراتي)

معتمد من أطباء الجلدية، تم تركيب منتج فيوتشر رينيو من نمبر 7  للعناية اليومية بعامل حماية يصل إلى  SPF50 بعناية ليمتص بسرعة ويترك طبقة خفيفة غير لامعة وغير مرئية، ما يجعله مثاليًا للاستخدام تحت المكياج دون أن يتسبب في تكتل. في التجارب التي أجريت على المستخدمين، أشار 93% منهم إلى أن المنتج يتميز بتركيبة خفيفة وغير مرئية. يحتوي أيضًا على الببتيدات وهايالورونات الصوديوم، ويساعد في الحماية من علامات التلف المرئية.

فيوتشر رينيو: إنجازات جديدة في علاج تلف البشرةكريم نهاري فيوتشر رينيو من نمبر 7 لمعالجة التلف بعامل حماية SPF 40 حجم 50 مل (بسعر 220 درهم إماراتي)

تركيبة غنية بعامل حماية SPF50، ثبت أن كريم النهار فيوتشر رينيو من نمبر 7 يحمي من الأشعة فوق البنفسجية، ويعمل على معالجة العلامات المرئية لتلف الشمس، مثل الشعور بالجفاف وفقدان الحيوية. يحتوي على عامل حماية SPF40 للحماية من أضرار الشمس، ومزيج الببتيد الفائق من نمبر 7 ومزيج من مضادات الأكسدة والنياسيناميد وحمض الهيالورونيك وفيتامين (ج)، وبروتينات الأرز. يرطب البشرة بعمق لمدة تصل إلى 72 ساعة، وأفاد المستخدمون بملاحظة بشرة أكثر صحة ونعومة بعد أسبوع واحد فقط من الاستخدام

فيوتشر رينيو: إنجازات جديدة في علاج تلف البشرة

كريم ليلي فيوتشر رينيو من نمبر 7 لمعالجة التلف حجم 50 مل (بسعر 220 درهم إماراتي)

تم تركيب كريم الليل فيوتشر رينيو من نمبر 7 لدعم عملية الترميم الطبيعية للبشرة وعكس العلامات المرئية لتلف الجلد. يحتوي الكريم على مزيج الببتيد الفائق وزبدة الشيا والنياسيناميد وحمض الهيالورونيك. يساعد الكريم الليلي في عكس مظهر اللون غير المتناسق والملمس الجاف وفقدان الحيوية. يرطب البشرة بعمق لمدة تصل إلى 72 ساعة ويوفر نتائج فورية، مما يجعل البشرة أكثر تغذية ونعومة وملساء. لاحظ المستخدمون بتحسن في حيوية البشرة وملمسها خلال أسبوع واحد فقط من الإستخدام.

فيوتشر رينيو: إنجازات جديدة في علاج تلف البشرة

سيروم العين فيوتشر رينيو من نمبر 7 لمعالجة التلف حجم 15 مل (بسعر 150 درهم إماراتي)

الجلد حول العينين أرق مما يجعله أكثر عرضة للتلف. يعمل سيروم العين فيوتشر رينيو من نمبر 7 على عكس علامات تلف البشرة المرئية خلال 8 أسابيع، بفضل مكوناته مثل مزيج الببتيد الفائق وحمض الهيالورونيك والنياسيناميد وفيتامين (ج) وبروتينات الأرز. يقلل من الخطوط الدقيقة في أسبوع واحد ويخفف التجاعيد والانتفاخات ويعمل على توحيد لون البشرة خلال أربعة أسابيع

تتوفر مجموعة فيوتشر رينيو من نمبر 7، بما في ذلك منتج واقي الشمس بعامل حماية SPF50 للحماية من التلف الجديد، في متاجر بوتس في الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين وعمان وعلى الإنترنت (ae.boots.com، kw.boots.com، sa.boots.com، qt.boots.com و bn.boots.com).

----- انتهى -------

نبذة عن شركة نمبر 7 بيوتي

شركة نمبر 7 بيوتي، هي جزء من شركة ولجرينز بوتس أليانس، هي شركة تجميل مبتكرة تستهدف المستهلكين، وقد باشرت أعمالها في أبريل 2021، وتضم علامات تجارية تجميلية دولية معروفة. ولمدة 86 عامًا، ومنذ إطلاق نمبر 7 في عام 1935، كان طموحها دعم وتمكين الناس في مختلف أنحاء العالم من خلال منتجات العناية بالبشرة الفاخرة والميسورة التكلفة. بالإضافة إلى نمبر 7، تشمل العلامات التجارية الأخرى شركة ليز إيرل بيوتي وشركة سوب اند جلوري وبوتانسيز ويور جود سكين وسليك ميك أب. من بين أبرز المنتجات لديها، كلينز أند بوليش من ليز إيرل ونمبر 7 بروتكت أند بيرفيكت ومركب ريتينول المتقدم 1.5% من نمبر 7 ذو التركيز ليلي.

نبذة عن شركة بوتس ميدل إيست:

شركة بوتس هي شركة رائدة في مجال الصحة والجمال في المملكة المتحدة، حيث تضم أكثر من 52,000 موظف و2,100 متجر، والتي تتراوح بين الصيدليات المحلية إلى المتاجر الكبرى المتخصصة في الصحة والجمال.* تعمل شركة بوتس على توفير خدماتها لعملائها ومرضاها مدى الحياة كأحد أبرز مقدمي الرعاية الصحية في الشوارع الرئيسية وأكبر وجهة للتجميل في المملكة المتحدة. توفر الشركة مجموعة متنوعة وشاملة من المنتجات، بما في ذلك نطاقها الواسع من العلامات التجارية الخاصة والمتنوعة من العلامات التجارية، مثل العلامة التجارية نمبر 7، وهي العلامة التجارية الأولى للعناية بالبشرة في المملكة المتحدة وسوب اند جلوري وشركة ليز إيرل بيوتي و وسليك ميك أب. كما يمتاز عام 2024 بأنه العام الذي تحتفل فيه بوتس بمرور 175 عامًا على تأسيسها. افتتح مؤسسها جون بوت متجرًا للأعشاب في نوتنغهام عام 1849 لتوفير بديل ميسور التكلفة للأدوية التقليدية. ثم قام ابنه جيسي بتوسيع العمل ليصبح تاجر تجزئة عصري وصاحب أكبر صيدلية في بريطانيا. على مر السنين، استمعت بوتس وتعلمت وابتكرت، وما زالت تسعى لتحسين منتجاتها وخدماتها يوميًا. بوتس هي جزء من شركة ولجرينز بوتس أليانس، الذي يعد قائدًا عالميًا في مجال البيع بالتجزئة في الأدوية والصحة والرفاهية.

للاستفسارات الإعلامية:

دارشانا دينيش كومار / مروة محمد

تيش تاش للإتصالات

البريد الإلكتروني: darshana@tishtash.com  /  Marwa@tishtash.com

* استنادًا إلى كشف مبيعات بوتس حتى 02/03/2024

** سيركانا (بطاقة ميزة بوتس المملكة المتحدة لمدة 52 أسبوعًا حتى 24/02/2024)

*** تجارب المستخدمين على 119 امرأة

**** ديفي بي إل، نموذج سلوكي لتقدير تعرض الأفراد للإشعاع فوق البنفسجي الشمسي (2007) الكيمياء الضوئية والبيولوجيا الضوئية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار