على طريقتها الخاصة: درّة تنفي شائعات طلاقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
على طريقتها الخاصة: درّة تنفي شائعات طلاقها

شاركت الفنانة التونسية درّة مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور، من آخر جلسة تصوير لها، والتي ظهرت خلالها برفقة زوجها، وهو ما اعتبره البعض بمثابة نفي، بطريقة غير مباشرة للشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية، والتي دارت حول حدوث الطلاق بين الزوجين.

درّة تنفي شائعات طلاقها

عبر حسابها على إنستغرام، شاركت درّة مجموعة من الصور التي ظهرت خلالها برفقة زوجها رجل الأعمال المهندس المصري هاني سعد، وأرفقت الصور بتعليق مكون من كلمتين فقط، قالت خلاله: "عن اليوم".

درّة انستغرام

كانت درّة قد شاركت متابعيها سابقاً مجموعة من الصور، عبر إنستغرام أيضاً، والتي جمعتها بزوجها في إيطاليا بعد فوزه بالجائزة الفضية في مسابقة جائزة التصميم في ميلانو بإيطاليا. أرفقت درّة الصور التي شاركتها، حينها، بتعليق قالت خلاله: "فخورة جدًا بأن أشاركك هذه اللحظة العظيمة..حبيبي سعيدة جدًا بنجاحك، النجاح هو نتيجة العمل الجاد والتعلم من الفشل، كنت حقًا تستحق ذلك". يُذكر أن المهندس هاني سعد كان قد تزوج من الفنانة درة في نهايات عام 2020.

أما عن آخر الأعمال الفنية للفنانة درة فكان مشاركتها في مسلسل "الأجهر" الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2023. مسلسل "الأجهر" جاء من بطولة عمرو سعد، درّة، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ومن إخراج ياسر سامي.

من ناحية أخرى، تنتظر درة عرض مسلسلها "إثبات نسب" والذي كان مقرراً عرضه في رمضان الماضي، إلاّ أن الشركة المنتجة اتخذت قراراً بتأجيله إلى ما بعد رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار