فساتين حمل تألقت بها عبير سندر ومنحتها لمسات جمالية خاصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
فساتين حمل تألقت بها عبير سندر ومنحتها لمسات جمالية خاصة

تخطف عبير سندر الأنظار بإطلالات حمل ساحرة تتنوع ما بين فساتين خروج وأخرى للسهرة، إن كنت تبحثين عن لمسات خاصة لإطلالتك في الحمل فستلهمك عارضة الأزياء السعودية بأفكار مختلفة.

تختار عبير سندر دائما إطلالات تتناسب مع طبيعة جسمها ولون بشرتها، وهو ما يجعلها تتألق دائما بإطلالات لها لمساتها الخاصة.

 إطلالات حمل لعبير سندر

ما يزيد من جمال إطلالات عبير سندر، ليس فقط اختياراتها لقطع ملابس ساحرة بتصميمات مناسبة لها، ولكن بسبب حفاظها على وزنها ورشاقتها حتى في فترة الحمل، فتحرص عبير سندر على ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على وزنها في الحمل وتشارك عارضة الأزياء السعودية جمهورها من وقت لآخر بعدد من الفيديوهات التي تشارك فيها بنصائح لصحة المرأة الحامل سواء بدعم الجانب النفسي أو التمارين الرياضية.

وتنصح عبير سندر السيدات بالحرص على ممارسة التمارين الرياضية وقت الحمل قائلة: "مهم إنك تتمرني إذا كان حملك طبيع وأنت بصحتك ده هيساعدك في حملك وطاقتك، خصوصا لو عندك طفل تاني، أنا مع آيدن كنت دايما أتمرن، أنا بسوي جلسات بلاتس وبتاعبع مع متخصصين علشان يقووا عضلاتي  حتى بعد الولادة".

كما أكدت على ممارسة التمارين الرياضية في حملها الأول وعن زيادة وزنها علقت: "طبيعي ان الواحدة بع ما تولد أن جسمها يأخذ شوية وقت علشان يرجع زي ما كان مستحيل في 13 يوم فقط يرجع زي ما كان أكيد يختلف من شخص لآخر.. لكن هذا الجسم كبر بني آدم كامل ومر بولادة وتغيرات وهذا لا شيء غريب لكن مع الوقت والتمرين وطبيعي أخذ وقت للعودة كما كنت بعد أن أتعافى كلياً سأبدأ في التخطيط للممارسة الرياضة".​​​​

وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين مجموعة من أجمل إطلالات الحمل التي تألق بها عبير سندر وخطت بها الأنظار والتي ستلهمك إطلالات خاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار