فاطمة الصفي تدعم نور الغندور بعد تعرض الأخيرة للهجوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أغسطس 2024
فاطمة الصفي تدعم نور الغندور بعد تعرض الأخيرة للهجوم

دعمت فاطمة الصفي، صديقتها، الفنانة نور الغندور، بعد تعرض الأخيرة للانتقادات على خلفية دورها في فيلم شهر زي العسل، والذي وصفه متابعون بالجريء، لتستمر الانتقادات حتى اليوم. وخروج شائعات بزواجها من منتج شهير.

 ووجهت فاطمة الصفي نصيحة لنور الغندور طالبتها فيها بتجاهل الانتقادات، والتركيز في عملها وحياتها والأمور التي تحقق لها السعادة دون الالتفات لمثل هذه الانتقادات والهجوم الذي تتعرض له سواء بسبب الفيلم أو بسبب انتقاد البعض لما يعتبرونه جرأة. أو حتى التطرق لحياتها الشخصية.

نصيحة فاطمة الصفي لنور الغندور

وفي لقاء لها مع ليث الهيثم قالت فاطمة الصفي عند سؤالها عن الانتقادات الموجهة لنور الغندور: "اللي أقدر أقوله لنور الغندور ما تردي على شيء، ركزي في حياتك أنت جميلة واستمتعي بحياتك وأمورك التي لا يعرفها غيرك، وحبي نفسك لأن مهم نحب نفسنا جداً".

وتأتي نصيحة فاطمة الصفي لنور الغندور على خلفية سؤال من ليث الهيثم لها بشأن الانتقادات التي يتعرض لها الثنائي نور الغندور وليلى عبدالله، لتدعم الفنانة الكويتية صديقاتها موجهة لهم نصائح بالاستمتاع بحياتهم الخاصة دون التركيز في الانتقادات التي يتعرضون لها.

سبب نصيحة فاطمة الصفي 

وجاءت نصيحة فاطمة الصفي لنور الغندور وليلى عبدالله، بعد الأزمة التي تعرضت لها الأخيرة على خلفية تسريب صور خاصة لها مع جو جوناس، وهما يقضيان عطلتهما الصيفية بلقطات رومانسية، إلا أن ليلى عبدالله واجهت الموقف بالتجاهل، ولم ترد على أي انتقادات، بل استمرت في نشر اللقطات وصورها الشخصية التي توثق بها استمتاعها على إحدى الجزر في أجواء صيفية.

 وتجنبت ليلى عبدالله الدخول في أي مهاترات بشأن هذا الأمر، متعمدة تجاهل تسريب صورها الخاصة، وهو التصرف الذي تباينت حوله ردود أفعال الجمهور، فبينما اعتبر البعض أنه من غير اللائق تسريب صور خاصة لأي شخص، رأى آخرون أن ليلى عبدالله تعاملت بقوة وشجاعة في هذا الأمر، وأن تصرفها ورد فعلها كان أقوى رد، فيما استمر آخرون في الهجوم عليها، وانتقادها بسبب ما أسموه جرأتها في إقامة علاقة مع الفنان الأمريكي.

أما نور الغندور، فبعد فيلم شهر زي العسل تعرضت لهجوم حاد، خاصة وأنها ظهرت ودافعت عن نفسها وعن فريق العمل قائلة إن العالم يتطور، وأن الفكرة كانت طريفة والغرب يقدم الكثير من الأمور التي تحقق نجاحاً ولا تتسبب في مثل هذه الأزمات والانتقادات، وهو ما زاد من انتقادات الجمهور لنور الغندور.

 زواج نور الغندور

 كما ترددت شائعات بشأن زواج نور الغندور من المنتج اللبناني جمال سنان، منتج مسلسلها الجديد عرابة بيروت، وهو الأمر الذي تجاهلته أيضاً نور الغندور لتخرج عن صمتها بعد ذلك في لقاء تليفزيوني لها عند سؤالها عما إذا كانت حاولت الاتصال بماغي بوغصن لتوضيح الأمر من عدمه خاصة في ظل علاقة الصداقة التي تجمعهما، وقالت نور الغندور إن الفنانة اللبنانية زوجة المنتج الشهير صديقتها، وأنها شخص ذكي وقالت: "أنا وماغي أكبر من ذلك، ولو هناك شخص يسعى لتخريب العلاقة بيننا فهي أذكى من كدة وأنا أذكى من كدة".

كما تطرقت نور الغندور للحديث عن شائعات زواجها وارتباطها عاطفياً خلال الفترة الأخيرة وقالت: "أنا لو أقدمت على خطوة مثل هذه من المؤكد أنني سأعلن عنها،  لا أعرف لماذا يصرون على زواجي، يتركوني عايشة حياتي".

وكانت شائعات دخول نور الغندور في علاقة عاطفية سبب من أسباب نصيحة فاطمة الصفي لها، خاصة بعد أن تداول الكثير الأمر على منصات التواصل الاجتماعي، لتنصحها الأخيرة بأن تعيش حياتها كما تريد ويحلو لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار