عقد جورجينا رودريغيز يخطف الأنظار ويحير الجمهور حول سعره

  • تاريخ النشر: منذ 3 ساعات
عقد جورجينا رودريغيز يخطف الأنظار ويحير الجمهور حول سعره

خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز الأنظار خلال عرض مجوهرات دار Messika ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس 2024، والذي أطلقت فيه مجموعتها الجديدة لهذا العام.

جورجينا رودريغيز في أسبوع الموضة بباريس 2024

وظهرت جورجينا رودريغيز، بفستان باللون الفضي بدون أكمام، وأضافت له مجوهراتها بتوقيع الدار التي خطفت الأنظار، لتتألق بعد أسابيع قليلة من ظهورها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 في دورته الـ 81.

ورصدت الكاميرات ظهور عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز بصحبة مغنية الراب الحائزة على جائزة غرامي كار دي بي المعروفة بأسلوبها الجرئ وشخصيتها الصريحة.

اجتمعت السيدتان المؤثرتان، اللتان تسيطران على عناوين الأخبار لأسباب مختلفة، في الحدث، حيث التقطتا الصور وتبادلت التحيات.

إطلالة جورجينا رودريغيز في عرض Messika

واعتمدت جورجينا رودريغيز خلال الحفل على إطلالة براقة باللون الفضية بقصة الأوف شولدر، أبرز أكتافها، وانسدل الفستان محدداً أبرز قوامها، ووضعت قعداً أنيقاً من المجوهرات الفاخرة لدار Messika حيث كان التركيز الأكبر منصباً عليها.

إطلالة جورجينا رودريغيز في عرض Messika

التف عقد جورجينا رودريغيز حول الرقبة بالضبط، وانسدل منه عدة طبقات من فصوص الألماس اللامعة لتزين منطقة الصدر بالكامل، وأضافت جورجينا إليه باقي الطقم، والتي تكون من أقراط كبيرة متدلية بنفس التصميم والطبقات من فصوص الألماس والخواتم التي أضفت لها مزيداً من السحر.

ومن الناحية الجمالية، اختارت جورجينا رودريغيز تسريحة شعر كلاسيكية ومكياج ناعم، حيث فضلت أن يكون شعرها ملموماً ومسحوباً إلى الخلف، مع لمسات من النيود في مكياجها لإبراز جمالها الطبيعي.

إطلالة جورجينا رودريغيز في عرض Messika

ومن جهتها، كشفت دا Messika الرائدة في مجال تصميم المجوهرات، عن المجموعة الجديدة هذا العام، والتي جاءت بعنوان Midnight Sun Opus II"، h" المستوحاة من روح ليالي السبعينيات.

وتميزت تلك المجموعة التي ظهرت ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس بالقلادات الضيقة المرصعة بالألماس، والمشابهة للقلادة التي ظهرت به جورجينا رودريغيز، بالإضافة إلى الأقراط المتدلية والخواتم البارزة.

وسلطت مجموعة دار Messika على بعض التصاميم العصرية التي قدمتها وتشتهر بها على مدار السنوات الماضية، وذلك من خلال المجوهرات التي ظهرت بها النجمات وعاشقات الموضة خلال الحفل.

وكان من أبرز الحضور عارضة الأزياء ومقدمة البرامج هايدي كلوم، حيث ظهرت بعقد كبير مرصع بالألماس وخاتم بتصميم كبير، بالإضافة إلى بدلة سوداء كلاسيكية واسعة.

ومن جهتها، اختارتCAMILA COELHO  اللون الأسود لإطلالتها أيضاً، حيث  تألقت بفستان أسود قصير مع عقد وأقراط وخواتم من تصميم Move الأيقوني، جميعها مرصعة بالألماس.

وشهد الحفل حضور عارضة الأزياء الأمريكية Jordyn Woods، والممثلة Kelly Rutherford، وLeonie Hanne، اللواتي تألقن جميعهن بمجوهرات الدار الساحرة.

وتوج الحفل بحضور سفيرة الدار التي انضمت له مؤخراً، وهي الفنانة بلقيس فتحي، حيث ظهرت بإطلالة باللون الأحمر، تكونت من فستان طويل بتصميم محتشم، بأكمام طويلة، وأكملت إطلالتها بمجوهرات دار Messika بعد أن انضمت إليها كأول سفيرة له في الشرق الأوسط

بلقيس فتحي

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت بلقيس فتحي على تسريحة شعر بصيحة الويت لوك، والمسحوبة إلى الخلف، وأضافت لمسات من الميكاج أضافت مزيداً من التألق لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار