فندق لاندمارك عمّان يحقق خامس أمنية في مطعم سكايلاين سوشي

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 ديسمبر 2018
فندق لاندمارك عمّان يحقق خامس أمنية في مطعم سكايلاين سوشي

حقق فندق لاندمارك عمّان، الفندق الوحيد في الأردن الذي يملكه ويديره أردنيون، خامس أمنية لضيوفه والتي كانت إطلاق كتاب. وحضر مؤلف كتاب "مختلف ولكن متميز"، عمر أبو آغا، البالغ من العمر 15 ربيعا، حفل الإطلاق، ثم تحدث بعد ذلك مع الحضور لمناقشة الكتاب والإجابة على الأسئلة.

وعلقت السيدة ماري نزال بطاينة، مؤسسة فنادق لاندمارك عمّان، على حفل إطلاق الكتاب قائلة: "يبعث هذا الحفل السعادة في قلوبنا جميعا، فهو حدث مهم للغاية لأنه يدعم المواهب الشابة المحلية، كما فعل فندق لاندمارك منذ البدايات، بالإضافة إلى التوعية حول قضية مهمة في مجتمعنا وحول العالم".

ويذكر بأن سكايلاين سوشي يقدم الأطباق اليابانية الأصيلة بنكهة المسؤولية الاجتماعية. فلكل 100 ورقة يقوم ضيوفنا بطيها في المطعم، يحقق فندق لاندمارك أمنية لأحد الأشخاص المستحقين. وتشرف الفندق بتحقيق أول أمنية من خلال تسديد الرسوم الجامعية لطالبة جامعية من مخيم غزة للاجئين، وكان تحقيق الأمنية الثانية في شهر شباط حيث نظم الفندق معرضا فنيا لشاب موهوب تغلب على الإعاقة بعد بتر يده وأصبح فنانا مشهورا. أما الأمنية الثالثة فصادفت يوم عيد الأم بتنظيم بازار لتسعين من الأمهات الرياديات لعرض وبيع منتجاتهن الحرفية المصنوعة يدويا، وكانت الأمنية الرابعة تنظيم معرض منتجات فن الأوريغامي لأربعة فنانين خلاقين ومبدعين في فن الأوريغامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار