عبير سندر وزوجها يكشفان مفاجآت عن زواجهما: تزوجا بدون حب

  • تاريخ النشر: منذ 6 ساعات
عبير سندر وزوجها يكشفان مفاجآت عن زواجهما: تزوجا بدون حب

كشفت عبير سندر خزانة أسرارها خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش، وتحدثت عارضة الأزياء السعودية وزوجها، ليام، عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بزواجهما لأول مرة، بينها اعتناق زوجها للإسلام.

وكشف الثنائي عن أنهما وقت زواجهما لم يقع كل منهما في حب الآخر، وأن قصة حبهما بدأت بعد الزواج بعامين، ليكشفان عن مزيد من التفاصيل غير المتوقعة خلال اللقاء الذي جمعهما لأول مرة..

هل اعتنق زوج عبير سندر الإسلام من أجلها؟

ولأول مرة تطرقت عبير سندر وزوجها للحديث عن اعتناقه الإسلام للزواج منها، فسألته: "هل اعتنقت الإسلام من أجلي أم من أجل ماذا". ليفاجئها زوجها البريطاني بالرد قائلاً: "في البداية كان قرار من أجل الموقف برمته، ولكن بعد ذلك كانت هناك الكثير من التفاصيل الأخرى، جعلتني هذه التفاصيل أتعايش مع فكرة  أني أخذت قرار لمجرد الظروف، بعدها كانت هناك الكثير من الأمور التي تماشت معي ومع قناعاتي، فنعم في البداية كان من أجلك، ومن أجل زواجنا، ولكن بعد ذلك أصبح الأمر شخصي أكثر".

وقالت عبير سندر تعليقا على حديث زوجها: "التغير كان تدريجيا، وأكثر ما يميز ليام هو أنه لا يفعل شيء غير مقتنع به، وهو في الحقيقة كان واضحاً للغاية من البداية وحتى مع أهلي، فقال إنه سوف يتعلم الكثير من مبادئ الإسلام بعدها بدأ يقرأ قرآناً، ويذهب للمسجد وغيره، فأنا الحقيقة سعيدة بصراحته ووضوحه مع نفسه".

وتطرق زوج عبير سندر للحديث عن رغبته في الإنجاب، حيث كشف عن أنه أوضح لها أنه ليس مستعداً لخوض هذه التجربة، قائلاً: "لحقيقة أنني كنت في البداية أقول أننا لست مستعداً ولكني أدركت أن القرارات لا يجب أن تكون واضحة من البداية، ولكن عليك أن تأخذ القرار، وستتضح الأمور مع مرور الوقت،  وهذا ما حدث مع الإنجاب كنت غير مستعد بعدها، وبعد إنجاب الأطفال صرت أشعر بأن الأمور تسير على ما يرام".

كيف بدأت قصة حب عبير سندر وزوجها؟

وسأل ليام زوجته، عبير سندر، عن اللحظة التي أدركت فيها أنها تحبه وهو ما ردت عليه عارضة الأزياء السعودية الشهيرة قائلة: "دعونا نتحدث بصدق، بداية زواجنا لم نكن غارقان في الحب، تزوجنا لأننا نريد أن نكون معاً، ولكن بعد أن أنجبنا آيدن، بعد عامين من الزواج، بدأت أشعر بأنني أحب بالفعل هذا الرجل، كنا وقتها في دبي وحدنا وبدأ كوفيد، وحقيقي كان يفعل كل شيء من أجلي، ووقت ولادتي كنت أنا وهو فقط دون عائلتي، وعند إنجاب آيدن فوجئت بأنه كان أكثر رعاية له مني لأنني كنت في البداية خائفة من حمله، وهو كان يتصرف بفطرة الأبوة، في هذه اللحظة أدركت أنني أحب هذا الرجل".

عبير سندر وأنس بوخش

 وكشف الثنائي عن أن زواجهما حدث دون وقوع حب بينهما، وأنهما وقعا كل منهما في حب الآخر بعد الزواج، فتقول عبير سندر: "أتذكر عندما كنت في سنغافورة، وحدثتني حسناً دعينا نتزوج، وقتها قلت أن سنغافورة بها الكثير من الفتيات وهو ما زال متمسك بي، وكنت دائماً أخبره بأن الله أرسله ليه ليس صدفة، وإنما لسبب مهم وبالفعل أنا أصبحت أحب هذا الرجل، دعونا نقول أن زواجنا لم يكن تقليدياً".

 وأكد الثنائي على أنهما عاشا حالة من التردد قبل الزواج فيقول ليام: "حقيقة الأمر كنت لم أحسم أمري، ولكن صديقي وقتها، وخلال رحلة استطلاعي لآراء المقربين بغرض كشف زوايا أهم للموضوع، أجابني صديقي آريس فكر طالما أنت على الحياد، فربما تكون قصة جديدة في حياتك مهمة، وبالفعل وقتها قررت أن أخبرها رغبتي في الزواج، ربنا يبدو الأمر غير رومانسياً ولكن هذا ما حدث".

وردت عبير سندر على زوجها قائلة: "الآن أصبحت القصة رومانسية، أنا أيضاً أجريت نفس الحوار مع ابنة عمي قبل قبول قرار زواجي منه، نحن أكثر رومانسية الآن مما بدأت به علاقتنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار