فندق لاندمارك عمّان يفوز بأربع ميداليات في معرض هوريكا 2017

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2017
فندق لاندمارك عمّان يفوز بأربع ميداليات في معرض هوريكا 2017

شارك فندق لاندمارك عمّان في الملتقى والمعرض الدولي الرابع للضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية "هوريكا الأردن 2017"، والذي أقيم في الفترة 10 إلى 12 تشرين الأول  تحت رعاية وزيرة السياحة والأثار معالي السيدة لينا عناب.

وشارك فندق لاندمارك عمّان في المعرض الى جانب أكثر من 120 شركة ووكالة عالمية من عدة دول عربية وأجنبية، استطاع من خلالها استعراض أهم الخدمات التي يقدمها لزواره من طهي ومشروبات وخدمة عملاء بأعلى المعايير.

ولفت فندق لاندمارك عمّان خلال مشاركته في هذا الملتقى الأنظار، حيث حصد على اربع جوائز خلال المسابقات التي أعدها القائمون على المعرض، فحصل على الميدالية الوحيدة من بين جميع المشاركين في مسابقة السوشي والتي حاز عليها الشيف عمّار الترك، كما حاز موظف الفندق محمد جمال على الميدالية الذهبية في مشاركته بمسابقة ترتيب السرير المثالي، وحصل ايضا الشيف عبدالله ابو محفوظ على الميدالية الفضية في مسابقة الخبز وحصلت الموظفة ايلينا أنتونيو على الميدالية البونزية في مسابقة فن الخدمة.

وعلّق المدير العام لفندق لاندمارك عمّان السيد ابراهيم كراجه على هذه المشاركة قائلا: "يعد معرض وملتقى هوريكا أحد أهم المعارض المتخصصة بالضيافة والصناعات الغذائية وتجهيزات الفنادق في منطقة الشرق الأوسط، ويحظى باهتمام جميع الجهات العاملة في قطاع الضيافة والسياحة، ولذا فنحن فخورون جدا بإنجازنا الذي يعكس تميزنا على مدى السنين في الفندقة والضيافة".

وأضاف السيد  كراجه قائلا "كما جرت العادة، كان لفندق لاندمارك عمّان حضور مميز واستطعنا أن نحقق نجاحات أخرى الى جانب الإنجازات التي قمنا بتحقيقها في شتى المجالات وما زلنا نعمل عليها لرفع مستوى خدمات الضيافة سعيا منا لإرضاء النزلاء وتحقيق أقصى درجات الراحة والاسترخاء أثناء الإقامة لدينا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار