على خطى كيت ميدلتون: شقيقتها بيبا تبرز بإطلالات ناعمة

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
على خطى كيت ميدلتون: شقيقتها بيبا تبرز بإطلالات ناعمة

بإطلالات تحمل عنوان البساطة والاحتشام، تسير بيبا ميدلتون، شقيقة أميرة ويلز كيت ميدلتون، على نفس خطى شقيقتها تقريباً، فهي لها أسلوب ناعم وبسيط في الجمع بين الأناقة الكلاسيكية والإطلالات العصرية.

على الرغم من أن بيبا ميدلتون بعيدة قليلاً عن الأضواء والشهرة، إلا أنها ظهرت مع شقيقتها في بعض المناسبات والمواقف التي جعلتها تحت الأنظار، وركز الكثيرون على طريقتها في اختيار الأزياء، لذا إليك جولة في أبرز إطلالات شقيقة كيت ميدلتون.

الأزياء المحتشمة والبساطة عنوان إطلالات بيبا ميدلتون

تلجأ بيبا ميدلتون إلى النعومة والبساطة في إطلالتها وتتنوع عادة ما بين الألوان الزاهية والأقمشة المزينة بالرسومات والورود، ولا تلجأ إلى القصات الصارخة حتى في إطلالتها العصرية والكاجول، فهي تميل أكثر إلى الخطوط الهادئة والكلاسيكية والأنسجة الحريرية التي تضفي عليها لمسة من الرقي.

التأثر بإطلالات شقيقتها كيت ميدلتون

يرى البعض أن إطلالات شقيقة كيت ميدلتون متأثرة بها للغاية، بسبب التشابه الكبير في الأزياء، إلا أن بيبا ميدلتون لديها طابع خاص قليلاً فعلى الرغم من ميلها إلى الفساتين المحتشمة التي تجمع بين الذوق الكلاسيكي والبساطة مثل شقيقتها إلا أنها أقل التزاماً بالطبع بالقواعد الملكية لذا تكون إطلالتها أكثر حيوية في بعض الأوقات.

في المناسبات الرسمية، تميل إطلالات بيبا ميدلتون إلى الطابع الملكي، فقد ظهرت في إحدى حفلات الزفاف الملكية بفستان أزرق بتصميم كلاسيكي مزين بأكمام جوبير طويلة، مع قبعة ملكية صغيرة مطرزة بالورود.

وفي مناسبة أخرى، لفتت الأنظار بإطلالة رسمية أخرى بفستان أصفر محتشم يشبه تصميم البليزر الطويل، مع قبعة جانبية كبيرة، بأسلوب يعكس ذوق الملكات.

تلجأ بيبا ميدلتون كثيراً إلى الألوان الكلاسيكية مثل الأبيض والأسود، لذا ظهرت من قبل بإطلالة من توقيع "تابيثا ويب" باللونين الأبيض والأسود، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون الأحمر، وفي ظهور آخر لها اختارت فستانًا حريريًا طويلًا باللونين الأبيض والأسود مع ياقة على شكل V، ونسقت معه حقيبة يد بيضاء لتبدو مشرقة وحيوية.

وكما هو الحال مع شقيقتها كيت ميدلتون، تعتمد بيبا موضة القبعات الملكية التي تعزز من أناقة إطلالاتها في المناسبات الرسمية، فهي تختار القبعات ذات التصاميم البسيطة والمطرزة التي تتناغم مع الفساتين الرسمية التي غالبًا ما تكون محتشمة وبسيطة.

تعدد الخيارات والتنوع في الألوان

على الرغم من تفضيل شقيقة كيت ميدلتون لبعض الألوان، إلا أنها تميل في الوقت ذاته إلى التنوع في اختيار إطلالتها بالفساتين متوسطة الطول والمزينة بالكشاكش والمصممة بعدة طبقات.

وعند ارتداء بيبا ميدلتون للسراويل الواسعة، فهي تنسقها مع السترات القصيرة، والتي تختار لها ألوان متنوعة ما بين ألوان الباستيل الهادئة مثل الأزرق الفاتح والوردي، إلى الألوان الكلاسيكية الغنية كالأسود والأحمر.

بيبا ليست بعيدة عن الموضة المطبعة بالرسومات والأشكال الهندسية، فقد اختارت في إحدى المناسبات فستانًا يجمع بين اللونين الأبيض والبرتقالي، تميز بنقوش هندسية رقيقة على قماش حريري، كما ظهرت في إطلالة أخرى بفستان أبيض ناعم طويل مزين بالأشكال الهندسية، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة وحذاء باللون البيج.

أما من ناحية الأقمشة، فهي تفضل الأقمشة الفاخرة، وهو ما بدا واضحاً في إطلالتها التي جاءت عبارة عن فستان زيني مصنوع من الجوبير مع الحزام عند الخصر وحقيبة وحذاء باللون الأحمر، وتكرر اختيار نفس القماش في فستان باللون الأحمر متوسط الطول بأكمام قصيرة.

أبرز إطلالات بيبا ميدلتون

في واحدة من أبرز إطلالاتها، تألقت بيبا بفستان أبيض ناعم مزين بالورود الزهرية، تمتع بتصميمه الطويل والمحتشم مع حزام مزخرف عند الخصر، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون البيج

وخلال الاحتفال بذكرى زواجها، ظهرت شقيقة كيت ميدلتون مرتدية فستانًا أحمر من تصميم "رالف لورين" مزين بالورود البيضاء مع قبعة بيضاء زينتها بخط أحمر، أضافت لها نظارة شمسية لتكمل إطلالتها الأنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار