عزيز الشافعي يكشف عن تفاصيل تخص عمله مع شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: منذ 3 ساعات
عزيز الشافعي يكشف عن تفاصيل تخص عمله مع شيرين عبد الوهاب

كشف الملحن والمؤلف المصري عزيز الشافعي عن بعض التفاصيل التي تخص تجربة عمله مع مواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث تحدث عن أجواء أداء عبد الوهاب لأغانيها.

عزيز الشافعي يكشف عن تفاصيل تخص عمله مع شيرين عبد الوهاب

خلال لقاءٍ له مع الإعلامية منى الشاذلي، أشار عزيز الشافعي إلى أن شيرين عبد الوهاب مزاجية جدًا في الغناء، قائلًا: "شيرين لما بتحب تغني يكون لحظيًّا.. تتصل تقول أنا عايزة أغني النهاردة، كلّم توما أنا هغني".

أوضح الموزع الموسيقي حاتم عبد العزيز الشهير بـ "توما"، والذي شارك عزيز الشافعي اللقاء، أنه في يوم تسجيل أغنية "بتمنى أنساك"، كان مزاج شيرين عبد الوهاب حزينًا للغاية وهو ما ساعدهم جدًا، حيث توافقت مشاعرها مع كلمات الأغنية. أوضح توما أن النفس و"بحة" الصوت الموجودة في الأغنية كانتا عفويتان وأصر على بقائهما لأنهما صادقتان. كشف توما أيضًا عن أن شيرين كانت تغني الأغنية وهي متألمة بسبب الأحداث التي مرت بها خلال الفترة الماضية.

خلال لقائه مع منى الشاذلي، أوضح الشافعي أن الأغاني التي عادت بها شيرين، قد جرى العمل عليها من قبل فريق عمل كامل لمُدة عام ونصف تقريبًا، لكن تعاقد شيرين مع روتانا كان يمنعها من طرح الأغاني في ذلك الوقت.

سابقًا، كان عزيز الشافعي قد كشف عن علاقة الأغاني التي أطلقتها شيرين عبد الوهاب مؤخرًا وعلاقتها بحياتها الشخصية خاصة أغنية "بتمنى أنساك"، أوضح الشافعي أن الأغنية كتبت بالطريقة الطبيعية، ووضع أول كوبليه منها، ثم تم استكمال الأغنية، مؤكدًا على أنها لا تحمل أي رسالة، ولا ترتبط على الإطلاق بمشكلات شيرين عبد الوهاب الشخصية، وأن ذهاب البعض إلى أن كلمات الأغنية موجهة إلى طليقها الفنان حسام حبيب، لا أساس له من الصحة. خلال تصريحات سابقة، قال عزيز الشافعي: "أغنية بتمنى أنساك ليس لها علاقة بأي مشاكل شخصية في حياة شيرين عبد الوهاب، أغنية عادية، وطبيعي الناس تترجمها لحاجات شخصية، لكن هي ملهاش علاقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار