عفوية الأميرة رجوة الحسين بعد إهدائها أغنية في المدرجات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أكتوبر 2024
عفوية الأميرة رجوة الحسين بعد إهدائها أغنية في المدرجات

شهدت مباراة منتخب الأردن ضد منتخب عُمان ضمن تصفيات كأس العالم 2026 تفاعلاً كبيراً من ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة. حضورهما في المدرجات كان لافتاً وتزامن مع فوز "النشامى" برباعية نظيفة على ملعب عمّان الدولي.

وخلال تواجدهما في المدرجات، تفاعل الجمهور مع وجود ولي العهد والأميرة رجوة الحسين بصورة مُرحبة وودودة، إذ قام بعض مشجعي المنتخب الوطني الأردني، بتأليف أغنية مُهداة لهما، تفاعلت معها الأميرة بمنتهى اللطف والعفوية، فيما طالب بعض المشجعين الأمير الحسين بطلب خاص.

الأميرة رجوة في المدرجات

أغنية الأميرة رجوة في المدرجات

خلال الاستراحة بين الشوطين في المباراة التي جمعت المنتخب الأردني بشقيقه العُماني، انطلق بعض مشجعي الفريق الوطني في الغناء لسمو الأميرة رجوة الحسين بكلمات مفعمة بالحماسة والحب.

وبدأ المشجعون في ترديد كلمات الغنية: "ستي رجوة الله يخليكي وسيدي حسين، طاير فيكي" لتضحك الأميرة رجوة بطريقة عفوية ملأتها السعادة، فيما اكتفى ولي العهد بابتسامته المعهودة وتحية طيبة للمشجعين، تعبيراً عن محبته وامتنانه.

فيديو أغنية المشجعين للأميرة رجوة:

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأغنية ورد فعل الأميرة رجوة الحسين، وأشادوا بجمالها وعفويتها، كما لاقى ظهورها الأول رسمياً بعد الولادة قبل نحو شهرين، ترحيباً حاراً من محبيها الذين افتقدوها خلال الأسابيع الماضية.

وقال البعض: "يا عمري رجوة كيف عفوية يا حلوها عسل"، "ما شاء الله تو ما نورت السوشيال ميديا بكبرها برجوة الحب اشتقنا لها ولجمالها ولابتسامتها ولطلتها الغزالة الله يحميها"، "الله يسعدهم ويعطيه العافيه حب يسعدهم بالكلمة الطيبه لانها بتدخل القلب مباشره …. وضحكتها رجوة عفوية ربي يديم محبتهم وضحكتهم"، "ما أحلاهم طيبة وعفوية ما أحلكي رجوة والله تنحب الأميرة"، "جمالها وعفويتها بيضووا المكان الله يسعدها وين ما كانت رجوة الحب".

رجوة والحسين

الأميرة رجوة وجه الخير ومطالبات للأمير الحسين

وتداول النشطاء على نطاق موسع، مقاطع فيديو لظهور الأميرة رجوة الحسين في مباراة المنتخب الأردني، مؤكدين بعد فوزه بثلاثيه نظيفة، أن زوجة ولي العهد هي وجه الخير على النشامى، وطالبوه بإحضارها إلى جميع المباريات الوطنية، لتحقيق أكبر مكاسب ممكنة.

وفي تعليقات إيجابية على السوشيال ميديا، أثار تواجد الأميرة رجوة ترحيباً كبيراً وقال البعض: "يا سيدي ولي العهد، زوجتك وجه الخير علينا لا تحرمنا هالطلة في المباريات الجاية"، "الأميرة رجوة تو نورت والمنتخب فاز بثلاث أهداف، الله يخليك يا سيدي حسين تخليها معنا في كل اللي جاي".

فيديو ملخص تواجد الأمير الحسين والأميرة رجوة في ستاد عمان الدولي:

دخلت الأميرة رجوة إلى الاستاد برفقة الأمير الحسين وسط حراسة مكثفة، باعتباره الظهور العلني والرسمي الأول بعد ولادة ابنتها الأميرة إيمان، وظهرت سموها بإطلالة رياضية مشابهة لإطلالة ولي العهد، اختارا فيها اللون الأسود الأنيق.

تركت الأميرة رجوة شعرها الناعم المموج منسدلاً بحرية خلف ظهرها، مع غرة جانبية مفضلة، وقليل من المكياج اكتفت به لإبراز جمالها، مع مجوهرات ذهبية لامعة أكملت أناقتها.

الأميرة رجوة في المدرجات

رسالة الأمير الحسين بعد المباراة

بعد انتهاء المباراة، عبّر الأمير الحسين عن سعادته بالفوز عبر حسابه على إنستغرام، حيث نشر فيديو للاحتفالات التي عمّت الملعب بعد انتهاء اللقاء. وعلّق على الفيديو قائلاً: "الحمد لله رب العالمين، مبارك لنا الفوز".

هذه الكلمات لاقت استحساناً كبيراً لدى الجمهور، وخاصة عشاق الكرة الأردنية الذين اعتبروا حضور ولي العهد وزوجته دعماً معنوياً مميزاً للمنتخب.

الجدير بالذكر أنه، وفي صباح يوم السبت 3 أغسطس 2024، أعلن الديوان الملكي الأردني عن ولادة الأميرة إيمان، أول أبناء ولي العهد الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة، ومن ناحيته عبّر جلالة الملك عبد الله الثاني عن سعادته بحفيدته الجديدة عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، ووصف هذه اللحظة بأنها نعمة من الله، موجهاً تهنئة دافئة للأمير الحسين والأميرة رجوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار