عفراء أوغلو توضح حقيقة وجود جزء جديد من الطائر الرفراف

  • تاريخ النشر: منذ 8 ساعات
عفراء أوغلو توضح حقيقة وجود جزء جديد من الطائر الرفراف

تحدثت الفنانة عفراء ساراتش أوغلو، عن مسلسلها الذي يعرض منه الجزء الثالث خلال الفترة الحالية "الطائر الرفراف"، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تتوقع أي شيء لمستقبل العمل.

عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير

قالت عفراء إنها لا تستطيع أن تتوقع ماذا سيحدث في مستقبل مسلسل الطائر الرفراف، سواء كان موسماً جديداً أو عدد حلقات الموسم الحالي، أو كيف سينتهي، مؤكدة على أنه من الممكن أن يحدث كل شيء في لحظة واحدة فقط، أشارت إلى أن الموازين تتغير بشكل مفاجئ لذلك تأمل عفراء بأن يكون الموسم الحالي لطيف وجميلاً بالنسبة للجميع.

عفراء ساراتش أوغلو تتحدث عن الطائر الرفراف:

أما الفنانمارت رمضان ديمير الذي يشاركها البطولة فأكد على أن الموسم الحالي بالنسبة له كأنه مسلسل جديد، لأن الموسم الثالث بدأ بمرور زمني كبير على الأبطال لذلك سوف يستمر العمل في تجميع القصة مرة أخرى.

وشهد المسلسل في موسمه الحالي عدد من التغيرات حيث أعلنت الفنانة التركية أوزنور سرتشيلار، التي تجسد شخصيّة “أسومان” في مسلسل “الطائر الرفراف”، انسحابها بشكل مفاجئ، وذلك بسبب القفزة الزمنية التي حدثت في أحداث الموسم الثالث من مسلسل "الطائر الرفراف"، على الرغم من أنها كان من المقرر لها الظهور لاحقاً في حلقات المسلسل المقبلة.

يشهد العمل في موسمه الحالي انخفاض نسبة مشاهدة، بسبب ابتعاد المشاهدين من العمل لعدة أسباب خاصة المشاكل القائمة بين البطلين الرئيسيين مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلو، ويأتي انسحاب أوزنور من "الطائر الرفراف" بمثابة صدمة للجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار