عودة لموضة الستينات: شريط الستان يزين شعر النجمات

  • تاريخ النشر: منذ 8 ساعات
عودة لموضة الستينات: شريط الستان يزين شعر النجمات

خلال عام 2024، عادت الكثير من الصيحات الجمالية إلى صدارة اتجاهات الموضة، وكذلك تسريحات الشعر والإكسسوارات الخاصة بها، وهو ما اعتمدته كثير من النجمات العالميات والعرب، والتي يعود بعضها إلى حقبة الستينات.

كانت صيحة "الفيونكة" بشريط الستان، واحدة من أبرز صيحات الموضة في تسريحات الشعر خلال عام 2024، رغم أنها ظهرت من قبل في السنوات الماضية إلا أن تكرر ظهورها بكثرة هذا العام، والتي تأتي على شكل فراشة تضفي مزيداً من الجاذبية والأنوثة على تسريحة الشعر.

عكست هذه الصيحة المستوحاة من إطلالات الماضي جمالاً كلاسيكياً، ولكن بلمسة عصرية، وظهرت بها جينيفر لوبيز والعنود بدر، وسارة أبي كنعان وياسمين صبري، وكارن وزان، لذا إليك أبرز تسريحات الشعر المستوحاة من إطلالات النجمات بالفيونكة الساتان.

جينيفر لوبيز: عودة إلى الستينات

خطفت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، الأنظار بأكثر من إطلالة اعتمدت فيها على تسريحات شعر زينتها بشريط الستان والتي ميزت فترة الستينات.

الإطلالة الأولى لجينيفر لوبيز جاءت بتسريحة الشعر الكاري بأطراف مموجة، ووضعت شريط ستان ملوناً باللون الأخضر الذي جاء مطابقاً للون الفستان الذي ظهرت به وهو ما أضاف لها لمسة أنثوية.

خلال حضور عرض جينيفر لوبيز عرض أزياء فالنتينو لموسم ربيع وصيف 2024 ضمن أسبوع الموضة الراقية، ظهرت الفنانة العالمية بفستان أسود بسيط مزين بأشرطة الكريستال في الأكمام.

اختارت جينيفر لوبيز تسريحة شعر منسدل بطريقة كلاسيكية، ووضعت فيونكة سوداء زينت إطلالتها وأضافت لها لمسات فاخرة بمجوهرات مرصعة بالألماس.

العنود بدر: إطلالة عصرية بالشعر الطويل

كانت عارضة الأزياء السعودية ومدونة الموضة، العنود بدر، واحدة من المشهورات اللواتي اعتمدن وضع فيونكة الشعر لإضفاء المزيد من الجمال على إطلالتها حيث اعتمدت قبل أيام تسريحة شعر منسدل بخصلاتها الطويلة مع نصف رفعة وزينتها بشريط ساتان أسود معقودة على شكل فيونكة.

نسقت العنود بدر تلك التسريحة مع إطلالتها التي جاءت باللون الأبيض المرصع ببعض الحبيبات، بتصميم قصير ومنفوش قليلاً من الأسفل.

سارة أبي كنعان: إطلالة الفيونكة البيضاء الكلاسيكية

الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان، اعتمدت العديد من الإطلالات التي تزينت بفيونكات الشعر سواء في الإطلالات الكلاسيكية للسهرة أو الإطلالات الكاجوال.

وفي إطلالتها قبل حفل زفافها خلال جلسة تصوير مع زوجها الفنان اللبناني وسام فارس ظهرت بفستان أبيض قصير بدون أكمام مع تسريحة شعر وضعت فيها شريط من الساتان الأبيض معقودة على شكل فيونكة طويلة

أما خلال إطلالتها التي جاءت بفستان أسود للسهرة أنيقاً، تميز بفتحة ساق جانبية وتصميم مميز من ناحية الأكمام والصدر، وضعت سارة أبي كنعان فيونكة سوداء في شعرها من الأعلى لإكمال أناقتها.

الفنانة السعودية وعد: ذيل الحصان مع شريط الستان

الفنانة السعودية وعد اختارت بدورها الانضمام إلى قائمة النجمات اللواتي اعتمدن شريط الستان كإكسسوار للشعر، وفي إحدى إطلالاتها، اختارت وعد تسريحة ذيل الحصان العالية، وزينتها بشريط ساتان كحلي يتناغم مع لون فستانها.

أضافت اللمسات التي وضعتها وعد السعودية لمسات شبابية إلى تسريحاتها، إلا أنه يمكن اعتماد هذه الصيحة الكلاسيكية من أجل المرأة العصرية.

كارن وازن: الكاري المالس مع شريط الساتان الجانبي

مدونة الموضة اللبنانية كارن وازن ظهرت في إحدى جلسات التصوير بإطلالة تسريحة الكاري المالس، وزينت شعرها بشريط ساتان معقود على شكل فيونكة جانبية.

عكست هذه التسريحة مزيجاً من الأناقة والبساطة، وعلى الرغم من كونها تعطي مظهراً عصرياً، إلا أنها مناسبة للسهرات لكونها مميزة للغاية.

سارة جيسيكا باركر: إطلالة الباليه الكلاسيكية بشريط الساتان

النجمة العالمية سارة جيسيكا باركر، المعروفة بحبها لأكسسوارات الشعر والقبعات، لفتت الأنظار بإطلالة مستوحاة من عالم الباليه.

في إحدى المناسبات، تألقت باركر بفستان أسود أوف شولدر وأكمام طويلة مع تنورة منفوشة، واكتمل مظهرها بربطة شعر سوداء كبيرة من شريط الساتان، ما أضاف سحرًا خاصًا لإطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار