فهد الزهراني يرد على يعقوب بوشهري بعد رسالته المؤثرة

  • تاريخ النشر: منذ 4 ساعات
فهد الزهراني يرد على يعقوب بوشهري بعد رسالته المؤثرة

رد فهد الزهراني على رسالة يعقوب بوشهري له، بكلمات مؤثرة، تفاعل معها الجمهور، وخطفت القلوب بعد أن تحدث فهد الزهراني عن شعوره، ووجه رسالة خاصة لمشهور منصات التواصل الاجتماعي.

وتأتي رسالة فهد الزهراني بعد رد فعل غير متوقع من يعقوب بوشهري، عقب علمه بمرض فهد الزهراني، والذي أعلن عن إصابته بسرطان الدم، لوكيميا، خلال الساعات القليلة الماضية.

رد فهد الزهراني على يعقوب بوشهري

وفي رده على يعقوب بوشهري، كتب فهد الزهراني: "زلتك بحقي مسموح فيها وذلتي بحقك، وحق الناس فسامحوني فيها الدنيا ما تسوى". وهي الكلمات التي تأثر بها المتابعين وعبروا عن  سعادتهم بتسامح الثنائي، رغم حدة الخلاف المعروفة بينهما.

وكان يعقوب بوشهري فاجأ الجمهور برد فعله على مرض فهد الزهراني بعد أن نشر عبر حسابه الشخصي اعتذاراً له قائلاً: "ان كنت غلطان في حقك علي وإن كنت أنت الغلطان فاني مسامحك دنيا وآخرة الله يشفيك ويعافيك يا رب".

 وجاء في تعليقات المتابعين: "أحبوا بعضكم فالفراق لا يُعطي إنذاراً، واسألوا عن بعضكم فلا أحد يعلم متى ستكون آخر مكالمة أو لقاء، تسامحوا وكونوا مُتحابين دائماً واغتنموا اللحظات الجميلة، فإنها لن تعود " وتذكروا " كلمة طيبة في الحياة خير من قُبلة على جبين ميت". "والله الدنيا ما تسوى لحظة وجع، وتعب تسامحوا وزينوها مع الكل مالكم إلا الدعوات". "الله يصلح أحوالنا وقلوبنا، ويكفينا شر الدنيا وتقلباتها ويامن روعاتنا، ويستر عوراتنا ويشفي كل مريض، ويرحم كل ميت، ويفرج هم كل مهموم، ويرزق كل محتاج، وينصر كل مظلوم، ويخزي كل ظالم، ويفرح قلوبنا بما نتمنى بالخير والسعادة، امين".

رد فهد الزهراني على يعقوب بوشهري

ودعم آخرون فهد الزهراني في تعليقات من بينها: "وأنا من الكويت الله يسامحه ويشفيه يا رب، وإن شاء الله يكون من الناس اللي تعلم وتستغفر ولا يكون من الناس المتكبرة والله يا الدنيا ما تدوم لأحد ولا بد نتذكر حديث الرسول المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده". "المرض الشيء الوحيد اللي يبين حجم الدنيا، ما في شخص يقدر يتعافى عليه، الله يسلم أبداننا، ويفيك يا فهد بأمر، ما في شيء بعيد عن ربنا، وكله خير إن شاء الله".

يعقوب بوشهري وفهد الزهراني

 وكانت أزمة شديدة وقعت بين الثنائي بعد انفصال يعقوب بوشهري عن فاطمة الأنصاري، ليبدأ بعدها فهد الزهراني الهجوم على يعقوب بوشهري، وهو ما استفز الأخير، ودفعه للخروج عن صمته مهدداً عائلة الأنصاري بكشف المستور إذا لم يتوقفوا عن الإساءة له خاصة فهد الزهراني.

 تهديد يعقوب بوشهري لم يوقف فهد الزهراني، إلا أن حرب التصريحات بين الثنائي اشتعلت لتصل ذروتها، حتى وصل الأمر حد التراشق بالألفاظ الحادة والتصريحات، ورغم إعلان فهد الزهراني مسامحته ليعقوب بوشهري قبل أشهر، إلا أنه عاد للتصريحات المنتقدة له بعد حكم قانوني طال الأخير على خلفية مقاضاته لأحد المواقع الصحفية ورئيس تحريرها،  لتعود الأزمة مجدداً قبل أن يذيب المرض الخلاف بين الثنائي تماماً.

 مرض فهد الزهراني

وخلال الساعات الأخيرة، فاجأ فهد الزهراني جمهوره بإعلان إصابته بسرطان الدم، لوكيميا، وسط حالة حزن بين محبيه، وهو الأمر الذي دفع يعقوب بوشهري لكتابة منشور يعلن فيه مسامحته عن أي إساءة وقدم اعتذاره لفهد الزهراني.

 كما تعرضت ابنته شهد الزهراني لانتقادات حادة من بعض متابعين اعتبرو أنه من غير المنطقي أن تظهر في بث مباشر بعد مرض والدها، ومهو ما ردت عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بكلمات حادة لقنت فيها درساً قاسياً لمنتقديها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار